غرفة المعيشة تنفيذ iSTUDIO Architecture

14 فكرة رائعة لإحياء كل ركن في منزلك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

كل يوم يُضيف مصممي الديكور أفكار جديدة لتزيين منازلنا وتُزيد من جمال و رقى تصميماتها، وحل كل المشاكل التي تواجهنا داخل بيوتنا، والحفاظ على توازن الفراغات واستغلال كل المساحات المتاحة، واليوم سنقدم لك 14 فكرة تصميمية مميزة لاستغلال كل ركن في المنزل و اظهاره في شكل جميل، فالأركان هي عادة ما يتم إهمالها وسط انشغالنا بالبحث عن الديكورات الأساسية والتفاصيل الرئيسية، ولكن من يعرف قيمتها الحقيقية يجد الكثير من الحلول المميزة والتي تجعلها إضافة مميزة لمنزلك تنشر فيه من وقت لآخر البهجة والجمال ..

1. أرفف على زاوية 270 درجة

على زاوية قائمة 270 درجة قام المصمم بإضافة رف خشبي ممتد على جدارين متعامدين لتزيين ممر حركة داخل المنزل، مزود بإضاءة مميزة ووحدات نباتات صغيرة…

2. مكعبات خشبية لتزيين زاوية صغيرة ..

eclectic Living room تنفيذ FUNDAMENTAL.BERLIN
FUNDAMENTAL.BERLIN

A Few Of My Favourite Things

FUNDAMENTAL.BERLIN

مكعبات خشبية يمكنك صُنعها بنفسك وتركيبها بالشكل المفضل لك، لتنجح في استغلال زاوية في منزلك منسية ومهملة، على هيئة أرفف بسيطة تزينها قطع ديكورية مميزة ..

3. نباتات وزهور ..

إضافة النباتات في منزلك له سحر خاص وتأثير نفسي قوي ويجلب الطاقة الإيجابية والمشاعر الجميلة لمنزلك، فماذا عن استغلالك لركن مُهمل وتزيينه بشجرة جميلة أو مجموعة زهور من المفضلة لك ..

4. ركن للقراءة وأرجوحة ..

لمحبي القراءة والباحثين عن الهدوء، مثل هذه التصميمات ستنال إعجابكم، أرجوحة معلقة وأرفف بسيطة لترتيب وتنظيم كُتبك، واستمتع بركن خاص للقراءة يساعدك على الاسترخاء والهدوء ..

5. إكسسوارات وقطع ديكورية ..

 Interior landscaping تنفيذ Pflanzenfreude.de
Pflanzenfreude.de

Verschiedenste Dekorationsmöglichkeiten mit dem Kolbenfaden – Pflanzenfreude.de

Pflanzenfreude.de

إن كنت من عشاق إقتناء الإكسسوارات والقطع الديكورية، فلا تتردد في تنظيم بشكل مميز وتصميم ركن خاص بهم في منزلك، وبذلك قد حققت هدفين معا، استغلال ركن صغير في منزلك واستخدام الاكسسوارات بشكل يليق بها ويُبرز جمالها..

6. ركن للدراسة ..

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ HollandGreen
HollandGreen

Full House Renovation with Crittall Extension, London

HollandGreen

ركن صغير للدراسة يصنع فارق كبير، ليس فقط ديكوريا ولكن مهنيا أيضا ..

7. شجرة مميزة ..

إضافة قطعة ديكورية مثل شجرة خشبية تحمل نباتات صغيرة، كفيل بأن يجعل منزلك ينبض بالحياة وتستغل بهذه الفكرة ركن صغير في منزلك كان منسيا بلا فائدة ..

8. شرفة صغيرة ولكن ..

البلكونات الصغيرة والشرفات الضيقة دائما ما تُترك بلا تصميم أو استخدام، وهو خطأ ديكوري شائع، لأنها تُعد حلقة الوصل بينك وبين العالم الخارجي وبإمكانك استغلالها بشكل ذكي وتصميمها بطريقة بسيطة لتستمتع باجواء طبيعية هادئة ومريحة ..

9. شماعة للملابس ..

 الممر والمدخل تنفيذ Korbo
Korbo

Inspiration

Korbo

استغل ركن صغير في غرفة نومة لإضافة شماعة صغيرة من صُنعك وسلال للملابس التي تحتاج للغسيل، تصميم ذكي يساعدك على الحفاظ على غرفتك مرتبة دائما ..

10. لمسة شرقية ..

إن كنت من الباحثين عن القطع الانيقة والفريدة، وتحتاج لأن تجد أفكار تساعدك على دمجها داخل منزلك، فركن بسيط في بيتك قد يتحول للمسة شرقية باقتناء مثل هذه التفاصيل الرائعة ..

11. ركن في غرفة معيشة ..

 غرفة المعيشة تنفيذ ERC
ERC

Guadiamar ERC REFORMAS

ERC
ERC
ERC

في غرفة معيشتك لا تترك ركن مُهمل أو منسي، قيمته ستشعر بها بعد مرور وقت طويل، لذا أضف مقعد بسيط يُزين غرفتك بتصميم حديث وجرئ وبلون مبهج ..

12. مدخل مميز ..

 الممر والمدخل تنفيذ J.Design
J.Design

Renkli koridor

J.Design

مدخل منزلك هو عنوانه وجملتك الترحيبية لضيوفك، ويعد من الأركان المنسية في منزلك، لذا قم بإضافة قطع أثاث ذات تصميم بسيط لتزيينه وإعادة إحياءه من جديد..

13. ورق جدران ومقعد مختلف ..

ورق جدران مميز ومقعد جميل يُزين ركن صغيرة في غرفة نومك ويضيف لمسة إبداعية لها ق تصنع فارق في إطلالة التصميم ككل ..

14. بار أنيق ..

ركن صغير في مطبخك قد يصنع فارق حقيقي في حياتك، وهو ما يخبرنا به المصممين حين نرى مث هذا النموذج حين تم إضافة بار أنيق لمطبخ صغير مفتوح لتتناول وجبة فطورك مع مشروبك المفضل في هدوء تام ..

يمكنك قراءة .. كيفية تصميم حمام أجمل بدون تكلفة.. 18 نصيحة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم