حمام تنفيذ Jo Downs

10 أفكار عبقرية لكساء جدران الحمام

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

كساء جدران الحمام من التفاصيل الأساسية التي تعطي لحمام منزلك جمال خاص بغض النظر عن التصميم والشكل الذي تريده فبلمسة واحدة على جدران الحمام تستطيع أن تضيف النمط الذي تريده بسهولة، فهناك عديد من الخامات التس تتيح لك ذلك، على عكس قديماً كانت كساء جدران الحمام مقصوراً على البلاستيك فقط عكس اليوم الوضع أختلف تماماً وأصبح هناك العديد من الخامات والتي سنعرضها لك اليوم من خلال هذا المقال 10 أفكار عبقرية لكساء جدران الحمام.

1- أطلالة الخشب

 حمام تنفيذ Estudio Meraki
Estudio Meraki

Vista Interior -Cuarto de baño

Estudio Meraki

اللمسة الخشبية دائماً من اللمسات المميزة في أي تصميم، وفي تصميم هذا الحمام العصري استعان المصمم باللمسة الخشبية في كساء جدران الحمام، فكما نرى هنا الألواح الخشبية غطت جدران الحمام بالكامل مع الأرضيات الرمادية الأنيقة، ولكن يجب مراعاة استخدام الخشب المعالج عند الاستعانة به في تصميم الحمام فالخشب المعالج مميز جداً في امتصاص الرطوبة.

2- لمسة حجرية

وهنا نرى تصميماً أخر مميز لجدران حمام نحتتها اللمسة الحجرية بشكل جذاب وأنيق، تأثير الحجر مع الأضاءة في تصميم الحمام خلق حقاً لمسة رائعة من الجمال، فقد أعطى للتصميم نظرة طبيعية وخلابة جداً مع التفاصيل الديكورية الرائعة .

3- لمسة عصرية وطبيعية

نموذج أخر لتصميم حمام استعان المصمم فيه بالخشب ليكون اللمسة الأساسية في كساء جدرانه  بالكامل وليست الجدران فقط فنرى أيضاً الخشب يغمر تصميم الأرضيات وبعض الأثاث داخل الحمام، بالأضافة إلى اللمسة الزجاجية في تصميم خزانة الدش التي خلقت أناقة ورقي خاص.

4- لمسة من المحيط

 حمام تنفيذ Jo Downs
Jo Downs

Shoaling Fish

Jo Downs

مرة أخرى تعود لمسات الخشب لتضيف لمسة خاصة من الجمال والجاذبية على تصميم الحمام لكن بطريقة أكثر جمالاً وأبداعاً، فنرى الرسومات الفنية التي تشبه المحيط تغمر الجدران الخشبية لتضيف بذلك أطلالة مختلفة على تصميم الحمام بتفاصيل الأزرق بلمسة من المحيط.

5- لمسة سويدية جذابة

إذا كنت  تريد أضافة شئ مميز ومختلف عليك باللمسة السويدية في حمامك، وهو تصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الساونا، فجدران الحمام والسقف مكسوة بالكامل من الخشب عن طريق وضع الألواح الخشب وتوزيعها بشكل أفقي جذاب يشبه إلى حد كبير تصميم الساونا وفي نفس الوقت التوزيع بشكل أفقي يضمن لك شعوراً بالأتساع داخل الحمام.

6- كوخ شاطئي

تصميم لحمام أكثر من رائع يشبه تصميم الكوخ الشاطئي، بكسوة جدران خشبية جذابة، وعلى الرغم من أنه تم طلاء الخشب باللون الأبيض إلا أنه لازال يمكننا أن نرى  اللون الطبيعي للخشب مع اللون الأزرق للجدار الخشبي الجانبي، التنوع اللوني بين الأبيض والأزرق في كسوة الجدران خلقت جمالاً خاصاً في تصميم الحمام جعلك تشعر أنك بداخل كوخ شاطئي وليس مجرد حمام بتصميم التقليدي والفضل في ذلك لكسوة الجدران.

7- لمسة معاصرة

modern Bathroom تنفيذ Architettura & Servizi
Architettura & Servizi

Nuova espressione di vivere il bagno…

Architettura & Servizi

يعود الخشب مرة أخرى ليعطي أطلالة معاصرة وجذابة في تصميم الحمام مع لمسة الأبيض المشرقة، فنرى كسوة الجدران بالكامل بالخشب بلونه البني الدافئ مع لمسة من الأبيض الساطع الذي استطاع أن يخلق اتساعاً بصرياً رائعاً مع المرايات وسبوتات الأضاءة المتناثرة في السقف.

8- الفسيفساء ولمسة عصرية جذابة

 حمام تنفيذ CATO creative
CATO creative

Contemporary Bathroom and Lighting

CATO creative

 تصميماً أخر لكسوة جدران حمام تنبض بالعصرية والجمال من الفسيفساء الرائع، فنرى هنا بلاط الموازييك يغمر جدران المنزل بشكل مميز وجذاب مع لمسة المرايات والأضاءة التي خلقت أطلالة مشرقة في تصميم الحمام بالكامل.

9- الرخام ولمسة خاصة

الرخام من الخامات الباهظة الثمن  لتركيبها في أي غرفة. ومع ذلك، نحن نحب أطلالته في التصميم لما يضيفه من جمال ورقي على أي تصميم وهنا في هذا الحمام نرى كساء الجدران والأرضيات من الرخام  الأبيض  المشع أشراقاً ونضارة بخطوط رمادية بجانب لمسته الأنيقة مع بعض التفاصيل الخشبية التي جعلت من الحمام مكاناً دافئاً ينبض بالجمال.

10- البلاط

وأخيراً إذا أردت كسوة لجدران حمامك تنبض بالبساطة والجمال فعليك بالبلاط الملون بنقوشاته المميزة وألوانه الخلابة، فهنا نرى في تصميم هذا الحمام كيف استعان المصمم بالبلاط ونقوشاته المميزة. حتى حول النافذة المطلة على الجمال الخارجي والطبيعية كان للبلاط بنقوشاته الأبيض والاحمر دوراً خاصاً.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 تقسيمات عبقرية لمساحات منازل صغير ستبهرك

شاركنا برأيك أي من تلك الأفكار أحببت أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم