غرفة نوم تنفيذ Andrew Wallace Architects

9 ديكورات لغرف نوم جميلة مع تصميم الحد الأدنى

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

لا يعني أن تملك غرفة نوم صغيرة وبتصميم الحد الأدنى أن تكون غرف مملة، وسنثبت لكم في مقال اليوم من خلال بعض التصاميم الأكثر أناقة وجمال، التي أنشئها المصممين الداخليين الموهوبين بشكل لا يصدق.
عندما تغير طريقة تفكيرك في تصميم غرفة نومك، وتصممها بطريقة الحد الأدنى ستشعر بالكمال والرضى. تتميز تصاميم الحد الأدنى بقلة الفوضى والأثاث، وبكثرة الراحة والاسترخاء في المساحة.

إذا كنت تفكر في تغيير غرفة نومك الرئيسية، تعال معنا الآن سنعرض لكم ماذا تعني غرفة نوم الحد الأدنى من جمالية وكيف يكون الخيار الأمثل!

1. بسيطة وحلوة

قد لا يوجد الكثير في غرفة النوم هذه، لكنها تصميم مناسب لليلة نوم جيدة وشعور دافئ ورائع عند الاستيقاظ. أرضية من خشب الطبيعي يضيف الدفء العضوي، في حين أن الجدران والأثاث الأبيض خلق نظرة تشبه سحابة… مريحة جدا!

2. بساطتها الحديثة!

تتطور أنماط التصميم، وتصبح بعض الزخارف اكثر وضوح في غرف النوم الحد الأدنى الحديثة، كما نرى تم اختيار الجدران بطريقة فنية. في مساحة صغيرة، لوحات فنية مميزة مع سجادة صغيرة أعطت المزيد من الراحة!

3. حيوية

غرفة نوم جميلة جدا، مملؤة بالضوء الطبيعي مع استخدام ذكي للون الأخضر الذي أعطى لمسة  من الربيع. ونرى بوضوح تصميم الحد الدنى في وحدة التخزين البسيطة، التي تجمع الكثير من الخزن والرفوف مع رف للتلفزيون ومعداته.

4. مواد رائعة

حافظت غرفة نوم الحد الأدنى هذه على مسار اللون الأبيض، ولكن بتأثير رائع، كما أضافت نغمات الرمادي هذا الشعور المريح، بينما أعطت أبواب خزانة الملابس العاكسة الشعور بكبر مساحة الغرفة، أما الأسرة منخفضة المستوى فهي الخيار الأمثل لمساحات الحد الأدنى.

5. سهلة التأثيث

هل هذا السرير يطفو ؟ لا، انه مجرد خدعة بصرية ذكية، تبدو رائعة مع الإضاءة المعلقة خلف السرير، تبدو حقا من تصميم الحد الأدنى. تصميم تراثي للسقف وجدران الطوب، أعطت الدفء والراحة لغرفة النوم.

6. الجدران الصامتة!

الجدران هنا غير عادية. تأثير مبطن ومصمت للجدران، أعطت شعور بالهدوء والصمت! تصميم بسيط لطاولة السرير الجانبية مع بعض الإضاءة، أما أكثر لفت للنظر استخدام الفراش الأخضر الذي أضاف العنصر الطبيعي!

7. أبيض-أبيض!

لا شيء أكثر أناقة من تصميم الحد الأدنى مع اللون الأبيض اللذان يتماشيان جنبا إلى جنب بشكل رائع. الجدران البيضاء المشرقة المتطابقة مع الستائر البيضاء عبرت بشكل رائع عن الحد الأدنى وعن الأناقة المفرطة.

8. لمسة من اللون!

هل يمكنك أن تتخيل وجود غرفة نوم بهذه الأناقة؟ مع تخزين ذكي مخفي في جميع أنحاء هذه الغرفة. تصميم الحد الأدنى لا يعني عدم إدخال بعض الألوان، اللون الفيروزي لأغطية السرير ..باهرة!

9. مزيج رائع

 غرفة نوم تنفيذ Yeme + Saunier
Yeme + Saunier

SDB Parents – Yeme +Saunier / Maison Colombes

Yeme + Saunier

مزيج رائع من الأبيض والأسود والزجاج هذا كل ما تحتاجه لتصميم غرفة نوم مذهلة، جدران بيضاء مع فاصل زجاجي بين غرفة النوم والحمام بفواصل حديدية بلون اسود مع سرير فقط في منطقة النوم. تصميم يعطي الانتعاش من تلك الغرف المزدحمة التي تجعلك تنعم بنوم عميق!

اقرأ أيضا 10 غرف نوم بأجواء شاعرية وإضاءة خافتة!

هل لديك غرف نوم من الحد الأدنى في منزلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم