حديقة تنفيذ Pflanzenfreude.de

9 أفكار تصميمية لم تخطر على بالك من قبل

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

عالم الديكور كل يوم يظهر فيه إبداعات وأفكار، ولا حد للابتكار فيه بل ويتنافس الخبراء ليقدموا لنا كل ما هو جديد ومتميز لننجح في تصميم منازلنا واستغلال كل أركانه على أكمل وجه، وأن نقلل من المساحات المهدرة دون فائدة وأن يظل منزلنا هو انعكاس لشخصياتنا ورسائلنا في كل ركن ولمسة تصميمية فيه، اليوم هوميفاي تقدم لنا 9 أفكار تصميمية بالتأكيد لم تخطر على بالك من قبل والتى منها سهل تنفيذه وحدك دون الحاجة لخبير أو متخصص ..

1. خزانة وجلسة ومكتبة ونافذة على العالم معا..

جدار النافذة دائما ما يهمل او يغطة بستار ونكتفي بذلك، إلا أن هنا المصمم يقدم لنا تكوين مبتكر ستحب ان تمتلكه وخاصة إن كنت من محبي القراءة، خزانة تتوسطها جلسة خاصة محاطة بأرفف عملية لكتبك المفضلة ويزينها نافذة مشرقة بالنهار وساحرة بالليل ..

2. مكان السرير ..

من المتعارف عليه وجود السرير خلفه جدار ثابت في واجهة باب غرفة النوم، ولكن هنا المصمم يقدم لنا فكرة متميزة بأن يتحول مسند السرير لفاصل ثابت يعيد تخطيط الغرفة ويتحول مكان السرير في منتصف الغرفة غير مواجه للباب كما اعتدنا، يقدم لنا المصمم فكر جديد لتغيير اماكن الفرش والأثاث للتجديد والابتكارفي منزلك دون الحاجة لخبير أو متخصص ..

3. الأركان والزوايا

الأركان والزوايا دائما ما تكون مساحة مهدرة بلا استخدام، ولكن مع تطور عالم الديكور وذكاء المستخدمين والخبراء وجدنا لها حلول مختلفة كتصميمها على هيئة أرفف عملية لكتبك المفضلة او تزيينها بقطع ديكورية مميزة..

4. أثاث عملي ..

اضف لأثاث منزلك استخدامات اكثر عملية وبطريقة مميزة ومختلفة، فمثلا جانب من اريكة أو خلفية السرير أو أسفله يمكنك تحويله ألى خزانة او أرفف عملية لترتيب ما نشاء سواء كتب أو أغراضك حسب استخدام الفراغ..

5. اصنع بنفسك جنتك الخاصة ..

قم بتصميم جنتك الخاصة بنفسك في شرفة منزلك، إن كنت تمتك مجموعة من الصناديق الصغيرة قم بطلائها بألوان مبهجة وتعليقها واختيار زهورك المفضلة وأضف لمنزلك حديقة صغيرة من صنعك..

6. إعادة التدوير..

الصناديق القديمة ستجد لها استخدام جديد بعد الانتهاء من وظيفتها، وتحويلها لمقاعد مرتبة ومنظمة في شرفتك أو على سطح منزلك واستمتع بلجسة مريحة وخاصة بك ..

7. أقل الامكانيات ..

اصنع لطفلك بأقل الامكانيات مكتبه الخاصة وأريكةصغيرة وخزانة لألعابه، فقط بألواح خشبية ستنجح في تقديم له أثاث مريح بأفكار بسيطة..

8. أثاث ذكي ذو استخدامات متعددة ..

قم باختيار وحدات أثاث ذكي ذو استخدامات متعددة ومختلفة، سرير وأدراج وخزانة ودرج صغير، هذا النهج يوفر مساحات كبيرة ويوفر في المقابل العديد من الاحتياجات وبتكلفة مناسبة ..

9. ممرات أنيقة ..

 الممر والمدخل تنفيذ onside
onside

Lucernario

onside

ممرات منازلنا كنز لا نشعر به إلا إذا تم استغلاله بذكاء وستشعر بالفارق الحقيقي، فقط أضف أريكة مثلا ومجموعة أرفف أو مرايا ووحدة تخزين بسيطة أو حتى مقعد صغير وسيتحول من مجرد مسار حركة إلى ركن خاص ومميز داخل منزلنا..

يمكنك قراءة .. نصائح لأختيار مخدات الأريكة في غرفة المعيشة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم