10 نصائح هامة عند شراء غرفة السفرة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 نصائح هامة عند شراء غرفة السفرة

آية منير آية منير
من Saje Architekci Joanna Morkowska-Saj إسكندينافي
Loading admin actions …

كل منا يحلم بأن يعيش في بيت مصنوع من نسيج احلامه، ولكن كيف ذلك، هناك العديد من الوسائل والأفكار التي جاءت خصيصا لتساعدك على تحقيق أحلامك، ولأننا حريصين على ذلك، نهتم بكل ما يخص بيتك من حيث تصميم الغرف وقطع الأثاث والألوان وكل العناصر المختلفة داخل منزلك، واليوم سنتناول معا نصائح هامة تخص غرفة سفرتك، لم تقتصر غرفة السفرة على مجرد مائدة طعام ومجموعة مقاعد، ولكن هناك العديد من التصميمات المختلفة والمتنوعة والتي ستوقعك في حيرة من أمرك ماذا تختار وما تفضل من بينهم .. إليك 10 نصائح هامة يجب أخذها في الاعتبار عند شراء غرفة السفرة ..

1. حجم السفرة والمساحة المحددة لها ..

اختيار مقاسات السفرة خطوة مهمة جدا، واحرص أن تبتعد عن التقليدية والمقاسات الكبيرة، فالعالم اليوم يتجه نحو البساطة والهدوء، لذا اختار المقاسات المناسبة ولا تهتم بالعادات والتقليدة التي تُلح وتضطرك لشراء غرفة سفرة كبيرة ..

2. الألوان ..

اختيارك لألوان الأخشاب والمواد المستخدمة في سفرتك من أساسيات التصميم الناجح والحصول على ما تُريد في النهاية، واحرص على اختيار متناغم دائما ومريح ومناسب لذوقك ..

3. الطراز المستخدم ..

الطراز المستخدم يصنع فارق ويساعدك كثيرا في اختيار مناسب لسفرتك، بالتأكيد إن بحثت قليلا في عالم الديكور ستكتشف أن الفروق واضحة بين الأنماط ولكل طراز محبينه ومريدينه، اكتشف الطراز المفضل لك واختر غرفة سفرتك على أساسه ..

4. بيضاوية أم مستطيلة ..

من StudioG تبسيطي

الحيرة بين سفرة مستطيلة أوبيضاوية ستظل أكثر الأمور التي تشغل بال الباحثين عن غرفة سفرة مثالية تتناسب مع ذوقهم، ولكن أهم ما يجم ان تكون على دراية به هو أن الطاولة البيضاوية توفر لك مزيد من المساحة لتسمح بمسارات حركة مريحة ..

5. مقاعد بمساند لليد ..

اختر من بين تصاميم المقاعدد ما يناسبك، مقاعد ذات مساند أنيقة ودافئة أو مقاعد خفيفة مصنوعة من الخشب، يجب أن تعي تحديدا ما يريحك ويتناسب مع احتياجاتك واستخداماتك ..

6. طاولة دائرية ..

الطاولة الدائرة هي للعائلة الصغيرة، وكلما زاد قطر الدائرة كلما اتسعت لعدد أكبر، وتأتي بتصميمات مختلفة ومميزة ولكنها أحيانا تحتاج لمساحات أكبر لتوفير مسارات حركة مريحة ..

7. الخروج عن المألوف ..

من homify حداثي

ما رأيك أن تخرج عن المألوف وتستمد من الطبيعة المحيطة بك تصميم مميز ومريح لغرفة طعام رائعة واستغن عن المقاعد والموائد الكبيرة وابحث عن راحتك أولا ..

8. أريكة بدلا من المقاعد..

Dining room من Markham Stagers بحر أبيض متوسط
Markham Stagers

Dining room

Markham Stagers

ظهرت مؤخرا أحد أهم صيحات الموضة والتي تخص غرف الطعام، أريكة صغيرة بدلا من مقاعد السفرة، فكرة رائعة وعملية إلى حد كبير وتضيف لمسة عصرية لتصميمك..

9. تصميم جرئ ..

Venus Boardroom/Dining Table من SOAP designs حداثي
SOAP designs

Venus Boardroom/Dining Table

SOAP designs

يمكنك الاستعانة بأي أفكار مجنونة وإضافة لمسة جريئة مميزة، ألوان مختلفة أو تصميمات مبتكرة، كل هذا يُضيف ويُزيد من جمال تصميمك وأناقته ..

10. قاعدة مميزة ..

من homify حداثي

لا تنس قاعدة الطاولة فهي لوحة فنية مستقلة بذاتها تستطيع بها أن تجعل من الغرفة كلها قطعة ديكورية مميزة تُزين بيتك ..

يمكنك قراءة .. 11 مفهوم خاطئ في عالم الديكور عليك أن تنساهم

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم