الممر والمدخل تنفيذ MIKOŁAJSKAstudio

مدخل القاعة الضيق، لم تعد مشكلة بعد اليوم!

Heba khlili Heba khlili

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

وجود مدخل قاعة ضيق يمكن أن يكون من عيوب العديد من المنازل. مساحة صغيرة، قد يجتمع فيها مجموعة كبيرة من الناس وبالتأكيد لن تكفي للجميع  ولن تكون مريحة على الإطلاق. ولكن هناك شيء واحد مؤكد: إذا كان مدخل القاعة بهذه الخصائص، إما أنك ستغير منزلك أو ستقنعك نفسك أنه أفضل لوبي في العالم! إذا اخترت الخيار الثاني، ابقى معنا وسترى معنا كيف سنجعله أكثر جمالا وجاذبية، دون الإفراط! إذا كنت من أصحاب رأي تغيير المنزل، لا يمكنك أن تفوت مجموعة مختارة من قاعات مدخل مذهلة، قد تغيير رايك وتبقى في منزلك!

1. مدخل القاعة مع رف للتخزين

ابدأ بفكرة بسيطة: خزانة كتب بعدة رفوف في البهو، مهما كانت ضيقة، ستكون دائما مناسبة. هنا يمكنك تخزين الأشياء أو استخدام تلك الخزانة لوضع بعض قطع الإكسسوارات لتزيين القاعة. الصور والكتب أو حتى راديو عتيق هي موضع ترحيب على هذه الرفوف!

2. قاعة مع المرايا

المرايا تساعدك على جعل الرواق الخاص بك أكبر مما هو عليه. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر قاعد المدخل أنسب مكان لوضع المرايا لنأخذ نظرة أخيرة قبل أن نغادر المنزل! المرايا تعمل بشكل جيد جدا في المساحات الصغيرة وقاعة المدخل الضيقة!

3. قاعة مع الفن

إذا كنت تستطيع استخدام أحد جدران قاعه المدخل الضيقة بشكل كامل، وتزيينها بصورة كبيرة أو ورق جدران لمنظر مميز ومفضل لديك. كما في المثال لدينا  منظر رائع على مدينة كبيرة، ولكن يمكنك اختيار شيء أكثر استرخاء (مثل صورة شاطئ استوائي).

4. الحديقة العمودية

 الممر والمدخل تنفيذ MIKOŁAJSKAstudio
MIKOŁAJSKAstudio

Stylowy korytarz

MIKOŁAJSKAstudio

الحديقة العمودية مرادف للجمال والنضارة. اجعل الممر الخاص بك أكثر أخضر مع هذا التفصيل في أحد الجدران الصغيرة، حتى لا تدع النباتات تحتل مساحة كبيرة من مساحة القاعة.

5. قاعة مع التخزين الخارجي

 الممر والمدخل تنفيذ MIKOŁAJSKAstudio
MIKOŁAJSKAstudio

indywidualne projekty wnętrz

MIKOŁAJSKAstudio

نعلم كيف يمكننا الاستفادة من القاعة بشكل كبير مع شماعات عند مدخل الباب. لهذا السبب، نقترح عليك تطبيق شماعات الجدار من هذا النوع، والتي لن تؤدي فقط دور التخزين، ولكن أيضا ستحتل المساحة التي تحتاج إليها، وترك الأرضية متاحة للحركة أكثر.

6. قاعة مع التخزين الداخلي

إذا كنت من نوع الشخص الذي يحب أن يكون في بيئة نظيفة ومرتبة ومنظمة، لا شيء مثل اختيار خزائن بنيت في جدار قاعتك. وبهذه الطريقة، فبإمكانك إخفاء كل المعاطف والحقائب أو المظلات من مرئ العين، مما يعطي تهويه أكثر إلى أي غرفة!

7. قاعة مع مقعد للدعم

عندما تأتي للمنزل فإن أول شيء تفعله هو خلع حذائك، ستحب هذه الفكرة! لأنك بالتأكيد ستحتاج إلى مقعد لجلس عليه عند خلع أو لبس حذائك. اختر مقعد كبير أو صغير، يفضل أن يكون صغير، بحيث يحتل مساحة صغيرة ويخدم الغرض!

أقرا أيضا

الألوان المثالية لواجهات المنازل

كيف تبدو قاعة مدخلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم