8 مطابخ رائعة بمساحة 12 متر مربع

Heba khlili Heba khlili
Collezione M_22, Meson's Meson's مطبخ
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر بتصميم مطبخ تعتبر مساحة 22  قدم مربع هي مساحة سخية من الفضاء. حيث يمكنك تصميمه بعدة تصاميم وعلى حسب احتياجاتك! يمكنك إنشاء بيئة دافئة ووظيفية التي تمنحك حرية الإبداع والتفنن في مساحة الطبخ!
لذلك، دعونا نستوحي من اقتراحات المختصين في هوميفاي ونكتشف 8 مطابخ رائعة بمساحة اقل من 22 قدم مربع. سترى كم هي جميلة وأنيقة.

1. الحديث والملون

إذا كنت تحب الألوان، ستقع بالتأكيد في حب هذا المطبخ المبهج بنغماته الحمراء الجريئة. هذا المطبخ الحديث يتميز باستخدام وظيفي فعال للمساحة.

2. الريفي الأنيق

تم تزيين هذا المطبخ الريفي الأنيق بتصميم متطور جدا مع لمسات ريفية، بما في ذلك الأرضية الخشبية الدافئة. الثريا من النمط العتيق أما الضوء الطبيعي أعطى الإشراق المهم والمناسب للمطبخ بطريقة. هذا المطبخ هو مثالي ليس للمنزل الريفي إنما أيضا للمنازل المعاصرة!

3. طويل وضيق

homify مطبخ

يمكن لمطبخ بمساحة 22 قدم مربع أن يمتد أيضا بشكل طولي وضيق. ومن هنا ستعرف قدرة خبراء التصميم في قدرتهم على تصميم مطبخ طولي وضيق بطريقة عملية ووظيفية بحيث لا يبدو أي  فوضى أو ازدحام.

4. النمط الصناعي

مع جزيرة مطبخ كبيرة كيف لا تقع في الحب مع هذه المساحة؟ يتميز هذا المطبخ ذو الطراز الصناعي بجميع أنواع الظلال الرمادي كما يتميز بجزيرة كبيرة في منتصف المساحة من المرمر الفاخر. تكوين وظيفي مثالي للعائلات الكبيرة.

5. على النمط الصناعي لكن مع جزيرة صغيرة

homify مطبخ

إذا كنت تفضل أن يكون لديك أكثر مساحة أكبر في وسط المطبخ، اختر جزيرة مطبخ أصغر. في هذا التصميم، يمكننا أن نرى كيف تعمل جزيرة المطبخ الصغيرة بشكل جميل في المطبخ على النمط الصناعي. عززت الألوان الهادئة والضوء الطبيعي من التصميم الجميل والواسع.

6. حيوي ومشرق

في هذا المطبخ، يمكننا أن نرى كيف عملت النوافذ الكبيرة على تعزيز منطقة الطهي وساعدت في تهوية جيدة وإضاءة مناسبة، بالمقابل نرى جزيرة المطبخ الكبيرة بتصميم وظيفي وأنيق.

7. الحديث والوظيفي

هذا المطبخ الحديث والوظيفي مثير للإعجاب للغاية، مع تركيبه أنيقة ومزيج متناغم بين الإضاءة والظلال. المصابيح المعلقة المزدوجة تظهر أسلوب وظيفي!

8. الحد الأدنى بتجهيز جيد

Collezione M_22, Meson's Meson's مطبخ Sinks & taps

إذا كنت ترغب في التعبير عن إبداعك في المطبخ، اختر تصميم الحد الأدنى مثل ما نراه في الصورة! مع الكثير من مساحة التخزين، مع أسطح ملساء أنيقة.

أقرا أيضا 12 خطأ شائع يجب تجنبهم عند تصميم مطبخ منزلك

أي تصميم نال إعجابك؟

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا