تنفيذ homify

11 نموذج لمسابح صغيرة في منزلك

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة، أنه الوقت المناسب للاستمتاع بالذهاب للمسابح والقيام برياضة السباحة. الكثير منا لا يحبذ فكرة الذهاب إلى المسابح العامة. مسبح في المنزل، أمر رائع ومفيد، لديك الكثير من الخيارات والحرية مع الكثير من المرح بالإضافة إلى أنها اقتصادي أيضا. إذا كانت المشكلة في المساحة الصغيرة، فلا تقلق، في مقال اليوم، سنتعرف سويا على مجموعة مختارة من المسابح والبرك الصغيرة، والتي تناسب أي فناء أو حديقة أو تراس والتي من شأنها أن تعطيك نفس المتعة للمسابح الكبيرة. هل تشك في ذلك؟ يمكنك الإجابة على هذا السؤال بعد التعرف على تلك التصاميم المختارة!

1. مسبح بالأبيض بنمط الجاكوزي

مسبح صغير في الهواء الطلق بنمط الجاكوي والذي يبدو  تقريبا بين مظهر الجاكوزي وشكل حمام السباحة. تصميم رائع وعملي أن يكون بالقرب من منطقة تناول الطعام!

2. مسبح بحواف عالية!

فكرة ممتازة لتجنب إجراء الحفريات الكبيرة في الحديقة، ببساطة يمكنك تثبيت البركة مباشرة على أرض الحديقة.

3. مسبح الاسترخاء

للاسترخاء في الصيف ما رأيك بمساج والتخلص من آثار التعب؟ يمكن لهذا المسبح أن يوفر لك هذه الخدمة الإضافية، بفضل تلك المنطقة الباردة المجهزة بأثاث مناسب للاسترخاء بعد يوم من العمل.

4. مسبح معدني مع شلال بتصميم حديث

 مسبح تنفيذ Polytherm GmbH.
Polytherm GmbH.

POLYTHERM Edelstahl-Whirlpool

Polytherm GmbH.

لا يمكنك أن لا تحب هذا المسبح! لاحظوا التقسيمات والتدرجات داخل المسبح مع رشاشات ماء داخلية تساعد على المساج والاسترخاء. اعطي لعائلتك مساحة لا تصدق لأيام الصيف الرائعة!

5. حمام سباحة حجري على الأرض!

هذا التصميم مناسب لمنزل ريفي. تصميم سهل واقتصادي تطلب القليل من الحفر في الأرض لتثبيت الحواف العالية التي جعلت منه بركة مناسبة. الفسيفساء الزرقاء الكلاسيكية في الداخل تجعله يبدو أكثر برودة!

6. المسبح المنفوخ !!

فكرة ممتعه واقتصادية للغاية، بركة يمكنك نفخها باستخدام مناخ خاص بها، وحملها في أي مكان. قد تكون هذه الفكرة هي الأرخص والأسهل وعلاوة فإنه آمان أيضا على أطفالك!

7. بركة مع إطار من الحجارة الريفية

 أعطي المسبح الخاص بك لمسة ريفية من خلال تأطير حمام السباحة بالحجارة الخام.

8. مسبح حديث مع نوافير

 حمام السباحة بحد ذاته مساحة رائعة، ولكن هل تخيلت كيف سيبدو بوجود النوافير، كما لو كانت دش؟ فكرة ممتعه ومحبوبة كما أن صوت سقوط الماء على سطح المسبح يعطي شعور بالارتياح والصفاء!

9. بركة على الزاوية مع إضاءة رائعة

فكرة الاستثمار في إضاءة حمام السباحة هي أيضا نقطة يجب أخذها بالاعتبار. لاحظ كيف اكتسب حياة جديدة من خلال الإضاءة!

10. البركة المدمجة مع التراس على أرض غير مستوية

إذا كانت التضاريس متفاوتة وغير مستوية، يمكنك ببساطة إنشاء شرفة مع هيكل كسطح السفينة، والاستفادة من عدم التماثل لتثبيت حمام سباحة أو جاكوزي.

11. الحلم اليوناني!

حمام سباحة على الطراز اليوناني مع البحر كخلفية في عطلة حلم على مدار السنة، من شأنها أن تدهش أي شخص. تمتع بمنظر البحر وجعل منزلك منتجعك الخاص بك!

أقرا أيضا

13 تصميم مميز لحمامات السباحة استقبل بها هذا الصيف

ما رايك بتلك المسابح الصغيرة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم