تنفيذ Casa Più Arredamenti

19 تصميم مميز لدواليب ملابس من الخشب

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

إذا كنت ترغب في إضافة الشكل الديكوري الرائع إلى الشكل العملي لدولاب تخزين الملابس لتحصل على غرفة نوم رائعة وجميلة فلن تجد أكثر جمالًا وعملية من الخشب لاستخدامه في تصميم دولاب الملابس

تصميمات من الخشب الداكن والفاتح والملون والمدمج تناسب جميع الأنماط والاحتياجات والمساحات تجدونها في هذا الكتاب المتنوع..

1- تقسيمات متعددة

من المهم أن يحتوي الدولاب على أماكن متعددة ومختلفة الأحجام لتخزين جميع الأغراض بداخلها وللحفاظ على الشكل التنظيمي والترتيب داخل الدولاب. 

2- دولاب أطفال

تصميمات الدواليب الخاصة بالأطفال تحمل الكثير من الأفكار الإبداعية والألوان المختلفة.

3- الأسود

لمحبي اللون الأسود إليكم واحد من التصميمات الكلاسيكية المصنوعة من الخشب، ودمج ضلفة من الزجاج في المنتصف أضاف أناقة وروعة لتصميم الدولاب. 

4- لون مختلف!

من مميزات الخشب سهولة طلاؤه بألوان مختلفة ومتناسقة كما نرى في هذا المثال المبهج. 

اقرأ أيضًا: 7 نصائح لدمج خزانة الملابس في غرفة نومك

5- قشرة رمادية وتصميم غير ممل أو تقليدي لدولابك الصغير الذي يضيف لمسة ناعمة ومثيرة للغرفة.

6- بالأبيض

استخدام اللون الأبيض في طلاء الخشب له تأثير جميل على عشّاق التصميمات البيضاء، والمثير في هذا الدولاب هو هذه المربعات المفتوحة للتخزين لهجة الخشب التقليدية والتي أضافت تباين رائع للتصميم.

7- لمسة فنية

هذا الدولاب تحول إلى قطعة فنية راقية بإضافة النقاط السوداء لتصميمه فقط، هذه اللمسات البسيطة في التصميم التي تحوّله من عالم إلى عالم آخر تمامًا. 

8- بهجة الألوان

modern Bedroom تنفيذ My Italian Living
My Italian Living

'Metropolis' 2 sliding door wardrobe by Mobilstella

My Italian Living

هل هناك ما هو أفضل من الألوان؟! البهجة الناتجة عن الألوان الجميلة في الصورة جعلت من هذا الدولاب لوحة فنية جميلة ومبهجة وعصرية. 

9- مع المرآة

country Bedroom تنفيذ The Cotswold Company
The Cotswold Company

Appleby oak Wide Double Wardrobe

The Cotswold Company

المدرسة القديمة في التصميم، دولاب تقليدي ومرآة تصلح لجميع الأنماط (الريفي والعصري والاستعماري والتقليدي)، جميعها تبدو رائعة مع هذا الدولاب. 

10- مينيمال وأنيق

يمكن أن يكون دولابك هو ذاته لوحتك الفنية في الغرفة ولن تحتاج عندها إلى الاكسسوارات والقطع الفنية الأخرى، تصميم مينيمال مميز في هذه الغرفة الأنيقة. 

11- الأناقة والرقي

الخشب يمكن إضافة لمسة معاصرة جميلة إليه عندما يقترن هذا التصميم بأسطح أنيقة مثل الزجاج والمرايا.

اقرأ أيضًا: 10 حلول رائعة لخزانة الملابس لم تراها من قبل

12- كبير في غرفة الملابس

الخشب بدرجة اللون الجملي رائع دائمًا، وعند دمجه مع الزجاج المشطوف والأدراج البيضاء أصبح التصميم أكثر اناقة وجاذبية. 

13- ناعم وعصري

المقابض المعدنية والتصميم الخشبي البسيط التقليدي وعلى الرغم من ذلك ظهر في النهاية بطريقة عصرية جذّابة في غرفة نوم دافئة، بالإضافة إلى حجمه الكبير الذي يتسع لجميع الأغراض من الداخل. 

14- رمادي جميل

وإن كانت غرفة نومك تحتاج إلى ألوان غير داكنة، فليس كل الأخشاب بنية داكنة فهناك نغمات مثل الموجودة في هذه الصورة ستكون مثالية لغرفتك، والإضافة المميزة في هذا الدولاب مجموعة الأدراج البنية في المنتصف والتي زادت من جاذبية التصميم.

15- قطعة أثاث متعددة الأغراض

في غرفة نوم الأطفال أو الشباب تحتاج دائمًا إلى قطع أثاث عملية متعددة الاستخدامات، وهذا الدولاب يبدو مثاليًا في هذه الحالة، مع وجود مكتب وأرفف جانبية كونت مكتبة صغيرة وكل هذا داخل قطعة واحدة. 

16- الدولاب المفتوح

إذا كنت ترغب في توفير المساحة والاتفادة من تصميم بسيط وعصري وأنيق يعرض أغراضك الثمينة بطريقة جذّابة في الغرفة، فلن تجد أفضل من هذا التصميم لدولاب مفتوح من الخشب مع فواصل معدنية سوداء ورائعة.

اقرأ أيضًا: 10 نماذج لخزانات ملابس مفتوحة ستود مثلها

17- للمساحات الصغيرة

minimalistic Dressing room تنفيذ La Fustería - Carpinteros
La Fustería – Carpinteros

Clóset sencillo en laminado Wengué.

La Fustería - Carpinteros

وفي الغرف ذات المساحات الصغير يجب أن تحاول إيجاد تصميم وطريقة مثالية لخزانة الملابس مع وضع هذه المساحة الصغيرة في الحسبان، أرفف مفتوحة وخزائن بأحجام مختلفة لتخزين مثالى مصنوعة خشب الماهوجني الرائع والجذّاب.

18- سندرة علوية

هذا التصميم مميز لسببين: العدد الكبير من الخزائن والذي يسمح بفصل كل عنصر عن  الآخر ليصبح الوضع داخل الدولاب أكثر تنظيمًا، والسبب الثاني هو وجود سندرة مفتوحة فوق الدولاب يمكن تخزين الأغراض الموسمية فيها مثل البطاطين والمفروشات وغيرها من الأشياء الغير مستخدمة بكثرة. 

19- تصميم متجانس

هناك بعض المناطق الموجودة في المنزل والتي يغفل كثيرين عن استخدامها بطريقة صحيحة، فهناك على سبيل المثال السقف المنحدر الذي يعتبره الكثير عائقًا عن وضع قطع الأثاث المختلفة، أصبح هنا ميزة كبيرة في شكل الغرفة وديكورها الرائع التي دمجت الدولاب وأصبح جزء من الغرفة بنفس الشكل والتصميم والنمط.. إبتكار وإبداع وطريقة مثالية في استغلال المساحات. 

ننتظر آرائكم في التصميمات السابقة..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم