8 نصائح رائعة للمنزل اكثر راحة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

8 نصائح رائعة للمنزل اكثر راحة

آية منير آية منير
AW15 من The Cotswold Company بلدي
Loading admin actions …

لتجعل منزلك مريح وينعكس تأثيره على الحالة النفسية لكل من يدخله، ولتعيش في حالة من السلام الداخلي ولا تترقب حدوث أزمة فيما بعد او فوضى لا يمكن السيطرة عليها، عليك ان تقوم ببعض الأمور والتى ستجعل منه  مساحة خاصة بك ترتاح فيها وتجد ما يسعدك دون عناء أو إرهاق، بعض اللمسات قد تساعدك على خلق مساحة لطيفة بين جدران منزلك وتجد ما يجعلك تبتسم في كل ركن من أركانه.. لذا اليوم سنقدم لك هذه المجموعة من النصائح الرائعة والبسيطة لتجعل منزلك اكثر راحة ..

1. جملة ترحيبية عند مدخل منزلك ..

الاسكندنافية، الممر، رواق، &، درج من homify إسكندينافي

اترك جملة ترحيبية عند مدخل منزلك من الداخل، سواء كانت بلوحة فنية أو قطعة اثاث أو لمسة خاصة من صنع أيديك، لتجد ما يستقبل وصولك لمنزلك، ولا تنس ان تحافظ على إضاءة مناسبة ومشرقة لتترك انطباع خاص داخل نفس زوارك ..

2. نباتات وأزهار فواحة ..

Oakland Bedroom Collection من The Cotswold Company بلدي خشب Wood effect
The Cotswold Company

Oakland Bedroom Collection

The Cotswold Company

أضف لمنزلك نباتات وزهور برائحة جميلة وبألوان جذابة واعتن بهم جيدا، لتترك لمسة من الطبيعة داخل كل ركن في منزلك، وتجعله ينبض بروح الطبيعة ورواح جميلة ومظهر حيوي دائما ..

3. إضاءة جيدة ..

French Shabby Chic Living Room من Katie Malik Interiors حداثي
Katie Malik Interiors

French Shabby Chic Living Room

Katie Malik Interiors

حافظ على إضاءة طبيعية جيدة لمنزلك، واحرص على استخدام ستائر مناسبة لا تمنع دخول أشعة الشمس، واختر إضاءة صناعية متوازنة تتسم بالتدرج لتسمح بتعدد المستويات والتى تساعد على خلق جو مناسب لأنشطة مختلفة مع توفير الكهرباء..

4. خزانة واكثر..

اختر أثاث متعدد الاستخدامات وخاصة المزود بخزانة، لتنجح في استغلال كل سنتيمتر بمنزلك، ولتنعم بأثاث ذكي ومرتب ، مثل أريكة مزودة بأدراج او سرير مزود بخزانة، أو أريحة تتحول لسرير، أو سرير ودولاب ومكتب في آن واحد ..

5. اثاث مريح ..

اختر أثاث مريح ويساعد على الاسترخاء، مقاعد مريحة ومساند مناسبة، وطاولات عملية ووسادات بعدد كافي، وأغطية ومفروشات سهلة التنظيف ..

6. ألوان جميلة ومتناغمة ..

من homify بحر أبيض متوسط

ألوان منزلك يجب أن تتناسق مع ذوقك الخاص، وان تحمل من التناغم والانسجام ما يريح عينك ويخطف قلبك، ولكن حاول أن تلتزم بباليتة معينة بعد الرجوع لخبير أو متخصص لتنجح في تصميم متوازن ومريح ..

7. توافر كل سُبل الراحة ..

يج أن تهتم بتوفير كل سُبل الراحة في منزلك، بداية من أدوات التنظيف والمستلزمات الخاصة والمناشف، والأجهزة الكهربائية الخاصة والمتطورة، لتجعل منزلك اكثر راحة وترسم على وجهك ابتسامة عند تلبية احتياجاتك دون جهد كبير أو إنزعاج ..

8. تخطيط مسبق ..

من homify كلاسيكي

يجب أن تتطرق لتخطيط مسبق قبل البدء في تصميم منزلك، لتنجح في تنظيم عناصر كل فراغ بشكل مريح وملبي لاحتياجاتنا، وتحافظ على مسارات الحركة المناسبة، وقبل ذلك دراسة المخارج والمداخل وفتحات التهوية ومصادر الإضاءة والميزانية المتاحة ..

يمكنك قراءة .. 5 أسئلة شائعة عن إختيار وحدة الإضاءة المناسبة لغرفة السفرة

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم