حمام تنفيذ Moda Interiors

10 تصميمات مُلهمة لحمام حديث

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل تحلمون أيضا بحمام حديث يجمع بين الأناقة والرقي والأداء الوظيفي؟ نجد أن التصميم على النمط التبسيطي مع خطوط نظيفة ومواد عالية الجودة هو ببساطة  أناقة لا تقبل المنافسة.

الخشب الراقي، أوالكروم اللامع أو الرخام الفاخر، كلها خامات يمكنها أن تمنحكم تصميم حمام عصري، ويمكن الجمع بين مجموعة واسعة من المواد دون فقدان الهدوء والانسجام.

لكل هؤلاء المتحمسون للحصول على الإلهام من تصميمات الخبراء الحديثة، إليكم 10 تصميمات مُلهمة مع تفاصيل امتزجت في لوحة فنية رائعة. لا يفوتك مشاهدتهم جميعًا!

1. الجمع بين غرفة النوم والحمام

 حمام تنفيذ Moda Interiors
Moda Interiors

Bathrooms by Moda Interiors, Perth, Western Australia

Moda Interiors

في هذا المثال نرى حمام مفتوح يمكن الوصول إليه مباشرة من غرفة النوم. مزيج من الضوء الرمادي والأبيض فضلًا عن مرآة كبيرة تجعل من مساحة مُشرقة وفاخرة، في حين أن الأرضية الخشبية الداكنة تُضفي أجواء دافئة.

2. تناقضات قوية

 حمام تنفيذ Studio TO
Studio TO

Modern En Suite Design

Studio TO

تناقضات الألوان الكلاسيكية مثل مزيج من الأسود والأبيض تسلط الضوء على التصميم الحديث ودائمًا تبدو أنيقة. كما تتمتع بجاذبية عالية خاصة عند الاحتفاظ بمثل هذا التناقض اللوني في الملحقات مثل مناشف اليد. بينما يمكن الحصول على لمسة لونية حيوية من خلال بعض النباتات في الحمام.

3. تصميم فريد

 Bathroom تنفيذ Bad Campioni
Bad Campioni

EXCLUSIVE WASCHBECKEN

Bad Campioni

بعض الأفراد يبحثون دائمًا عن التفرد ولا يرضون بتقليد التصاميم الجيدة. هذا التصميم يعود لأحدهم، حيث انتقاء اثنين من المغاسل أشبه بقطع ديكورية لا يمكن تمييزها إلا من خلال الصنابير.

4. الجمع بين المواد

مزيج ناجح من مواد مختلفة يمكن أن يجعل تصميم الحمام فريد من نوعه حقًا. في هذا المثال، نحن نرى الكثير من الأخشاب الجميلة، التيي تناسب تمامًا الباب لبريفي. بقية الغرفة صممت من هي الحجر الطبيعي الداكن، الذي يصنع تباين مميز مع البلاطات الرمادية.

5. حوض الاستحمام بطل التصميم

إن حوض الاستحمام الأنيق والمريح أمر لا بد منه عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء بعد يوم طويل. حتى في الحمام الصغير، كما هو الحال في هذا المثال، فإنه يدمج ويزين الغرفة بأكملها مع تصميمها الحديث ويقوم بدور البطولة.

6. تغطية فريدة للجدران

 حمام تنفيذ homify
homify

Modern Family Bathroom

homify

في الحمام الحديث لا تحتاج عادة زخرفة كثيرة، في كثير من الأحيان يكفيك تغطية فريدة وجيدة لجدار خاص، مما يجعل الحمام فريد من نوعه. في هذا المثال، يتكون جدار الحمام من بلاطات الموزاييك الصغيرة، والتي تنسجم تماما مع البلاط الرخامي الخفيف.

7. إضاءة فعالة

 حمام تنفيذ Moda Interiors
Moda Interiors

Bathrooms by Moda Interiors, Perth, Western Australia

Moda Interiors

حتى لو كنت تفضل بسيطة ومحفوظة، وإضاءة جميلة لا يمكن أن يكون في عداد المفقودين. لأنه يحول الحمام إلى واحة مريحة التي يمكن للمرء أن الاسترخاء في أي وقت. ماذا عن الثريا الرائعة التي تجلب المزيد من الأناقة والأناقة إلى حمامك؟

8. لمسة من الفخامة

هذا الحمام فقط أنيق، وذلك بفضل مزيج من الرخام والزجاج والكروم. حتى التفاصيل الصغيرة مثل المنافذ في الجدار، والتي تم تجهيزها مع إضاءة رائعة، تمنح الحمام ذوق خاص جدا.

9. نقية وقوية

هل كنت تعتقد أن الحمام باللون الأسود يبدو قاتم وضيق؟ إذًا عليك إلقاء نظرة على هذا الحمام الجميل! من خلال عناصر الكروم وجدار مميز مع مرآة كبيرة، يمكنك أن تحصل على حمام أنيق مع أجواء فاخرة  تبهر زائريك.

10. الألوان المحايدة

 حمام تنفيذ stefania eugeni
stefania eugeni

bagno padronale

stefania eugeni

الألوان الزاهية المحايدة مثل الأبيض أو البيج قد تمثل أي شيء فيما عدا أن تكون مملة، فهي قادرة على إعطاء الحمام إطلالة مثاليةالأناقة. في هذا المثال، غطاء الجدار والمرآة فوق الحوضيعملان على جعلى المساحة أكثر اتساعًا، أما  شكل المغاسل، فهو مميز بدرجة تخطف الأبصارعلى الفور.

لمزيد من تصميمات الحمامات المميزة، يمكنك الاطلاع على المقال التالي، 15 تصميم فندقي لحمامات مميزة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم