غرفة نوم تنفيذ GSI Interior Design & Manufacture

13 فكرة لتصميم غرفة النوم التي تحلم بها

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

غرفة النوم في المنزل تعد بمثابةال ملجأ وملاذا السلام. هناك، هل قضاء ليال مريحة من النوم كنت من الحلم من الأشياء العظيمة. لماذا بالضبط هذه الغرفة يجب أن تكون مزينة سارة. حتى اجواء يمكن أن تؤثر على النوم والراحة – سواء كانت إيجابية أو سلبية. نعرض لكم 13 أفكار رائعة لغرفة النوم الخاصة بك من شأنها أن تسهم بالتأكيد في إيجاد مناخ إيجابي وممتعة غرفة واحدة.

في مقال اليوم من هوميفاي، أتينا لك بـ 13 فكرة لـ تصميم غرفة النوم الخاصة بك، كما تحلم وتتمنى، مع بعض اللمسات المتقنة التي يعتمد عليها خبراء التصميم الداخلي لدينا. لا تفوت مشاهدتهم جميعًا وتدوين ملاحظاتك!

1. المواد الطبيعية

غرفة النوم هذه استخدمت المواد الطبيعية لتوفير جو متوازن. جدار خشبي على رأس قاعدة كبيرة يضمن لمسة رائعة وكانت جميع الأقمشة قد اختيرت بمهارة بألوان ناعمة والأبيض اختيار يتناسب تماما مع الصورة العامة.

2. الستائر

لعب مصممو الديكور الداخلي بوضوح في تصميم هذه الغرفة، مع لهجات أنيقة من بالتة الألوان المحايدة. وإلى جانب الأقمشة الزاهية استخدم أيضا الظلام، على سبيل المثال في شكل الستائر.

3. خزانة الملابس

خزانة الملابس تلعب دورا رئيسيا في النتيجة النهائية لتصميم غرفة النوم، هنا يتعرف عليك أحد سكان نعلق أهمية كبيرة: خزانة كبيرة. تم دمج هذا جنبا إلى جنب اثنين من الجدران، ويوفر مساحة كافية لشراء الملابس والاكسسوارات والأحذية. منذ مجلس الوزراء هو الأبيض والعديد من المرايا موجودة، وقال انه يجعل الغرفة تلقائيا أكبر وأكثر إشراقا.

4 غرفة نوم مع حمام مجاور

غرفة النوم هذه قد ظهرت أيضا فندق ومنتجع صحي، حيث يمكن للضيوف أن تتخذ في حق بعد الاستيقاظ أو قبل الذهاب إلى الفراش حمام ساخن في الحمام قائمة بذاتها.

5 غرفة نوم ملونة

 في هذه الصورة يمكنك أن ترى أن فوق كل الألوان تلعب دورا كبيرا. كل من الجدار الخلفي وراء اللوح الأمامي وزينت المنسوجات في مشرق، ولكن الألوان الزاهية.

6 غرفة نوم فاخرة

 هنا تصرخ الغرفة بما تحويه من الأثاث الفاخر!  العناصر القديمة كانت أنيقة جدا مثل رئيس الغزلان مع تفاصيل حديثة الطراز الصناعي، على سبيل المثال، مع مصابيح، جنبا إلى جنب.

7 غرفة نوم سنو وايت

 إذا كنت ترغب في تعيين غرفة النوم على خلفية بيضاء، والتي سوف تقع في الحب مع هذه النسخة الثلج الأبيض، مجرد ينص في وسادة باللون الفيروزي لهجة.

8. استغلال الفضاء

الكثير من الفضاء في الشقة، ويمكن الاستفادة من غرفة إلى غرفة نوم كبيرة وبمهارة، على سبيل المثال لحمام فاخر، والتي هي في الغرفة.

9 غرفة نوم بسيطة مع سحر

في هذه الغرفة، والسقوف العالية، والمفرش منمق وفكرة البسيطة التي تقف وراء فرحة مفهوم التصميم.

10 غرفة نوم واحدة

 لعبت في بأنماط أنماط هي طريقة رائعة لتوفير الضوء في عقر داره. لا شيء من هذا القبيل غرف النوم، في السجاد والبلاط في الحمام المجاور نمط الأبيض والأسود.

11. غرف نوم مع التفاصيل الخاصة

ومن المهم أيضا أن تولي اهتماما في تصميم غرفة النوم لتفاصيل معينة. هذا يمكن أن يكون أعلى أو حتى صورة شخصية، والملصقات، وشمعة أو مرآة متعرج ملحق في الصورة.

12 غرفة نوم مع طباعة الصور

 ولا سيما لطيفا سوف تبقى بالتأكيد في هذا غرفة نوم يشبه حوض للماء ويقدم تفصيلا الصور خلفية.

13 غرفة نوم مع مناظر رائعة

أم أنك محبي الطبيعة ومناظر رائعة؟ ثم يجب عليك التأكد من المؤكد أن لديك الوصول إلى الشرفة وفي حق الحديقة الخاصة بك من غرفة النوم. ثم تستيقظ كل صباح مع النقيق من الطيور – هل هناك أي شيء أكثر الاسترخاء؟

لمزيد من الأفكار والتصميمات المُلهمة، تفضل بقراءة المقال التالي، 8 أفكار للممارسة التمارين الرياضية في منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم