مطبخ تنفيذ studioarte

12 تصميم لمطابخ صغيرة تتمتع بأجواء ساحرة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عادة ما نجد أن شراء منزل صغير يعني الحصول على مطبخ أيضًا صغير.ولكن هذا لا يعني على الاطلاق عدم القدرة على تصميم مبخ بأجواء رائعة وتفاصيل ديكورية مميزة. 

المطبخ بلا شك هو قلب المنزل، ويجب أن يتمتع بدرجة من الجاذبية على الجانبين، الوظيفي والجمالي، فلا يمكن ربط مساحة المطبخ وأناقته أو اريحيته في العمل. لتأكيد هذا، جئنا لكم في مقال اليوم من هوميفاي، بقائمة احتضنت 12 تصميم لمطابخ صغيرة اجتمع فيها كل من الوظيفية والمظهر الجمالي. شاهدهم معنا واستمد إلهامك من تصميمات الخبراء!

1. الاتصال بالشرفة

 إذا تمكنت من تحقيق الاتصال بين المطبخ الخاص بك والشرفة، سواء كانت شرفة صغيرة أو حديقة مشمسة، فإن هذا من شأنه أن يجعله يبدو أكثر اتساعا وأناقة. وهو ما استطاع الخبراء تنفيذه في هذا المطبخ الذي صممه مكتب studioarte.

2. جمال الأزرق

 مطبخ تنفيذ ZERO9
ZERO9

the blue kitchen

ZERO9

 الأزرق يتمتع بقدرة كبيرة على خلق أجواء هادئة ومريحة. يمكنك اختيار البلاط الجميل لتزيين الحائط باكسبلاش، والجمع بينها وبين خزائن بيضاء، لتحقيق تناقض لوني يخلق عامل جذب بصري.

3. فتح المطبخ إلى خارج

 مطبخ تنفيذ Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry
Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry

Kitchen, dining room and folding doors opening to garden

Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry

 إذا كان تصميم منزلك يسمح، فإنه يمكن هدم جدار المطبخ وفتحه للحديقة أو أي منطقة أخرى في الهواء الطلق. سيؤدي هذا حصول المطبخ على التدفق السخي من الضوء الطبيعي والتهوية الجيدة.

4. الحد الأدنى ومضيئة

تصميم بسيط وعملي، واستخدام الأبيض كلون أساسي وحيد، هو المفتاح لنجاح تصميم هذا المطبخ. الأسطح الملساء تعكس الضوء بطريقة أنيقة، وتساعد على الحفاظ على تميز هذا التصميم.

5. بسيطة ولكن أنيقة

في بعض الأحيان نحتاج إلى الوصول إلى تصميم وظيفيي  وأنيق في الوقت ذاته، مع ظلال دافئة، ولتحقيق ذلك  قد يكون الحل في كيفية استخدام منضدة العمل أيضا لتناول الطعام فقط من خلال إضافة اثنين من الكراسي المرتفعة سهلة التخزين.

6. نمط البحر الأبيض المتوسط

ألوان الباستيل تحقق الإشراقة والسطوع في مطبخ صمم على نمط البحر الأبيض المتوسط، وقد استوعب الأجهزة الحديثة التي تضفي لمسة عصرية للغاية على أجواء المساحة الصغيرة.

7. صناعي أنيق

لمسات متقنة أنيقة في تصميم خزائن من الأخشاب الخفيفة، ونلاحظ في المصابيح الزرقاء أسلوب صناعي يجعل هذا المطبخ فريد من نوعه ومعاصر.

8. اناقة النغمات المحايدة

ظلال ضوء مثل البيج والكريمي والرمادي الفاتح تنسجم مع خطوط الحد الأدنى نقية من هذا المطبخ. الأحمر يعطي الطاقة للبيئة.

9. الاتجاهات الحديثة

 مطبخ تنفيذ homify

التصميم الداخلي لهذا المطبخ هو بمثابة مدخل صغير، ولكن مع خزائن أنيقة وألوان واقعية تجعل من هذا الفضاء مرحب للغاية وسهل التنظيف.

10. مضاء ومبهج

الأضواء الساطعة والمفروشات الحديثة والأنيقة تجعل هذا المطبخ وظيفية وجذابة. وباكسبلاش بلاط الحائط إضافة الحياة إلى الفضاء، في حين العداد على مختلف المستويات هي مثالية لصنع وجبات الطعام.

11. الإبداع في اختيار البلاط

أبطال هذا مطبخ صغير. الألوان والزخارف الهندسية وتبرز على الفور وعلى النقيض من الثلاجة على غرار خمر. الخشب من خزائن يوفر الحرارة إلى المطبخ.

12. الوظيفة هي الأهم

 مطبخ تنفيذ Ferraro Habitat
Ferraro Habitat

Loft-Container 20'

Ferraro Habitat

صغيرة ولكنها أنيقة، وهذا المطبخ يسود الوظيفة. خزائن الحديثة ومكافحة بسيطة وأنيقة لتلك المساعدة. الألوان الدافئة والإضاءة تجعل الجو أكثر دراية ومريحة.

لمزيد من التصميمات المُلهمة، تفضل بقراءة المقال التالي، تصميم مطابخ تحمل ستايل ألماني

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم