تنفيذ Cadman Furniture

12 تصميم مميز لطاولة الإفطار.. تخيّر منها ما يناسبك!

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

كثيرون منا يعتبرون طاولة الإفطار رفاهية، ولكن كم شخص ممن يعتقدون ذلك يتناول إفطاره على طاولة السفرة الكبيرة؟! بالتأكيد لا يوجد إلا عدد قليل يفعل ذلك. 

الحصول على طاولة إفطار صغير ليس أمرًا صعبًا أو سيكلفك كثير في تصميمك، بل توجد كثير من التصميمات السهلة والذكية لإضافة بار صغير من أجل وجبة الإفطار السريعة أو تناول كوب القهوة الصباحي، وإن كانت لديك المساحة الكافية يمكنك تكبير هذا البار أو تخصيص طاولة صغير حميمية للإفطار مع أسرتك. 

ستجدون تصميمات متنوعة في هذا الكتاب وأشكال مختلفة لطاولات الإفطار بأنماط وأحجام متفاوتة لتتخيروا منها ما يناسبكم..

1- في الحديقة

هل هناك ما هو أفضل من امتلاك طاولة خشبية بسيطة وبنش على كل جانب منها في حديقة منزلك لتناول الإفطار مع أسرتك في جو مشمس رائع كل صباح؟! 

2- بار صغير للغاية

  تنفيذ Ambiance
Ambiance

Breakfast counter

Ambiance

إن لم تكن لديك المساحة الكافية لتصميم مكان كبير للإفطار، فهذا البار الصغير يكفي لإفطار فردين في أسرة صغيرة مع أريكة صغير في الزاوية للجلوس وتناول فنجان القهوة.

3- بار وطاولة في الشرفة

أو لديك شرفة كبيرة مفتوحة على الحديقة يوجد بها بار مكمّل لتصميم المطبخ، مع طاولة صغيرة ومقاعد خشبية بيضاء، الآن يمكنك الحصول على مساحة كافية للإفطار في الهواء الطلق. 

4- شجرة أم طاولة إفطار؟!

هذه الطاولة المستديرة مصنوعة من الخشب قاعدتها مصممة على شكل شجرة وحولها أربعة كراسي مثل جذوع الشجر، تصميم مبتكر وجميل وإضافة جيدة لمن يفضلون التجديد والتغيير مع الحفاظ على نمط ريفي وكلاسيكي. 

5- رف خشبي

بطريقة سهلة وبسيطة يمكنك إضافة رف خشبي طويل لجزيرة المطبخ، هذه الفكرة مذهلة في التصميمات المينيمال. 

6- امتداد لجزيرة المطبخ

أو يمكنك الحصول على طاولة خشبية كاملة تصبح امتدادًا لجزيرة المطبخ بشرط وجود مساحة كافية لذلك كما يوجد في هذا التصميم. 

7- من البلاط!

هل لاحظتم معي جيدًا أن المصمم هنا دمج طاولة الإفطار مع تصميم المطبخ، والآن لدينا طاولة من البلاطات الرخامية الفاخرة ويمكن في أي لحظة إزالة المقاعد واستخدامها كسطح عادي من أسطح المطبخ! 

8- على الجدار

إن كنت تبحث عن فكرة خارج نطاق المألوف فعليك بتنفيذ هذا التصميم في مطبخك، رف أبيض على جدار المطبخ مع مجموعة من المقاعد الأنيقة ستكون كافية لتناول إفطار شهي.

9- مع غرفة المعيشة

في مساحة واحدة مع غرفة المعيشة وطاولة السفرة، هذه الفكرة تمنحك حرية الحركة بين بار الإفطار أو طاولة السفرة إن زاد عدد الحضور وكان إفطارك بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

10- من الزجاج

طاولة صغيرة ومميزة لتناول إفطار حميمي بالقرب من النافذة، تصميم زجاجي ومثلث وقاعدة معدنية مع مقعدين بتصميم بسيط وأريكة سوداء، هذا النوع من التصميمات الصناعية يذهلني في كل مرة! 

11- دائرية بسيطة

 مطبخ تنفيذ Hinson Design Group
Hinson Design Group

Georgetown Breakfast Room Lighting

Hinson Design Group

سياسة اللون الواحد واضحة في هذه الصورة، جاء تصميم الطاولة المستديرة مع المقاعد باللون الأبيض المسيطر على المساحة بأكملها. 

12- نصف دائرة

والختام مع تصميم عصري أنيق لهذا البار الموجود المثبت أعلى جزيرة المطبخ، الأبيض اللامع والمقاعد المائلة إلى الكلاسيكية والتصميم على شكل نصف دائرة طريقة ممتازة للتقريب بين الجالسين وتسهيل رؤيتهم لبعضهم البعض. 

اقرأ أيضًا: 10 تصميمات رائعة لبار مطبخ أنيق حتما ستحبهم

ما رأيكم في تصميم هذه الطاولات؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم