مسبح تنفيذ Red Daffodil

استعد للصيف مع 7 تصاميم لمسابح مسبقة الصنع

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

إذا لم تفكر بعد في كيفية تجهيز حديقتك لقضاء الصيف والاستمتاع به، أنت مخطئ! الآن هو الوقت المناسب للبدء في تخطيط لمشاريع جديدة ومثيرة، أنت فقط بحاجة لمساعدة من مهندس المساحات الخارجية، لتكون على أتم استعاد لاستقبال الصيف ليكون لديك المساحة المثالية للاستمتاع.
إذا كنت تفكر في تجهيز حمام السباحة في المساحة الخارجية لمنزلك، فقد وصلت إلى المقال المناسب الذي خصصناه لك لعرض حمامات سباحة مذهله مسبقة الصنع. لنتعرف سويا على 7 تصاميم لحمامات سباحة مسبقة الصنع، ستدهشك!

1. التصميم الحديث أنيق

على نحو سلس، مثالي للكبار والصغار، بلونه الأبيض المشع ومحاط بالعشب الأخضر الذي يجعلك تشعر بالطبيعة من حولك وتشم رائحة الأرض الرطبة. هل خطر ببالك أن يكون هذا المسبح مسبق الصنع؟ أنه حقا كذلك، حفرة في الأرض مملوءة بالماء، رائعة حقا!

2. استمتع مع العائلة

قد تحدنا المساحة المتوفرة من تصميم مسبح كبير،÷ ولكن لا شيء يضاهي الاستمتاع مع العائلة. تصميم يناسب العائلة مع جدران عالية لإعطاء الخصوصية، مع لمسة استوائية لبعض الأنواع النباتية، تصميم مناسب للأطفال مع درجات.

3. مسبح في الحديقة!

 حديقة تنفيذ milena oitana
milena oitana

JARDÍN CON PILETA

milena oitana

هل تخيلت نفسك تسبح في مثل هذا المسبح؟ الطبيعة تحيطك من كل الجهات، مع النباتات المتسلقة والأحواض النباتية والأزهار. لن تشعر إلا أنك في بحيرة في وسط الطبيعة، بالطبع مع جزء خرساني للتنشيف.

4. بحر في بيتي!

 مسبح تنفيذ Red Daffodil
Red Daffodil

Formal hedging

Red Daffodil

إذا كنت تحب الرحلات البحرية والسطح العلوي هو مكانك المفضل، لماذا لا تجعل الحلم حقيقة؟ احفر حفرة في الأرض أملئها بالماء ولا تنسى أهم عنصر المظلة بلون ابيض فوق المسبح. الأرضية الخشبية المحيطة بالمسح غاية في الروعة.

5. المسبح المربع

صغير ولكن مصمم بدقة. حواف خشبية رائعة تحيط المسبح، وبالتالي لا حاجة لاستخدام البلاط، وبالطبع لا يخلو الأمر من الأحواض النباتية.

6. مع شلال

إذا كنت تعتقد أن حمامات السباحة مسبقة الصنع لن تكون مطابقة للمسابح العادية، من حيث الراحة أو ميزات السلامة، أنت على خطأ. تصميم هذا المسبح صديق للبيئة مع عدة درجات وإضاءة جميلة ستجعله مثالي للعائلة. والأهم الجدار الشلال الذي أعطى تلك اللمسة الرائعة.

7. رائع ومشرق

هل تلاحظ هذا التناسق غير المتوقع في تدرجات اللون الأزرق بين لون السماء ومياه المسبح مع لون الأثاث الأزرق والأبيض. تصميم متعدد الاستخدامات يمكنك الجلوس أو التمدد حول المسبح بمساعدة تلك المساند المثبتة على طرف المسبح.

اقرأ أيضا

13 تصميم مميز لحمامات السباحة استقبل بها هذا الصيف
هل قررت تصميم مسبح في حديقة منزلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم