منزل أمريكي مثالي يجمع بين الكلاسيكية والحداثة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

منزل أمريكي مثالي يجمع بين الكلاسيكية والحداثة

Eman Rifaat Eman Rifaat
 منازل تنفيذ HOMEREDI
Loading admin actions …

يأخذكم هذا الكتاب في جولة داخل منزل على مساحة 260 متر مربع في واشنطن، هذا المنزل الذي يعتمد على الطاقة تكلّف بناؤه 2,036,928.00 دولار، نمط استعماري واضح في كافة تفاصيل البناء، اهتمام كبير بالتصميم الداخلي أيضًا في جميع الغرف وعلى رأسها المطبخ والحمام، أثاث مختار بعناية يجمع بين الكلاسيكية والعصرية في تصميمه، بالإضافة إلى الديكورات الرائعة. 

البساطة واللون الأبيض عاملان مشتركان في كل غرف وزوايا المنزل، فهيا بنا نبدأ الجولة لنرى إبداع المصممين في تصميم الحمام والمطبخ..

بداية مشوقة!

واجهة المنزل تحفة معمارية يظهر فيها التأثر بالنمط الاستعماري بشكل واضح، جاءت الواجهة باللونين الأبيض والرمادي مع وجود الزجاج الذي أضفى سحرًا على الواجهة، أما العنصر الأكثر سحرًا كانت هذه الأزهار الملونة في الحديقة الامامية للمنزل والتي أضافت بهجة وحيوية لمدخل المنزل وجعلته أكثر ترحيبًا وأناقة مع لمحة عصرية مشرقة وجميلة. 

اختيارات مثالية

عندما تنتقل إلى داخل المنزل تبدأ في الحال بملاحظة الاختيارات المثالية في جميع العناصر، اللون الأبيض مسيطر على طلاء الجدران والسقف يشعرنا بكبر المساحة والروح المشرقة، ممزوج بطريقة جميلة مع الأرضيات الخشبية التي أضافت دفء وحميمية للمنزل واللونين انسجما معًا بطريقة مذهلة! 

مطبخ عصري

المطبخ في هذا المنزل من أكثر الغرف المميزة، جاء تصميمه بطريقة عصرية وبسيطة، مجهز بطريقة جيدة ويحتوي على جميع الأجهزة التي تحتاجها في مطبخك، اندماج اللون الفضي في الأجهزة الكهربائية مع اللون الأبيض في أثاث المطبخ والجدران والسقف كان رائعًا، وكما نلاحظ فقد استخدم المصمم البلاط الأبيض في جدران المطبخ بدلًا من الطلاء لسهولة تنظيفه وتلميعه من الدهون والزيوت وأبخرة المطبخ المختلفة. 

جزيرة المطبخ

المطبخ به مساحة كافية لتصميم جزيرة في المنتصف، استخدم المصمم الكوارتز الرائع واللامع باللون الأبيض مع تشبيحة رمادية خفيفة في تغطية سطح الجزيرة ما أعطى المطبخ شكل أنيق وفاخر. 

اقرأ أيضًا: 10 تصميمات ملهمة لسطح منضدة المطبخ!

الحمام الرئيسي

ننتقل إلى الحمام الرئيسي في المنزل، يحتوي الحمام على حوض مزدوج واماكن تخزين تحت كلٍ منهما مع مرآة فوق كل واحد ومرآة سداسية في المنتصف، التصميم مثالي وخلق شكل متوازن في الحمام. 

ألوان الحمام جاءت متنوعة، فحافظ السقف والأرضية على اللون الأبيض، مع استخدام السيراميك باللون الكريمي في الجدران، وجاء تصميم الخزائن الخشبية بلون بني داكن وعصري. 

مكان مخصص للاستحمام

على الجانب الآخر صممت كابينة استحمام زجاجية بطريقة مميزة، الزجاج وسيلة ممتازة لجعل الحمام يبدو واسعًا وكبيرًا. 

اقرأ أيضًا: 10 كابينات للدوش ستجعلك تريد التخلص من حوض الإستحمام

حوض استحمام فاخر

خصص ركن في الحمام منفصل عن باقي أجزائه من أجل حوض الاستحمام الرائع الموجود في الصورة، اللون الأبيض والتصميم العصري الفاخر جعلت هذا المكان يبدو مثل السبا، مكان مميز للحصول على جلسة استرخاء والاستمتاع بوقت هاديء وسط المياه.

اقرأ أيضًا: 8 أحواض استحمام سترغب في اقتناء إحداها الآن!

حمام إضافي

تحتوي كل غرفة نوم في هذا المنزل على حمام خاص بها، وهذا الحمام لأحد الغرف به حوض استحمام متكامل مع جاكوزي، اللون الأبيض والتصميم العصري لأثاث الحمام بالخشب الداكن ظل مسيطرًا على نمط التصميم، مع استخدام الزجاج ووجود منافذ تهوية متمثلة في النوافذ والشبابيك.

اقرأ أيضًا: 10 حمامات فريدة من نوعها

هل أعجبتكم طريقة تصميم المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم