مطبخ تنفيذ raumdeuter GbR

تصميم مطابخ تحمل ستايل ألماني

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

في المنازل والشقق الحديثة المطبخ لا يقتصر على مساحة مفتوحة مع غرفة السفرة ولكن أيضًا يكون مفتوحًا على غرفة المعيشة، ومع هذا لا يزال العديد منا يفضّل النسخة الكلاسيكية من المطابخ ذات الجدران المنفصلة عن باقي المساحات والغرف الأخرى، مهما كانت الطريقة التي تفضلها لكن الجميع يشترك في أهمية تصميم مطبخ متناغم ومنسجم مع أثاث مريح وتجهيزات تشمل جميع الأجهزة والأدوات اللازمة له، واختيارنا في هذا الكتاب لمجموعة من المطابخ المختلفة التي يقدمها لنا مصممين ألمان بشخصية وديكورات وطريقة ألمانية في التصميم..

نهار وليل

 مطبخ تنفيذ Lichters Living
Lichters Living

Hofhaus 1890, Küche

Lichters Living

لجعل مساحة المطبخ واسعة قدر الإمكان (على الأقل أمام العين)، لا تستخدم الخزائن العلوية في تصميمه واستبدلها برفوف أفقية، بالإضافة إلى اختيار عناصر أثاث خالية من الديكورات المعقدة والأحجام الكبيرة، واجهات بسيطة وناعمة مع وجود نافذة للحصول على مطبخ مشرق.

اقرأ أيضًا: 10 خزائن للمطبخ تعبرعن ذوقك الخاص

من برلين

الألمان يحبون الراحة والطبيعة، هذه الصفات إلى جانب اختيار النمط الاسكندنافي تخلق تأثير لطيف وساحر. 

اللون الأبيض مثالي للاستخدام في المطابخ الصغيرة والكبيرة، فهو لديه القدرة على إزالة الحدود وجعل الغرفة واسعة أمام العين مع المساعدة في زيادة إضاءة المطبخ بشكل جيد، وبالإضافة إلى ذلك استخدام الأسطح الخشبية على المطبخ الأبيض يترك تأثيرًا رائعًا.

على شكل حرف U

المطابخ المصممة على شكل حرف U مريحة للغاية لاستيعاب الجميع بحيث يكون كل شيء في  متناول يديك،لا تظهر مقدمة المطبخ في هذه الصورة ولكنها متمثلة في الثلاجة والموقد، وبذلك عندما يفتح باب المطبخ لا تشعر بالضيق أو الازدحام مع الأشياء والأغراض المختلفة الموجودة بداخله وتظل الحركة جيدة في هذه المنطقة المفتوحة في الوسط.

اقرأ أيضًا: 9 تصاميم لمطابخ عصرية على شكل U

التعبير بالألوان

هنا نرى المطبخ ومنطقة تناول الطعام في مساحة مفتوحة ومتناغمة، المساحتين تنسجمان معًا في أناقة وسلاسة مما يسمح لمن بالغرفة الاستمتاع بهذه الميزة والتواصل بشكل جيد وعملي، أما بالنسبة للون المستخدم على الجدران فهو غير عادي وترك تأثيرًا رائعًا جعل المساحة تبدو أكبر مما هي عليه بالفعل. 

اقرأ أيضًا: 12 مثال لمطابخ ذات ألوان مختلفة ومنعشة

أسطح مثالية

 مطبخ تنفيذ Klocke Möbelwerkstätte GmbH
Klocke Möbelwerkstätte GmbH

Küche nach Maß im Münsterland

Klocke Möbelwerkstätte GmbH

استخدام اللون الأسود في تغطية سطح المطبخ اختيار عصري وأنيق ومتناغم بطريقة مثالية مع الأبيض في الأثاث، في هذا المشروع استخدم الخبراء وحدات إضاءة ممتدة على طول سقف المطبخ وهي صيحة عصرية في عالم تصميم الإضاءات.

اقرأ أيضًا: 9 ألوان مُنعشة ومميزة لسطح منضدة المطبخ

بارد ومنعش

إذا كنت ترغب في تصميم مينيمال فهذا المطبخ من المؤكد أنه سيحظى على إعجابك، الغرفة بالكامل يغطيها طبقة لامعة حذّابة تعطي التصميم الداخلي صورة أنيقة ونظافة وانتعاش لا حدود لهما. 

اقرأ أيضًا: 5 أشياء عليك التفكير فيها قبل تصميم مطبخ أبيض

هل أحببتم ذوق الألمان في تصميم المطابخ؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم