​11 غرفة ذات شخصية للأطفال

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

​11 غرفة ذات شخصية للأطفال

Marwa Hasan Marwa Hasan
من Студия дизайна интерьера в Москве 'Юдин и Новиков' حداثي
Loading admin actions …

من المهم تعزيز وتشجيع الأطفال على تبنى وتقبل شخصياتهم الخاصة من خلال إختيارتهم، طريقة ملبسهم، بالإضافة لغرفهم الخاصة والتي يجب أن تشعرهم بالفخر والاستحسان.

عندما نصمم غرف الأطفال بالأجواء الخاصة بهم والمفضلة لديهم سواء كانت شخصيات كرتونية أو وظيفة مستقبلية، فإننا نشجعهم على التخيل والإبتكار. لذلك جئنا لكم اليوم بعدد من الغرف والتي تأخذ طابع خاص تناسب كل الأطفال وكل الإهتمامات، فتابعونا..

1.غرفة لمحبي السيارات

حديث  تنفيذ Cuckooland, حداثي
Cuckooland

Race Car Toddler Bed

Cuckooland

هذا السرير البسيط على شكل سيارة سباق بألوان رائعة يناسب كل الأطفال محبي السيارات وخاصة مع وجود ملصقات على الجدار والأرضية.

2.غرفة الصياد

حديث  تنفيذ Cuckooland, حداثي
Cuckooland

Boat Toddler Bed

Cuckooland

نموذج آخر لتصميم بسيط لسرير على شكل زورق صغير، يعطي الأطفال الفرصة لأن يعيشوا في أجواء الإبحار في عرض البحر طوال العام، وخاصة مع وجود رسومات على الحائط بشكل الأمواج. هذا التصميم يناسب الأطفال في سن صغير حيث ينتقل بهم من سرير الرضيع إلى هذا السرير.

3.القبطان

أما هذه الغرفة، فهي لطفل أكبر حيث أن جسم السرير الفعلي عبارة عن شكل زورق رائع مع عمل ظهر السرير من شراع مبهر. تم تزين الغرفة بالمراكب الشراعية، طوف النجاة مع خريطة توضيحية على الحائط. أيضاً تم إضافة السلم المصنوع من الأحبال ليتيح لصغيرك اللعب والمغامرة. هذه الغرفة هي تعد حلم كل الأطفال المحبين للإبحار.

4.سرير القرصان

استعماري  تنفيذ Cuckooland, إستعماري
Cuckooland

Pirate Ship Children's Bed in Captain Design

Cuckooland

الكثير من الأطفال يحبون اللعب بشخصية القرصان، لذلك فهذا السرير مناسب لهم. فهو سرير ذو تصميم عادي ولكن مع إضافة جزء ف نهايته يشبه السفنية وعليها علم القراصنة الخاص بهم ليعطي لطفلك فرصة رائعة للعب.

5.مشجع كرة القدم

من homify حداثي بلاستيك

للأطفال المهوسين بكرة القدم هذه الغرفة مثالية لهم، فالسرير في نهايته شبكة الجول، مفروشات السرير تأخذ ألوان ولوجوهات الفريق المفضل لديه بالإضافة للملصقت على الدولاب وباقي الغرفة ولا يجب أن ننسى التصميم الرائع للسقف المكون من مخطط لمعلب يمكن لطفلك أن يراه أثناء نومه.

6.ليجو

لا يوجد طفل لا يحب الليجو ولكن هناك أطفال يحبوه بشكل زائد لذلك فقد تم طلاء حائط من الغرفة باللون الأصفر الدال على الليجو

تم تزين الغرفة بالمكعبات ذات الألوان المختلفة وملصقات على الحائط، بالإضافة لتزين السرير بغطاء خاص بشخصيات الليجو الملونة.

7.جولة بين الكواكب

Rocket Kids Bean Bag by Woouf من Cuckooland حداثي
Cuckooland

Rocket Kids Bean Bag by Woouf

Cuckooland

الحوائطلتعليم الأطفال عن الكواكب والنجوم يمكنك تزين https://www.homify.sa/rooms/walls-floorsبالكواكب الملونة أيضاً بدون إحداث الكثير من التغير في الأثاث .

8.بيت الشجرة

تصميم رائع يحول السرير المكون من دورين لبيت شجرة أنيق ويعطي للأطفال الفرصة للعب والمرح بشكل آمن في غرفهم بالإضافة لتوفير المساحة.

9.مملكة خاصة

هذه الغرفة فقط للأميرات. فالحائط بالكامل تم تكسيتة بمجسمات وملصقات لتصميم رائع للقلعة مع وضع إضاءة ساحرة في الخلفية تظهر الغرفة بشكل مبهر بالإضافة لأثاث يأخذ طابع كلاسيكي يضيف للغرفة الأناقة المطلوبة.

10.رائد فضاء

SNURK Children's Astronaut Duvet Bedding Set من Cuckooland حداثي
Cuckooland

SNURK Children's Astronaut Duvet Bedding Set

Cuckooland

هذا اللحاف الرائع الأنيق مثالي للأطفال الذين يحلمون بأن يصبحوا رواد فضاء، كان مثالي لتغير الغرفة بدون إحداث تغير كبير في غرف النوم أو الأثاث.

11.صاروخ

Discovery Children's Space Rocket Cabin Bed من Cuckooland حداثي
Cuckooland

Discovery Children's Space Rocket Cabin Bed

Cuckooland

هذا الصاروخ الرائع هو إضافة رائعة لأي غرفة للأطفال المهتمين بعلوم الفضاء والذين يتمنون أن يعملوا في وكالة ناسا عندما يكبرون.

أي من هذه الغرف تناسب صغيرك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم