مطبخ تنفيذ STEINWOLF NatursteinLösungen

صمم مطبخ بيتك بـ 14 فكرة جديدة ومبتكرة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

نحن في هوميفاي، نهتم بكل جزء من المنزل، باعتبارًا جزءًا أساسيًا لا يتجزء من التصميم الداخلي، ونولي اهتمامًا أكبر للمطبخ، باعتباره قلب المنزل ونبضه، ومساحة حيوية نقضي فيها ساعات طويلة لإعداد وجبات شهية، وربما مشروبات أو وجبات خفيفة.

لأن التميز والتفرد غاية نسعى جميعًا لتحقيقها في منازلنا، أتنيا لك اليوم بجموعة أفكار جديدة ومبتكرة، لـ تصميم مطبخ رائع يخطف الأبصار. شاهدهم معنا واختار ما يناسبك لتنفيذه في منزلك!

1. بار المطبخ

 مطبخ تنفيذ homify

يمكنك استغلال الوجه الخارجي من بار المطبخ، والذي يعد الجزء المرئي من الخارج بالنسبة للزائرين، لتصميم بعض الأرفف المفتوحة وتزيينها بالسلال الأنيقة، لإعطاء مظهر جذاب، ووسيلة أنيقة للتخزين.

2. مساحة عرضة

 مطبخ تنفيذ Schmidt Küchen
Schmidt Küchen

STRASS: Ein Küchen-Modell mit Starqualität

Schmidt Küchen

يمنكك أيضًا استغلال بار المطبخ لتصميم خزانة مفتوحة ولكن هذه المرة لعرض قطع ديكورية قيمة، ومقتنياتك الثمينة، وربما تحويله إلى مكتبة أنيقة لكتب الطهي والأطباق والأواني الثمينة!

3. موقد مدمج

ماذا عن موقد مدمج داخل طاولة رخامية بالكامل؟!

اعتدنا رؤية الموقد مدمج في المستوى السفلي من الخزانات، أو في جزء من منضدة المركز، ولكن تصميم منضدة المركز بالكامل من الرخام، هو في حد ذاته تفردًا وتميزًا لمطبخك، ولمزيد من التفرد يمكنك تحويل الطاولة لموقد كبير يمنحك الدعم أثناء التحضير لمناسبات الكبيرة، واستقبال عدد كبير من الضيوف.

4. جدار خرساني

تماما كما الجدار الحجري والسيراميكي، يتمتع الجدار الخرساني بسحر خاص، ويمكنه منحك مظهر مميز يخطف الأبصار بقدر اختلافه، ومع إطارات لصور أطباق شهية أو بعض الفواكه أو النباتات الملونة، يمكنك الحصول على مظهر احترافي!

5. كوة في الجدار

 مطبخ تنفيذ Klocke Möbelwerkstätte GmbH
Klocke Möbelwerkstätte GmbH

Küche, Bad, Wohnmöbel nach Maß in Ahaus

Klocke Möbelwerkstätte GmbH

كوة في الجدار مع تغطية خشبية لن تمنحك فقط مظهر رائع مع بعض الإضاءات والأرفف المعلقة، ولكن أيضًا ستمنحك مزيد من الاتساع لتحول مطبخك الصغير إلى مساحة رائعة تخطف الأنظار.

6. خزانة مفتوحة

وسط كل الخيارات الوظيفية والعملية، لا تنسى أن تددل مطبخك بتصميم خزانة خشبية مفتوحة، مع قطع ديكورية وبعض أدوات المائدة المزخرفة، للمسة أنيقة تجذب النظرات إليها أولًا قبل أي جزء اخر من المطبخ.

7. خزائن خفية

 مطبخ تنفيذ homify

عامل الإبهار يكمن في المفاجأة، يمكنك مفاجأة زائرين بتصميم مطبخك الخفي، وتركهم يتسائلون عن الخزائن وأين تضع أدوات الطهي والمائدة! إضافة إلى أن الخزائن الخفية بالكامل تمنحك جدار أنيق ومظهر مرتب مريح بصريًا.

8. خزانات من الأكريليك الملون

في مساحة واسعة، تسمح بتصميم خزانة كبيرة مع الكثير من الأبواب، يبو خيار الأكريليك الملون أنيق ومُشرق، ويمكنك الاختيار بين الشفاف والمعتم، لمنح مطبخك المظهر المميز الذي تريد.

9. دولاب كبير للتخزين

 مطبخ تنفيذ Elfa Deutschland GmbH
Elfa Deutschland GmbH

Das Auge isst mit!

Elfa Deutschland GmbH

بدلًا من الخزانات العلوية والسفلية، يمكنك التخلي عن التقليدية، والاستعانة بدولاب كبير مع أبواب منزلقة، سيوفر لك أكبر قدر من المساحات التخزينية، إضافة إلى المظهر المميز الذي يجذب الأنظار.

10. حوض مميز وصنبور مختلف

التفاصيل تصنع الفارق.. قاعدة أساسية يتبعها الخبراء يقينًا منهم بأن اللمسات البسيطة قادرة على إحداث تأثير كبير، كذلك اختيار حوض مميز وصنبور مختلف في تصميم مطبخك، سيكون أكثر من كافٍ لجعله أكثر تميزًأ وعصرية.

11. مزيج الحجارة والخشب

 مطبخ تنفيذ homify

مزيج الحجارة والخشب ليس جديدًا في التصيمم الداخلي، ولكنه يتمتع بسحر لا يُقاوم، ويمكنك استغلاله لجعل مطبخك خاطفًأ للأنظار والأنفاس، من خلال تصميم جدار حجري مع أرفف خشبية وإضاءات تبرز سحر هذا المزيج، خاصة مع أواني خزفية أنيقة كما في تلك الصورة.

12. عنصر من الطبيعة

 مطبخ تنفيذ Wagner Möbel Manufaktur
Wagner Möbel Manufaktur

Landhausküche mit modernen Akzenten

Wagner Möbel Manufaktur

اضف عنصر من الطبيعة للمسة منعشة وحيوية على أجواء المطبخ!  ربما حديقة عمودية، أو شجيرة صغيرة في أحد الجوانب، وربما جذع شجرة للجلوس عليه!

13. منحنيات مرنة

تخلص من الصورة التقليدية المنطبعة للمطبخ في ذهنك، والخطوط الحادة، وصممه بمنحنيات وأشكال مختلفة تتحدث عن الجانب المرن في شخصبتك، والأهم أن تناسب المساحة المتاحة في منزلك.

14. جزء بارز في منضدة المركز

جزء اسطواني أكثر ارتفاعًا وبروزًا في وسط منضدة المركز، يوفر لك مظهر رائع ومساحة مثالية لتزيين مطبخك بقطعة ديكورية قيمة  أو مزهرية أنيقة تُضفي لمسة نابضة بالحياة.

لمزيد من الأفكار لتصميم مطبخ أنيق وجذاب، تفضل بقراءة المقال التالي، 20 فكرة من أروع خامات وتصاميم حوائط المطابخ

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم