غرفة المعيشة تنفيذ The White House Interiors

11 غرض منزلي ربما ننسى تنظيفها!!

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

جميعا نظن أننا نقوم بعمل عظيم في تنظيف منازلنا، ولكن هناك عدد قليل من العناصر اليومية التي ننسى أن ننظفها، حتى وإن كنا خبراء في التنظيف! نحن لا نريدك أن تقع في هذا الفخ، لذلك في مقال اليوم وضعنا لك قائمة مكونه من 11 اداة من أدوات المنزل اليومية التي يجب تنظيفها! تعال معنا الآن وتعرف ما إذا كنت قد أهملت أي من هذه الأدوات  ومن ثم اخذ قطعة قماش وأبدا بالنتظيف!

1. مقابض المطبخ

هل فكرت كم مرة في اليوم تمسك مقابض المطبخ؟ وهل فكرت انه في بعض الأحيان قد تكون يديك متسختين؟ ستدرك حينها كم تحتاج إلى مسح يومي، إلا إذا كنت تريد مقابض دهنية!

2. حامل فرشاة الأسنان

القليل منا من يقوم بتجفيف فرشاة الأسنان بعد الاستخدام، وهذا يعني الكثير من الرطوبة ستتجمع في الجزء السفلي من حامل الفرشاة، لذلك قم بغسل الحامل عند  كل مرة تنظف بها الحمام لمنع البكتيريا من التراكم!

3. ملحقات الكمبيوتر

ربما تقوم بمسح شاشة الكمبيوتر بانتظام، ولكن ماذا عن لوحة المفاتيح والماوس؟ يديك أرض خصبة للبكتيريا والأوساخ التي ستنتقل من وإلى باستمرار، لذلك تحتاج إلى تنظيف أي شيء في اتصال مع يديك بانتظام.

4. مفارش الطاولة

country Dining room تنفيذ Sophie Allport
Sophie Allport

Sophie Allport Hare Tableware

Sophie Allport

سواء كانت من القماش أو من مواد قاسية هذا المفارش لابد من مسحها أو غسلها باستمرار. لا اعتقد أن أحد يريد أن يأكل على مفرش طاولة متسخ!!

5. درابزين السلم

إذا لم تكن تقوم بتلميع درابزين السلم من قبل، الآن هو الوقت المناسب للبدء! لا شعوريا ستضع يديك عليها وتقوم بلمسها، فلماذا لا تنظفهم بانتظام؟

6. مصباح التبديل

ربما تقوم باستخدام مفتاح المصباح على الأقل بضع مرات في اليوم، ما يعني أن أي طعام، أو وسخ أو شحوم على أصابعك يتم نقلها، بالإضافة لحرارة المصباح التي ستقوم بطهي البكتيريا. صدقني الأفضل مسح مفتاح المصباح بمضاد للجراثيم هو أسهل طريقة للمعالجة.

7. أكياس التسوق المستدامة

eclectic Dressing room تنفيذ An Artful Life
An Artful Life

Emotional baggage canvas tote

An Artful Life

إذا كنت تستخدم أكياس القماش للتسوق، بالطبع هي فكرة ممتازة لك وللبيئة، ولكن لا تنسى أن تقوم بغسلها بين الحين والأخر، لأنه هناك احتمال وجود عدد قليل من التسربات، الأمر الذي سيجعل لها رائحة كريهة وقذرة، مع مرور الوقت.

8. قالب مكعبات الثلج

هل لاحظت أي وقت مضى أن قالب مكعبات الثلج الحصول على لها رائحة غير محببة قليلا؟ وذلك لأنها مصنوعه من البلاستيك الذي يمتص الروائح المجاورة. وما ادراك ما هي الروائح المجاورة في المجمدة، اللحم والدجاج والخضار، نعم هي مجمدة ولكن ي النهاية ستأخذ هذه القوال بعض الرائحة، لذلك من فترة لأخر وضعها في غسالة الصحون. لا أحد يريد شراب الليمون المنعش مع مكعبات الثلج بنكهة الثوم!

9. زجاجات المياه

modern Living room تنفيذ Litecraft
Litecraft

1 Light Decanter Table Lamp – Clear

Litecraft

أي شيء يستخدم لتخزين السائل بالتأكيد سيحصل على رائحة كريهة، لهذا السبب تحتاج زجاجات المياه إلى تعقيم منتظم! مجرد وضعها في غسالة الصحون، وهذا لن يأخذ أي جهد على الإطلاق!

10. الصنابير

modern Kitchen تنفيذ Hehku
Hehku

Quooker Design Tap

Hehku

فمن السهل أن ننسى بعض العناصر مثل الصنابير، والتي هي مركز التنظيف، ولكن هي بذاتها تحتاج إلى تنظيف. الصنابير، على وجه الخصوص، تقع فريسة لبقع الماء الكلسية، لذلك  قم بتنظيفها باستمرار، لتبدو نظيفة ومتألقة!

11. حامل فناجين القهوة

  تنفيذ PLAN d
PLAN d

RETRO MUG CUP

PLAN d

إذا كنت من عشاق شرب القهوة الساخنة أو الشاي، بالتأكيد لديك فنجانك المفضل مع الحامل، التي دائما ما تتسخ بقطرات من القهوة، وبعض المواد تتشرب القهوة وتعمل بقع مزعجة، لذلك قم بتنظيفها في الحال.

أقرا أيضا

10 تقسيمات عبقرية لمساحات منازل صغير ستبهرك
هل يوجد شيء نسينا تنظيفه أيضا؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم