تنفيذ Boscolo

21 تصميم بأنماط مختلفة لأبواب المنزل

Eman Rifaat-homify Eman Rifaat-homify
Loading admin actions …

باب المنزل أو الغرفة أو الشرفة في جميع الأحوال هو الفاصل بين مساحتين، وبغض النظر عما يقودنا إليه هذا الباب فتصميمه يعطينا انطباع مبدئي ويترك لدينا تأثيرًا لا مفر له قبل دخولنا إلى المنزل أو الغرفة. 

الخشب أو المعدن أو الزجاج، ألوان مختلفة أو لون واحد، به زخارف أو مصمت، في كل الأحوال ستجدون ما يناسب ذوقكم الخاص ونمط التصميم المناسب لكم في هذا الكتاب الذي يضم 22 فكرة متنوعة للأبواب الأمامية والداخلية للمنازل.. 

1- الأبواب الكلاسيكية تعبّر عن تصميم كلاسيكي داخلي للمنزل، والخشب الداكن هو أفضل من يعبّر عن الكلاسيكية مع مقبض ذهبي أنيق، ويمكنك دمج أشكال من الزجاج كالمربعات الموجودة في هذا المثال.

2- إضافة لون حيوي إلى المدخل يعطيه شخصية مميزة، الباب هنا بلون مفاجيء للعين وسط نمط انتقائي في تصميم هذا المنزل البسيط، المقبض الفضي اختيار مميز مع اللون ونافذتين من الزجاج أعلى الباب لإضافة مجال رؤية من الداخل.

3- البساطة والأناقة في الأبواب الخشبية للمدخل والجراج باللون البني الداكن أعطت شخصية عملية وجادة لهذا المنزل، وفي نفس الوقت تنم عن ذوق راقي في التصميم والاختيارات.

4- باب حديقة من الاستانلس اللامع، اختيار الخامة جيد وملائم لجميع أنواع الطقس الموجودة في المساحة الخارجية من أمطار وأتربة وحرارة، وزخرفته جاءت بطريقة أنيقة ومناسبة للحديقة.

5- الأبواب الملونة والمتداخلة مع الزجاج المشطوف رائعة إذا كنت تبحث عن تصميم عصري وجريء.

6- الباب المزدوج دائمًا ما يشعرك بالبراح والاتساع، ووجود الزجاج يسمح بتدفق الضوء داخل المنزل بشكل جيد، ومع جاذبية النمط الريفي واستخدامه للطوب والأزهار البسيطة على المدخل اكتمل التصميم بطريقة مثالية.

7- هذا الباب مثال متكامل على الرقي والأناقة والكلاسيكية والجاذبية، عناصر اجتمعت في تصميم واحد لباب خشبي بلون أسود قوي.

8- تصميم عصري ومينيمال لباب خشبي بلونه الأصلي الأنيق، يندمج مع الزجاج على كلا الجانبين من المدخل، اكسسوارات فضية متمثلة في مقبض الباب والمفصلات وفتحة البريد.

9- فكرة مهمة وجذّابة في الأبواب الخارجية تحدث تباين وملمس مختلف في المدخل، إضافة قطعة ذهبية من المعدن أسفل الباب الخشبي البني ومقبض أسود معدني، مزيج رائع من العناصر وهذا الشريط الذهبي ساحر بجميع المقاييس.

10- إذا كنت تبحث عن باب ليس له مثيل ومصمم لك خصيصًا فهذا المثال يبرهن أنه يمكنك الحصول على باب يشبهك ويشبه شخصيتك ولن تجد مثله أبدًا!

11- على الرغم من حجمه الكبير إلا أن تصميمه من الزجاج وطلائه باللون الأبيض لن يشعرك بمساحته، تصميم كلاسيكي فرنسي لباب مزدوج داخل المنزل.

12- الاهتمام بشكل الباب من الداخل وما يقوم به من وظيفة داخل ديكور المنزل أمر مهم للغاية، هذا التصميم من أجمل التصميمات الكلاسيكية التي يمكنك تطبيقه بسهولة في منزلك.

13- الأخشاب الداكنة والزخارف الدقيقة في هذا الباب متناسقة مع فخامة المنزل والمدخل.

14- أسلوب فريد في التصميم، فبالإضافة إلى اللون الأحمر المفاجيء، قسّم الباب إلى نصفين، النصف العلوي نافذة زجاجية ومن الأسفل باب مصمت، طريقة رائعة لتصميم الأبواب في الريف والمناطق الساحلية.

15- استخدام قشرة الخشب الداكنة لتغطية الأبواب والحصول على ملمس ناعم وصناعي مع الاستفادة من الشعور الدافيء الذي يضيفه الخشب إلى الغرفة.

16- مثال آخر على استخدام قشرة الخشب ولكن هذه المرة بلون فاتح مثالي مع الأبيض وديكور الغرفة العصري والمشرق.

17- الأبواب المنزلقة من الأساليب المهمة في توفير مساحة بالإضافة إلى شكلها العصري والأنيق.

18- والأبواب القابلة للطيطريقة أخرى مذهلة على الشرفات الكبيرة ومدخل الحديقة أو الفناء الخارجي.

19- مثال آخر على الأبواب القابلة للطي مع اللون الأسود في تصميم عملي وحيادي.

20- طريقة جديدة ومبتكرة لتصميم الأبواب على شكل سبورة، هذه الفكرة ستكون رائعة في باب المطبخ أو باب المكتب.

21- تصميم عتيق لباب المطبخ أعطي المساحة بالكامل روح ريفية قديمة رغم حداثة المنزل.

ماأكثر التصميمات التي أعجبتكم في هذا الكتاب؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم