15 لمسة ديكورية ستجعل منزلك أجمل

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

15 لمسة ديكورية ستجعل منزلك أجمل

منة اسماعيل منة اسماعيل
حديث  تنفيذ Leewadee GmbH, حداثي
Loading admin actions …

الأكسسورات المنزلية والديكورات من التفاصيل التي تضفي على منزلك رونقاً وجاذبية خاصة ، خاصةُ إذا أحسنت اختيارها بشكل يتناسب مع النمط العام للغرفة وبشكل يحقق الهدف الجمالي من التصميم ولا يخلق فوضى داخل المنزل، ونحن اليوم في هوميفاي ومن خلال هذا المقال ستعرض لكم بعض الأفكار واللمسات الديكورية التي بدورها ستعطيك جاذبية خاصة في المنزل.

1- المرايا لإطلالة خاصة

المرايا من التفاصيل التي تجعل المنزل أجمل، وتضيف له إطلالة من الأناقة والجاذبية، فهي تعطي اتساع بصري داخل الغرفة وتجعلها تظهر أوسع وأكبر وأكثر راحة ورحابة، كما أن استخدام بعض المرايات الصغيرة في أركان وزوايا الغرفة تجعلها تبدو أجمل.

2-علاقة للمفاتيح

حديث  تنفيذ Finoak LTD, حداثي
Finoak LTD

Noticeboard, Keys & Letters Holder

Finoak LTD

من المؤكد أنك تستيقظ كل صباح لتجد نفسك في دوامة البحث عن مفاتيحك وتنسى أين وضعتها بالأمس،  وتبدا تفكر هل هي على الطاولة؟ هل وضعتها في الغرفة ام نسيتها في المكتب؟، توقف عن اهدار وقتك في البحث والتفكير واستعن بعلاقة للمفاتيح بجوار الباب حتى تسهل عليك وضع مفاتيحك بشكل سهل.

3- مكتبة صغيرة

ريفي  تنفيذ The Cotswold Company, بلدي
The Cotswold Company

Lyon Oak Large Bookcase 5 Shelves

The Cotswold Company

أضافة بعض الأرفف بطريقة مرتبة على الجدار أو مكتبة صغيرة في الغرفة ستضيف لك الكثير من الرقي والأناقة بشكل جذاب ومميز، وستتيح لك ترتيب كتبك وأغراضك بشكل يبعث على الغرفة لمسة من الأناقة والجاذبية.

4- غطاء انيق

ريفي  تنفيذ The Cotswold Company, بلدي
The Cotswold Company

Boston Light Grey Lamp Table

The Cotswold Company

بدلاً من الاستعانة بمفرش ذو تفاصيل مطرزة على الأريكة أو الكرسي في غرفة المعيشة، استعن بغطاء أنيق وملون على الأريكة أو كرسي غرفة الجلوس، فالغطاء سيعطي للغرفة حيوية وأطلالة دافئة، ولكن كن حريصاً على الاستعانة بغطاء يتناسب مع الوان الغرفة والوان الوسائد في الغرفة حتى لا تخلق فوضى داخل الغرفة.

.

5- الأباجورة لمسة خاصة

لمسة من الأباجورات في ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك سيعطي منزلك أطلالة خاصة وأنيقة مع لمسة الأضاءة التس ستضفيها الأباجورة على الغرفة، وهناك أشكا وأحجام مختلة من الأباجورات فهناك الأباجورة الطولية والاباجورة التى توضع على الأرضيات أو الطاولات الصغيرة، اختار ما يتناسب مع اثاث ونمط الغرفة.

6- الوسائد لمسة من الجاذبية

للوسائد الصغيرة مكانة هامة في ديكور منزلك،احرص على اختيارها بالوان ونقوشات تناسب التصميم العام للغرفة وتتناسب مع نمطها بشكل يلفت الأنتباه ويجمله.

7- لمسة موسيقية

Water Music. Handel من Beatwoven
Beatwoven

Water Music. Handel

Beatwoven

إذا كنت من محبي الموسيقى فلا مانع من أضافة لمسة فنية في ديكورات المنزل، كوضع الة موسيقية في الديكور وتضيف لمنزلك أطلالة فنية جذابة وأنيقة ستحبها كثيراً.

8- عش الجداول

عش الجداول أو طاولة القهوة من الأساسيات التي لا غنى عنها في غرفة المعيشة، فهي ستساعدك على الحصول على جلسة مريحة اثناء تناولك القهوة، ولكن احرص على اختيارها بشكل يتناسب مع باقي أثاث الغرفة ومساحتها.

9- أنتيكات أنيقة

لمسة من الأنتيكات الفخمة والأنيقة في منزلك بأمكانها خلق رقي وفخامة خاصة، اختار ما يناسب نمط منزلك وتصميمه، سواء من النحاس أو الخشب أو العاج  والكريستال على حسب نمط الغرفة و اختيار الأثاث.

10- ركن بسيط

تصميم ركن بسيط في المنزل من خلال وضع طاولة صغيرة وكرسي مع بعض التفاصيل الديكورية يضيف على منزلك جمالاً خاصاً مع وضع سجادة صغيرة تضيف أطلالة دفئ.

11- أرح قدميك مع كرسي القدمين

أضافة كرسي القدمين في غرفة المعيشة من القطع الديكورية الرائعة التي يمكنك الاستعانة بها في غرفة المعيشة الخاصة بك فهو بجانب كونه قطعة ديكورية مميزة، فهو متعدد الاستخدامات، يساعدك على الحصول على لحظات من الاسترخاء، وتستطيع الأعتماد عليه كسطح أضافى لوضع الأغراض وبالطبع يمكنه أن يكون مقعداً أضافياً داخل الغرفة.

12- المزهريات

من Connox كلاسيكي زجاج

المزهريات من أجمل اللمسات في اكسس ولكن في بعض الأحيان  قد تترك المزهريات فارغة دون استخدام ، استخدم المزهريات في منزلك واحرص على وضع الزهور بألوان مبهجة وعطرة لأنعاش منزل بجمال خاص

13- منظم التوابل

حديث  تنفيذ Alaris London Ltd, حداثي
Alaris London Ltd

Happiest when the skies are blue

Alaris London Ltd

منظم التوابل هو واحد من اللمسات التي ستحتاج إليها بشدة في مطبخك، خاصةً إذا كنت من هؤلاء الذين يقومون بأعمال طهي كثيرة فأنت بحاجة إليها في المنزل لأنها ستجعل حياتك أكثر تنظيماً ومليئة بالراحة.

14- الخزانات الجرارة

الخزانات الجرارة من الخيارات الذكية التي ستحب استخدامها في مطبخك، لأنها ستسهل عليك أحضار الأغراض بسهولة وستوفر عليك الكثير.

15- أكواب القعوة

الاسكندنافية  تنفيذ MAKE International, إسكندينافي
MAKE International

Jane Foster Range

MAKE International

إذا كنت من عشاق القهوة وتناولها في الصباح، فلمسة من أكواب القهوة  معلقة على الجدار بشكل مميز وجذاب سيضيف على مطبخك حضور خاص.

عشاق الديكور تفضلوا بقراة هذا المقال: حمام بلا نوافذ.. كيف يمكن تعويض ذلك؟

شاركنا برأيك هل أحببت تلك اللمسات في ديكور المنزل؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم