غرفة المعيشة تنفيذ CJ INTERIOR 長景國際設計

10 تصميمات مختلفة لركنة غرفة المعيشة على شكل حرف L

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

غرفة معيشتك أجمل دائما مع هوميفاي، بالتأكيد تبحث عن أسلوب مميز لتأثيثها بشكل سليم، التصميمات مختلفة ومتنوعة وبكل الانماط والأفكار المتاحة تستطيع أن تفرش غرفة معيشتك بالطريقة المثالية بالنسبة لك ولكن اليوم سنقدم لك  10 تصميمات مختلفة لتصميم ركنة غرفة المعيشة على شكل حرف L وستجد بالتأكيد من بينهم ما تبحث عنه من حيث المساحة والنمط المفضل لك والألوان المميزة التي ستنال بإعجابك بالتأكيد..

1. أفكار عملية ..

private villa_riyadh_albassateen camp:  غرفة المعيشة تنفيذ m.frahat
m.frahat

private villa_riyadh_albassateen camp

m.frahat

اختياراتك يجب أن يُراعى فيها الجانب العملي، وحساب مساحات الحركة والإضاءة، كل ذلك يساعدك فيه التخطيط المسبق لتصميم الركنة ومكان التليفزيون واتجاه الدخول والخروج من الغرفة، وإن كان هناك عمود او زاوية تحتاج لاستغلالها من خلال تصميم الركنة، أو استخدامها كفاصل ديكوري بين مساحة الاستقبال المفتوحة ..

2. شياكة وأناقة ..

تتوفر العديد من التصميمات المختلفة تحمل في تفاصيلها وإطلالتها شياكة وأناقة لا مثيل لها، مثل هذا النموذج أمامنا باللون الأبيض على الطراز الحديث ..

3. بساطة ..

العملية والبساطة في التصميمات عامل رئيسي في نجاحها، وتتوافر العديد من الاختيارات في أيكيا وغيرها من محلات الأثاث والتي تقدم لك ركنات بمختلف الخامات والألوان ..

4. حديث وعصري..

التصميمات العصرية تتميز بتفاصيلها البسيطة والرائعة كوسادات بنقوش مميز تُزين ركنة على شكل حرف L، ولا تنس الطاولة المميزة الخاصة والملحقة دائما بالركنة ..

5. انسجام ..

اختيارات الألوان تعتمد على الانسجام والتناغم، البالبيتات مختلفة وتسمح لك بأن تجد ما يتناسب مع ذوقك الخاص، ويمكنك الاستعانة بعنصر متفرد بتصميم مختلف كمقعد عصري بلون مختلف يتناغم مع لون الوسادات ..

6. مساحة راحة ..

 غرفة المعيشة تنفيذ MIKOLAJSKAstudio
MIKOLAJSKAstudio

room for guest – project

MIKOLAJSKAstudio

غرفة المعيشة في الأغلب يتم في نشاطات مختلفة كالقراءة ومشاهدة التلفاز وأحيانا تناول الوجبات الخفيفة، ولكن أحيانا أن نرتاح قليلا وسط يوم طويل، لذا اختر ركنة ذات تصميم يوفر مساحة راحة واسترخاء مناسبة ..

7. قطع منفصلة ..

في الأغلب الأريكة لا تأتي على هيئة قطعة واحدة، بل أحيانا تتقسم إلى عدة مقاعد أو قطع منفصلة ويتم تجميعها لتكوين الشكل النهائي ..

8. أثاث مبتكر ..

تختلف الأفكار المبتكرة والتي يمكنك إضافتها لركنة غرفة معيشتك كمسند خشبي أو نهاية مختلفة أو طريقة تركيب مختلفة، كلها طرق لتجعلها مميزة ..

9. الكابتونيه ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Anton Neumark
Anton Neumark

Ferrari Drive Residence, LA, USA

Anton Neumark

الكلاسيكية أيضا تتألق مع ركنة غرفة المعيشة، الكابتونيه هو احد اجمل اللمسات الكلاسيكية والتي أضافت لتصميم الركنة إطلالة أنيقة ومميزة ..

10. اصنعها بنفسك ..

لا حاجة لأثاث ضخم وقطع أثاث يصعب تحريكها، يمكنك صُنع وتصميم ركنة على شكل حرف L من مجموعة واسدات ذات حجم كبير باللون المفضل والخامة المناسبة ..

يمكنك قراءة .. 10 حلول مبتكرة لتصميم المساحات الصغيرة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم