تنفيذ ENFOQUE CONSTRUCTIVO

8 أنواع من الأثاث التي من خلالها ستكسب مساحة إضافية

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

من احد المشاكل المتكررة في المنزل هو مكان تخزين الأشياء بسبب المساحة الصغيرة الموجودة للتخزين، ولكن لا يجب أن تبقى مشكلة بعد الآن! حان الوقت أن تأخذ زمام الأمور في المنزل، لذلك في هذا المقال وجدنا لك الحل الأنسب وهو، استخدام الأثاث المناسب لمساعدتك في حل هذه المشكلة مع الحفاظ على نظام ونظافة المنزل والأهم بما يتناسب مع ذوقك الشخصي. لنتعرف أكثر على 8 قطع من الأثاث ستسهل علي التخزين، وتجعل منزلك مرتب دائما.

1. السرير الأريكة!

قطعة الأثاث هذه ليست فقط سرير بل أيضا أريكة، ولكن الفكرة تكمن في إمكانية تخزين العديد من الأشياء في هذه الأريكة، كيف؟ هذه الأريكة معاصرة التصميم وعملية ووظيفية، والأهم وجود عدة أدراج كبيرة التي من شأنها أن تسمح لنا بتخزين الأشياء التي نستخدمها مرة واحدة في السنة، وذلك للحصول على الإبداع.

2. السريران الأخوة!

 غرفة الاطفال تنفيذ Noelia Villalba

دعونا ننظر لهذين السريران الأخوة تصميم جميل وبسيط، والأهم لديها تفاصيل وأماكن رائعة للتخزين مصممة بطريقة، لاحظا معي كيفي تقف المراتب على هيكل السرير بحيث تخبئ العديد من الأدراج في الجزء السفلي والذي يمكن بسهولة تخزين الملابس فيها، في حين أن الجدار يمكن أيضا استخدامه لوضع الأشياء التي تحتاج إليها باليد.

3. مقعد وخزانة في الوقت نفسه!

country Corridor, hallway & stairs تنفيذ The Cotswold Company
The Cotswold Company

Farmhouse Ivory Wicker Storage Seat

The Cotswold Company

دعونا نرى كيف يقوم هذا المقعد الصغير بتخزين الأشياء في القاع؟ وذلك بفضل شكله الذي يساعد في التخزين، من خلال استخدام سلال الخيزران في الأسفل لوضع الأحذية مثلا.

4. درج خفي في السلم!

modern Corridor, hallway & stairs تنفيذ Fraher Architects Ltd
Fraher Architects Ltd

Storage under stairs

Fraher Architects Ltd

فكرة هائلة لوضع الأحذية تحت الدرج، ما رأيك بها؟ بالطبع يمكنك استخدامها ليس فقط كخزانة بل أيضا كمكتبة، كما هو مبين واضح في الصورة. تذكر دائما أن تحت الدرج هو مكان ممتاز للاستفادة من كل شبر فيه.

5. قطعة من الأثاث مصنوعة من عناصر معاد تدويرها

minimalistic Living room تنفيذ ENFOQUE CONSTRUCTIVO
ENFOQUE CONSTRUCTIVO

CENTRO DE ENTRETENIMIENTO

ENFOQUE CONSTRUCTIVO

ومع هذا المثال لا توجد أعذار للحديث عن المال، لأنه ببساطة يمكنك استخدام بعض القطع من الخرسان المتبقية لديك ، وإعادة استخدامها كأساس لبناء مكتبة، وطلائها بالورنيش الأسود أو اللون الذي يناسبك، كما يمكنك تشكيلها كما ترغب في إنشاء عدد مختلف من الأقسام، والأهم تدعيمها بقطع من الحديد الصلب للحفاظ على صلابتها وثباتها.

6. استخدام الزوايا الزوايا

الآن يمكنك استخدما زوايا كل زاوية بتركيب بعض الرفوف صغيرة، ولا تحتاج إلى أن تكون عميقة جدا لأنها فقط تستخدم فقط لوضع القطع الصغيرة والأشياء التي تستخدم باستمرار في المطبخ.

7. على الجدار كنقطة اتصال!

 غرفة الميديا تنفيذ Mariana Borges e Thaysa Godoy
Mariana Borges e Thaysa Godoy

Detalhe estante e pergolado com treliça

Mariana Borges e Thaysa Godoy

خلف الأريكة في غرفة المعيشة دائما يوجد قطعة فنية أو صور للأسرة، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساحة للتخزين يمكنك إنشاء مجموعه من الرفوف بدلا من هذه القطعة الفنية، حيث يمكنك وضع العناصر الزخرفية أو بعض الكتب.

8. خزانة تناسبك!

إذا لم يكن لديك خزانة في المنزل، فانه من الممكن تصميم واحدة. قم بأخذ المقاسات المناسب، استخدم الخشب قابل للتحريك، وقم بتقسيمها كما تشاء للملابس كمكتبة وللكتب، في النهاية ستحصل على خزانة احد جدرانها هو الحائط وهذا يجعلها أكثر مقاومة.

الآن أصبحت خبير في استغلال الأماكن الصغيرة واستكشاف الأماكن المناسبة للتخزين!

أقرا أيضا

تصميمات رائعة لتزيين منزلك بـ أبواب خشبية داخلية

هل لديك أفكار أخرى للتخزين في المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم