بلكونة أو شرفة تنفيذ Brasilchic

10 أسباب تجعل الأرجوحة الشبكية قطعة وظيفية في منزلك

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الأرجوحة الشبكية أو ما يعرف بالـ هاموك Hammock، يعتبرها الكثيرون قطعة ديكورية تُضاف من أجل الرفاهية، ولكننا في مقال اليوم، سنحاول إقناعكم بوظيفية تلك القطعة البسيطة، في 10 تصميمات رائعة، ستجعلكم تضعونها على رأس قائمة الأثاث، بدلًا من تصنيفها  كقطعة إضافية غير ضرورية.

تتمتع الأرجوحة الشبكية بمرونة عالية في تصميمها، لتناسب كافة الأنماط التصميمة، وإضافة إلى كونها جميلة وعادة ما تتمتع بألوان مبهجة، فهي أيضًا تستطيع أن تحل محل قطع أثاث أساسية في المنزل، بفعالية وكفاءة. فقط تابع هذا المقال إلى نهايته وتأكد أنك ستقع في حب الهاموك!

1. مثالية في الحديقة

مع بداية الصيف، تصبح الحديقة ملاذًا رائعًا لقضاء الوقت، والاستمتاع ببعض نسمات الهواء. إن كنت تبحث عن طريقة بسيطة ومميزة لتجديد حديقتك وتزيينها، فالأرجوحة الشبكية خيارًا مثاليًا، خاصة أنه يمكنك صنعها بنفسك مع التأكد من معايية السلامة والأمان.

2. الاسترخاء أثناء القراءة

تحتاج القراءة إلى أجواء هادئة، وبعض الاسترخاء، للابحار بين السطور والغرق في معاني الكلمات لساعات طويلة دون تعب أو ملل، وهو ما يمكن أن توفره الأرجوحة الشبكية بكل سهولة خاصة عند اختيار الموقع المناسب كما في هذا التصميم، حيث الإطلالة الجميلة بفضل الشرفة الزجاجية، مع الإضاءة الطبيعية وإشراقتها القوية، والأهم، قربها من أرفف الكتب.

3. خيار رائع لغرفة الأطفال

 Garden  تنفيذ Emilyhannah Ltd
Emilyhannah Ltd

Children's Cotton Hammock

Emilyhannah Ltd

الأرجوحة القماشية تعد خيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بالمرح، وهي قطعة مثاليًا في غرفة الأطفال، إذا ما تم تعليقها على ارتفاع منخفض لسلامة الطفل، فسوف تُضفي لمسة مميزة على تصميم الغرفة، إضافة إلى أنها ستمنح طفلك أوقات ممتعة، فيمكنه الاسترخاء بداخلها أثناء القراءة أو متابعة التلفاز.

4. توفير أماكن الجلوس

في غرفة المعيشة، يمكن للأرجوحة الشبكية أن توفر أماكن إضافية للجلوس دون شغل أي مساحة تذكر، خاصة مع إمكانية ضمها أو فردها، وذلك إضافة إلى اللمسة المميزة التي تُضفيها على أجواء الغرفة.

5. سرير مُريح

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Brasilchic
Brasilchic

Prepara la casa para el Verano con Brasilchic

Brasilchic

إن كنت ترغب في النوم بشكل مُريح غير مُكلف ودون أن تشغل مساحة إضافية، وفي أماكن لا تصلح للنوم! فالأرجوحة الخشبية هي مارد مصباح علاء الدين، ستحقق أمنيتك بكل تفاصيلها. يمكنك إضافتها إلى الحديقة أو الشرفة أو غرفة الجلوس أو حتى المكتب، للحصول على قسط من النوم الهادئ والمريح.

6. إدخال الألوان إلى المنزل

 Garden  تنفيذ Hen and Hammock
Hen and Hammock

Double Rainbow Hammock

Hen and Hammock

أهم ما تتميز به الأرجوحة الشبكية هي المرونة في التصميم، سواء في الهيكل أو الألوان، بما يجعلا تناسب كافة الأنماط والأذواق، وعندما يتعلق الأمر بالألوان، فهي لا تقبل المنافسة، فإذا كنت تبحث عن طريقة أنيقة لإضفاء لمسة لونية على تصميم منزلك، فالأرجوحة الشبكية هي الخيار المناسب، أنيقة ومبهجة، ويمكن أن تُضفي أجواء من المرح والمتعة على أي جزء من المنزل.

7. تزيين الشرفة بلمسة بسيطة

مكان أخر في المنزل يمكنه استقبال الأرجوحة الشبكية لتُصبح قطعة مميزة وأنيقة، هو شرفتك، سواء كانت مفتوحة أو مغلقة، وأيًا كانت مساحتها، يمكنك إضافة الهاموك إلى تصميمها للاستمتاع بقضاء الوقت فيها، وربما تهيأة أجواء رومانسية مع إضافة الشموع أو الإضاءات الخافتة.

8. قطعة أساسية في منزل الشاطئ

 Garden  تنفيذ Emilyhannah Ltd
Emilyhannah Ltd

Lagoon Caribe Single Spreader Bar Hammock

Emilyhannah Ltd

إذا كنت تملك منزلًا صيفيًا مطلًا على الشاطئ، يجب أن تعرف أن الأرجوحة الشبكية جزء لا يتجزأ من الاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ، هل هناك أفضل من الاسترخاء والتأرجح أثناء الاستمتاع بنسيم البحر وبعض الظلال الدافئة من الشمس؟!

9. أوقات ممتعة للأصدقاء

تستطيع الهاموك أن تمنحك الأجواء التي تتمنى لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء في المنزل، سواء اخترت وضعها في غرفتك أو في الحديقة أو حتى الشرفة، ستكون الخيار المثالي لاستضافة أكبر عدد من الأصدقاء، خاصة وأنه يمكن للأرجوحة الواحدة استضافة فردين أو ثلاث مع أوزان خفيفة.

10. قطعة ديكورية مميزة

إضافة إلى كونها قطعة وظيفية يمكنها أن تمنحك ملجأ للاسترخاء أو النوم، أو حل مثالي لتوفير المساحة، هي أيضًا طريقة ذكية لمنح منزلك طابع شخصي مميز، وإضافة عنصر إبهار لزائريك، يمكنك اختيارها في تصميم مميز كما في تلك الصورة، لتحصل على كل حسناتها معًا!

للتعرف على أفضل طريقة لتجديد الحديقة بأقل تكلفة، تفضل بقراءة المقال التالي 18 فكرة رائعة لتجديد الفناء بأقل ميزانية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم