تنفيذ Loaf

أريكة واحدة تكفي لغرفة معيشة أنيقة!

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

الأرائك جزء رئيسي ومهم من حياتنا اليومية، تجدها في كل منزل وكل غرفة معيشة، فمن الممكن الاستغناء عن بعض المقاعد ولكن هل يمكنك الاستغناء عن أريكتك المريحة؟! 

تلك الأريكة التي تقضي عليها ساعات طويلة من النهار جالسًا مع أسرتك، أو تشاهد التلفزيون، او تطالع كتابًا، أو حتى تنام عليها ليلًا بدلًا من السرير، لا غنى عنها في منزلك، بل يمكنك الاعتماد عليها كقطعة أثاث أساسية في غرفة المعيشة مع الاستغناء عن باقي القطع إن لم تتوفر لك النقود أو المساحة الكافية، وفي هذا الكتاب جمعنا لكم عدد كبير من تصميمات غرف المعيشة التي تثبت لكم أنه يمكن الحصول على غرفة معيشة جميلة وأنيقة باستخدام أريكة واحدة فقط! 

1- حتى في المساحات الواسعة يمكن الاكتفاء بأريكة واحدة في غرفة المعيشة، فالجمال يكمن في اختيار القطع بعناية وليس في كثرة عددهم!

2- الوسادات الصغيرة باللون الوردي والقماش اللامع أكملت جمال هذه الأريكة الكلاسيكية باللون الرمادي الفاتح في غرفة معيشة تتسم بالكلاسيكية والبساطة

3- أقمشة متينة وستايل رسمي في هذه الأريكة الراقية،الألوان المستخدمة تعد من الخيارات المميزة في تصميم الأرائك، وجاء تصميم الأرجل بشكل عصري من الخشب الناعم واللامع.

4- يمكنك استخدام نفس الثيم المستخدم والسائد في غرفة المعيشة عند تصميم الأريكة، وستجد في النهاية لوحة متكاملة بسيطة.

5- الجلد يبقى من أكثر الخامات المريحة والفاخرة التي يمكن الاعتماد عليها في تصميم غرفة المعيشة والمكتب ولن تمل من وجودها وأشكالها المتنوعة في تصميم الأرائك.

6- أريكة زرقاء بتصميم مختلف بعيد عن التصميمات المستطيلة والتقليدية، هذه المرة صممت الأريكة بزاوية دائرية لتكبير حجمها ومناسبتها لأبعاد الغرفة بشكل جيد ومتوازن.

modern Living room تنفيذ Taylors Etc
Taylors Etc

Taylors Etc Furniture

Taylors Etc

7- الألوان الصادمة والجريئة تكون رائعة بعض الأحيان، البرتقالي والأزرق مزيج أنيق للغاية، هذه الأريكة وحدها كافية لديكور الغرفة!

modern Living room تنفيذ Loaf
Loaf

Pudding Sofa

Loaf

8- الاهتمام بلون وشكل الأريكة المناسب لنمط التصميم من عوامل تكوين غرفة معيشة ناجحة، تصميم عتيق صناعي الأنسب معه استخدام هذه الأنواع القديمة من القماش والألوان الباهتة والأرضية.

9- رغم جمال اللون الأبيض وأناقته التي ليس لها مثيل، ولكن احذر منه عند الاستخدام في غرف المعيشة فهو سريع الاتساخ.

10- في المساحات الصغيرة والأبعاد الغير منتظمة تظل الأريكة هي الحل المناسب والأكثر عملية، بشرط اختيار أبعادها وشكلها بدقة حتى لا تساعد أكثر على تضييق المساحة.

11- الألوان الفاتحة هي الأفضل للاستخدام في المساحات الصغيرة فهي تعطي عمق للعين، في هذا المثال الموجود به أكثر من غرفة في مكان واحد كان اختيار الأريكة مثالي.

12- مسند مريح يعني أريكة مريحة، اختيار مسند جيد لليدين مع تنجيد مريح للجلوس هو العامل الأكثر أهمية في اختيار أريكة مناسبة تكفيك لغرفة المعيشة.

13- ما رأيكم في هذه الأريكة باللون الوردي؟!

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Pastel clouds

Pixers

14- الاستعانة بالبوف الذي يمكن استخدامه كطاولة او مقعد بجوار الأريكة من العوامل المساعدة في حالة وجود عدد كبير من الأفراد لا تكفي الأريكة لجلوسهم.

15- عندما يجتمع اللون الأسود مع خامة الجلد لن تكون النتيجة أقل أناقةًً من هذا التصميم، الأسود والأبيض يظل الثنائي الذي لا تنتهي موضته على الإطلاق..

16- ألوان مثل البني إلى جانب أناقته يتحمل العوامل المختلفة من الأتربة والاتساخات أو في حالة وجود أطفال مثلًا.

17- يمكن أيضًا بطريقة مميزة تصميم الأريكة كجزء مدمج في قطعة الأثاث، من الطرق الجميلة والمذهلة في توفير واستغلال المساحات بذكاء.

18- الشياكة والأناقة عنوان هذه الغرفة التي اكتفت بأريكة واحدة ومعرض رائع للوحات الفنية.

 غرفة المعيشة تنفيذ alba najera
alba najera

CG 3D DISEÑO DE UN INTERIOR

alba najera

19- لن تحتاج لأكثر من هذا المنظر البديع والأريكة المريحة لتشعر بالاستمتاع في غرفة معيشة صغيرة وجو هاديء ومنظر مريح للعين.

20- مزيج الرمادي والأزرق مع أريكة طويلة له تأثير مميز أمام الجدار الأبيض.

21- الاستايل البوهيمي لمن يحبون السفر والمغامرة المستمرة، لن تحتاج لأكثر من قاعدة وظهر مريح وبهما تستطيع تكوين أريكتك الخاصة في أي مكان وفي أي وقت!

22- مع غرفة النوم دمجت غرفة معيشة وجلسة صغيرة باستخدام أريكة بسيطة ووسادات ملونة أنعشت التصميم.

 غرفة المعيشة تنفيذ Sandra Dages
Sandra Dages

Appartement paris 11 ème

Sandra Dages
هل تفضلون استخدام صالون كامل في غرفة المعيشة؟ أم تفضلون استخدام أريكة واحدة؟! 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم