تنفيذ Dovela Interiorismo

8 ألوان تنسجم في جمال وأناقة مع اللون البني

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

اللون البني غالبا لديه سمعة سيئة لدى الكثيرين الذين يرونه لونًا مملًا وباهتًا وقديمًا، ولكن على العكس فهذا اللون يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله أفضل من ألوان أخرى، فهو لون من الطبيعة الترابية الغنية، أدفأ من اللون الأسود أو الرمادي الداكن بلون الفحم، لون غني ودراماتيكي يمكن أن يتماشى مع العديد من الألوان وجميع أنماط التصميم. 

في هذا الكتاب نقدم لكم مجموعة من التصميمات التي جمعت بين اللون البني وألوان أخرى في انسجام وتناغم رائع لتتعرفوا على الألوان التي تستطيع إحياء هذا اللون من جديد إن وجدت بجانبه..

1- البني والبنفسجي

 غرفة المعيشة تنفيذ Affleck Property Services
Affleck Property Services

White Living Room with wooden floors, brown sofa, carpet and purple accents

Affleck Property Services

المقعد والسجادة باللون البنفسجي مع باقي الأثاث باللون البني يخلق جو درامي في غرفة المعيشة، هذا المزيج من الألوان يجمل عمق وإثارة وجو عصري في الغرفة، ووجود خلفية بيضاء مع إضاءة جيدة تجعل التصميم يلمع وينطق بالسحر. 

2- البني والألوان الدافئة

هذا المزيج من ألوان الخريف الدافئة له تأثير جميل على الغرفة، البني مع البترولي والنحاسي والإضاءة الصفراء مزيج مثالي للحصول على جو حميمي ودافيء في التصميم، الوسادات الصغيرة وسيلة جيدة ومهمة لتنسيق الألوان مع بعضها داخل الغرفة فلا تغفل عنها في غرف المعيشة والنوم

3- البني مع الأزرق

 غرفة نوم تنفيذ Room
Room

Mr & Mrs Swan's Bespoke Walnut Bedroom

Room

البني والأزرق لونان مصنوعان لبعضهما البعض، الأزرق لون بارد يتميز وينطلق بشكل رائع في وجود البني وهو لون دافيء، المهم هو الاستخدام الحكيم للون الأزرق مثلما يوجد في هذا المقعد والبنش وتناغمه مع الأثاث الخشبي بطريقة مميزة وغير مزعجة. 

مثال آخر ورائع على اندماج اللون البني في الأرفف الخشبية مع الجدار الأزرق بنغمة نيلية جميلة وجريئة.

 غرفة نوم تنفيذ homify
homify

LITTLE MS DYNAMITE AND THE URBAN GEM

homify

4- البني مع الأصفر

في أي تصميم يبحث عن خلق مناخ دافيء فأي لون دافيء وجريء بجوار البني سيخلق تأثير رائع في الغرفة، المقاعد الصفراء على الأرضية الخشبية من الباركيه البني الداكن كونت غرفة معيشة أنيقة تجمع بين الأسلوب التقليدي والحديث. 

5- البني والأبيض

من الصعب ألا يتماشى لون مع الأبيض، ولكن البني تحديدًا يجعل الأبيض يلمع كنور الشمس بهذا التناقض الرائع الذي يعطيه في التصميم، البني هنا في غرفة المعيشة على خلفية بيضاء في دهان الجدران والتي بدونها ستصبح الغرفة مظلمة للغاية، تناغم وتصميم ولونين مثاليين مع بعضهما. 

6- البني مع الأخضر

الجدار الأخضر والأثاث الأبيض من أكثر الألوان تناغمًا مع لون الخشب المائل لدرجة فاتحة قليلًا.

7- البني مع ألوان الباستيل

ظلال مريحة من الأزرق والوردي في سجادة غرفة المعيشة مع وجود جرعة جيدة من اللون البني في المقاعد ونغمة رمادية مائلة للأزرق في الجدار، تصميم عصري جميل وتستطيع تطبيقه بإضافة سجادة فقط! 

8- البني مع البني

في الحقيقة أنا لا أتفق مع من يرون اللون البني لونًا مملًا، ولكن هناك بالفعل تصميمات كثيرة لا تحسن استغلاله وتنسيقه بشكل جيد، أما هذا التصميم استخدم البني بدرجاته المختلفة في كل ركن والإضاءة المشرقة من النوافذ وأصبح لدينا بالنهاية أمامنا غرفة رائعة ومتناسقة وجميلة ودافئة وتحمل من المميزات ما يجعلك لا تستطيع الخروج منها! 

اقرأ أيضًا: كيف تختار باليتة ألوان منزلك

ما أكثر الألوان التي ترونها جيدة مع اللون البني؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم