تنفيذ King of Cotton

اختر مفرش سرير يعبّر عن شخصيتك!

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

هل تعلّم أن أقل اختيار في تصميم غرفة نوم يعبّر عن شخصيتك؟! 

ربما لا يهتم كثير منا يتصميم وشكل المفارش المستخدمة على سرير غرفة النوم ويختارها بشكل لا إرادي حسب ذوقه، ولكن ما لا تعلمونه أن طريقة اختيارك وتفضيلاتك دائمًا ما تعبّر عن سمة مميزة في شخصيتك، وفي هذا الكتاب ستجدون ما يميز شخصياتكم من خلال مفارش السرير! 

1- الأسود

minimalistic Bedroom تنفيذ LOVELY HOME IDEA
LOVELY HOME IDEA

Black linen bedding by Lovely Home Idea

LOVELY HOME IDEA

البداية مع الشخصيات العملية، إذا كنت تفضّل المفارش السوداء فبالتأكيد أنت من الشخصيات العملية، ولا تحب تضييع الوقت لدرجة أن لديك رغبة مستمرة في تناول الطعام على السرير! 

وبغض النظر عن ملامح شخصيتك العملية فدون شك الأسود لون ساحر وأنيق ولا يستطيع أحد مقاومته. 

2- الأبيض

classic Bedroom تنفيذ King of Cotton
King of Cotton

Egyptian Cotton Sateen Stripe

King of Cotton

المحبين للون الأبيض هي شخصيات مخلصة ومتفانية في عملها، عقلهم يعمل باستمرار وعند ذهابهم للنوم يأملون في الحصول على ليلة هادئة على مفرش بلون مشرق ومتفائل ويساعد على الاسترخاء والنوم العميق. 

3- الأزهار

الورود والأزهار دائمًا مع تعبر عن الأنوثة والشخصيات المتميزة برقتها ونعومتها وحبها للموضة والطبيعة، في أغلب الحالات لا يستخدم هذا النوع المفارش إلا امرأة ذات ذوق رفيع وأنثوي.

4- السادة

classic Bedroom تنفيذ Secret Linen Store
Secret Linen Store

Tiny Stripe Navy Bedding Set

Secret Linen Store

المفارش السادة على سرير النوم المزدوج تعبّر عن علاقة جيدة ومتفاهمة بين الزوجين، فهي مناسبة لذوق الرجل والمرأة تحتوي على درجة فاتحة وأخرى داكنة ولا يوجد مانع من استخدام بعض الوسادات الملونة أو المخططة من باب كسر الملل والتغيير المستمر. 

5- المشرقة

الألوان المشرقة والحيوية تدل على شخصية نشيطة تحب الاحتفال والجو الصاخب والأصدقاء، تكره الوحدة وتحب الاستمتاع بالحياة، هذه الألوان تحفز الطاقة الإيجابية وعيبها الوحيد أنها ليست مناسبة لجلب النوم والاسترخاء ومع ذلك إن كنت تريد النوم فلا يوجد شيء يستطيع الوقوف أمامك! 

6- المخططة

classic Bedroom تنفيذ Secret Linen Store
Secret Linen Store

Coastal Stripe Natural Linen Bedding Set

Secret Linen Store

الشخصيات الكلاسيكية تميل إلى المفارش المخططة، لا يوجد شعور أفضل من النوم على هذا المفرش مع تناول كوب من الشاي وقراءة كتاب في ضوء مصباحٍ هاديء.

7- المبطنة

modern Bedroom تنفيذ Marquis & Dawe
Marquis & Dawe

Riviera Embroidered Bedspread

Marquis & Dawe

إذا كنت تفضّل المفارش المبطنة فأنت شخص تتمسك بالعادات وتميل إلى التقاليد، في الغالب سيرث أبناءك هذا المفرش من بعدك، فعلى الرغم من تقليديته إلا أنه يظل جميلًا بروحه وأناقته.

8- حرف V

scandinavian Bedroom تنفيذ LOVELY HOME IDEA
LOVELY HOME IDEA

ZIGZAG printed linen bedding by Lovely Home Idea

LOVELY HOME IDEA

الأشخاص المحبين للديكور والمهتمين بالموضة والتغييرات المستمرة في التصميم يحبون هذا النوع من المفارش على شكل حرف V، ففي كل حالاتها تبدو رائعة ولا تذهب بمرور الوقت وتغير الموضة والديكورات، تتماشي مع الكلاسيكية والعصرية وأي نمط من حولها. 

9- أشكال منحنية

classic Bedroom تنفيذ Secret Linen Store
Secret Linen Store

Tiny Stripe Dove Graphite Grey Bedding Set

Secret Linen Store

شكل المفارش المحتوي على أشكال منحنية وألوان حيوية يعبّر عن شخصية تعشق الحرية ولديها شغف دائم بالمغامرة، هذه الشخصية لا تحب الجلوس في المنزل بل الاستمتاع بالطبيعة، أي وقت دون وقت النوم تفضل استغلاله في لعب اليوجا في الحديقة أو السفر أو تسلق أحد الجبال الرائعة في المملكة، أو القيام بأي نشاط في الفضاء الساحر. 

10- المزخرفة

وأخيرًا هذا النوع من المفارش المزخرفة بنقوش تراثية عربية، أو زخارف تدل على العراقة والأصالة مرتبطة بالفن التراثي القديم تدل على شخصية ذوّاقة ومحبة للتاريخ والتراث، نجدها دائمًا في الأقمشة المصنوعة من الكتان هذه الخامة القديمة التي تتناغم مع تلك الزخارف بطريقة مثالية.

اقرأ أيضًا: دليلك للتعرف على أفضل خامات مفروشات السرير وكيفية العناية بها

ماذا تفضلون من هذه الأنواع؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم