9 أفكار مميزة لإختيار ورق حائط أنيق

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

9 أفكار مميزة لإختيار ورق حائط أنيق

Mai Elkholy Mai Elkholy
 جدران تنفيذ homify, حداثي
Loading admin actions …

لورق الحائط رونق خاص، فلم لا تفكر في تطبيقه بمنزلك؟ بالطبع هناك العديد من التصميمات الكلاسيكية أو المودرن، و تنوع في اﻷلوان لا حصر له، بحيث تختار ما يناسبك. و ليس هذا هو ما يميز ورق الحائط فقط، و لكن كيفية استخدامه و اختيار الحائط المناسب لوضعه هو ما يميز منزلك. فيمكنك مثلا وضعه في غرفة نومك على الحائط خلف السرير و باقي الغرفة تكون بلون مناسب، فهكذا يبرز جمال اﻷثاث بغرفة نومك و يحدده. 

و ورق الحائط يشد اﻷنظار لكل التحف و قطع اﻷثاث في مستوى ورق الحائط، خاصة إذا كانت بلون معاكس للون الحائط و لكن بالطبع يلائمه. فهيا بنا نتأمل بعض الأفكار.

1. النقشة البارزة

نرى هنا شكل مختلف تماماً و في غاية الأناقة و الرقة لورق الحائط، إنه بالنقش البارز و كأنه لوحة فنية منحوتة و ليس مجرد ورق حائط. يناسب ذلك التصميم المنازل الفخمة و يعطي مظهر الرقي، و يفضل أن يكون بحائط واحد فقط ليبرز جماله.

2. صورة طبيعية ثلاثية الأبعاد

إذا كنت من محبي الطبيعة فتلك الصورة الطبيعية الثلاثية الأبعاد هي إختيار مناسب جداً لك. فكما ترى، إنها تعطي احساس بالاتساع و البعد و تناسب أي غرفة مهما كانت مساحتها. و ذلك التصميم الثلاثي الأبعاد متوفر في صور عديدة و متنوعة تناسب جميع الأذواق.

3. الأصالة

 جدران تنفيذ homify, حداثي

و مرة أخرى تظهر لنا روعة إختيار المصمم، و السحر الأصيل الذي يضفيه ورق الحائط بتلك الغرفة. فدقة التفاصيل بصورة الخيل تكاد تشعرك بملمسه الناعم و قوة جسده بين يديك، و كأن الهواء يتخلل شعره و تكاد تسمع صهيله. إنها بالفعل صورة بديعة أحسن الفنان اختيارها.

4. الورود الطبيعية

حديث  تنفيذ La Aurelia , حداثي
La Aurelia

Fleur -Variation- Wallpaper

La Aurelia

اختيار الورود بورق الحائط فكرة معروفة و مقبولة دائماً، و لكن ما نجده جديد هنا هو حجم الورود و اختيار ألوانها، فهي كبيرة الحجم للغاية و النقشة ليست متكررة، بل جاءت لتزين جدار واحد فقط و تبرزه، مما يعطي الغرفة طراز عصري أنيق. و ما يميز الصورة أيضاً، الألوان، فاختيار الألوان ما بين الداكن و الفاتح يجعلك تشعر بإضاءة تنير الحائط.

5. الأخشاب و ورق الحائط

 جدران تنفيذ homify, كلاسيكي
homify

Pass Through Room

homify

كما هو موضح بالصورة، يكون نصف الحائط العلوي مزين بورق الحائط و نصفه اﻷسفل خشبي بلون متناغم. و هذه الفكرة تشد اﻷنظار لكل التحف و قطع اﻷثاث في مستوى ورق الحائط، خاصة إذا كانت بلون معاكس للون الحائط و لكن بالطبع يلائمه.

6 . لوحات أنيقة أم ورق حائط؟

يجمع هذا الطراز ما بين فكرة اللوحات المعلقة جنباً إلى جنب مع فكرة ورق الحائط. الفكرة في منتهى الأناقة و مميزة للغاية، فكل لوحة لها نقشة مميزة. و بالطبع تأتي في ألوان كثيرة و أشكال لا حصر لها. و أيضا حجم اللوحة قد يختلف حسب التصميم، و في المظهر العام فهي تضفي لمسة أصيلة برونق متألق لمنزلك.

7. نقشة الطوب

و ذلك شكل مختلف للنقشة البارزة، بشكل الطوب، نراه في غاية التنظيم و الأناقة. إختياره في المطبخ موفق تماماً، و لكن لا يمنع هذا إستخدامه في الشرفات أو الممرات أو غرف النوم.

8. ورق حائط بملمس الخشب

أما هذا التصميم ففكرته بسيطة و تنفيذه سهل للغاية، فاختار المصمم ركن صغير ليضع به هذا الورق المرسوم كأنه قطع خشبية تزين المكان و تضفي عليه طابع دافئ. 

9. لوحة زيتية بديعة

و هذا تصميم آخر لورق الحائط، خارج عن النمط التقليدي المنحصر في النقوش و الزخرفات، بل هو يتألق كلوحة زيتية خلابة تزين جدران المنزل.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، منزل على نمط الصناعي ينبض بالكلاسيكية والفخامة الحديثة.

9 أفكار مميزة لإختيار ورق حائط أنيق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم