مطبخ تنفيذ Cassidy Hughes Interior Design

12 مثال لمطابخ ذات ألوان مختلفة ومنعشة

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في الديكور الداخلي فإن الألوان تعد أحد أكثر العناصر قوة، فطبقة من الدهان على الحائط أو الخزانات بامكانها أن تغير الأجواء العامة للغرفة بسهولة. فيمكنك التحكم في جعل مطبخك ذو جو حالم ورومانسي، أو شبابي أو ذو رونق خاص فقط بتغير الألوان، فهي لها إختيارات متعددة وغير متناهية.

الألوان لها أيضاً تأثير نفسي قوي، فمثلاً من المعروف عن اللون الأحمر أن له القدرة على تحفيز الجوع، أما الأزرق فهو له تأثيرعكسي. لذلك من المهم تخطيط باليتة ألوان مطبخك بشكل يناسب التصميم ويتناسب مع التأثير النفسي المراد الوصول إليه للحصول على مطبخ مثالي.

جئنا لكم بـ 12 تصميمات ملونة لمطابخ مختلفة تساعدك في إختيار الألوان الخاصة بمطبخك إذا كنت تريد تجديده أو تصميمه بشكل مميز وجديد.

​1.ألوان باستيل

أنظر لهذا المطبخ ذو الخزانات الباستيل الهادئ والتي تتماشى بشكل رائع مع الأبيض على الحوائط والخزانات العلوية وتعطيه لمسة منعشة.

​2.خزانات بلون موج البحر

أما هنا فقد فكانت الخزانات بلون داكن مع الحفاظ على اللون الأبيض في الحوائط لتعطي المطبخ تباين ملهم وخاصة مع إضافة الخشب الفاتح في الأرفف والأثاث الإضافي لتكون النتيجة أجواء ملونة وأنيقة.

​3.لمسات أحيت المطبخ

هنا تم شغل الحائط الخلفي للخزانات باللون الأزرق ولكن هذه المرة باستخدام البلاطات والتي أضافت لمسة أنعشت المطبخ وكسرت حدة اللون الأبيض المسيطر على المطبخ.

4.كلاسيكية باللون الأبيض

  تنفيذ Casa Più Arredamenti
Casa Più Arredamenti

Shabby Chic Kitchen

Casa Più Arredamenti

في هذا المطبخ تم الإلتزام بباليتة الألوان المحايدة فالحوائط بلون رمادي هادئ والخزانات بلون أبيض أنيق. يظهر التصميم الكلاسيكي البسيط بمظهر رائع ويضيف للتصميم لمسة ريفية وعتيقة.

5.الأحمر الصارخ

في هذا التصميم وقع الإختيار على اللون الأحمر الصارخ ليكون بطل خزانات هذا المطبخ. فتم استخدامه على الخزانات السفلية فحسب أما في الجزء العلوي فقد احتفظ باللون الأبيض على الحوائط وعلى الأرفف أيضاً ليعطي تباين يضيف للمطبخ أناقتة.

6.أخضر منعش

 مطبخ تنفيذ Pyram
Pyram

Small open plan house

Pyram

هنا تم إضافة ثلاث ألوان لهذا المطبخ، فالبني في الخشب الداكن مع الخزانات العلوية، الأبيض مع الخزانات السفلية وبينهما على الحائط تم إضافة خلفية باللون الأخضر المنعش والتي حولت المطبخ لمساحة حيوية.

​7.بلاطات ذات شخصية

 مطبخ تنفيذ Hallwood Furniture
Hallwood Furniture

Colourful industrial

Hallwood Furniture

تم إختيار بلاطات سيراميكية غير متناسقة وبألوان متنوعة لتضيف ألوان وشخصية على المطبخ ذو الخزانات باللون الكريمي والتصميم البسيط.

8.​طوب أحمر مكشوف

باستخدام فقط خامة الطوب المكشوف على الأحد حوائط هذا المطبخ حدث تغير تام وتحولت الأجواء بمتنهى الأناقة.

​9.مزيج الألوان

لا يوجد ما يمنع من إضافة عدد من الألوان المختلفة مع شرط أن تكون متجانسة لتحول مطبخك إلى مساحة مبهجة وإبداعية.

10.اسكندينافي

في هذا المطبخ الاسكندينافي والذي يطغى عليه اللون الأبيض، حرص المصمم أن يظهر لون الخشب بالإضافة لبلاطات الحائط المميزة والتي تم تثبيتها بمونة داكنة لتظهر الفراغات بشكل أوضح وتخلق ديناميكية لهذا التصميم البسيط.

12.مطبخ ريفي

هنا تم اختيار باليتة ألوان دافئة بين اللون البيج على الحوائط وسطح العمل واللون النبيتي كلون أساسي للخزانات، لتعطي الأجواء الدافئة المطلوبة في هذا الطراز المميز.

11.أصفر منعش

 مطبخ تنفيذ Ambientta Arquitetura
Ambientta Arquitetura

PROJETO COZINHA APARTAMENTO MB – Tristeza/ Porto Alegre

Ambientta Arquitetura

تصميم آخر لمطبخ جمع بين أكثر من لون، فالخزانات باللون الأبيض، الأرفف من الخشب البني، الحائط من لون أزرق خاص أما اللون الأصفر فقد ظهر على جزء من الحائط ببلاطات الموزايك بالإضافة للأرضية الأنيقة، فأعطى التصميم لمسة مشرقة وشبابية.

أي الألوان تفضل في مطبخك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم