غرفة نوم تنفيذ Architect Your Home

تعرف على أحدث صيحات غرف النوم لعام 2017

Mai Elkholy Mai Elkholy

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

غرف النومهي ملجأ الراحة الأخير بعد عناء يوم عمل شاق؛ فمن الضروري الاهتمام بأدق تفاصيل تصميمها لتتمتع بكافة سبل الراحة النفسية والجسدية أثناء تواجدك فيها.

سنعرض لكم اليوم أحدث صيحات غرف النوم لهذا العام 2017 التي يمكنك تطبيقها والحصول عليها في منزلك الجديد.

1. ألوان هادئة وخامات حريرية ناعمة

`تمتعت هذه الغرفة بعدد من التفاصيل ليبدو تصميمها بهذه السلاسة والأناقة، فقد تم خلالها استخدام الألوان الهادئة المحايدة مثل الرمادي والأبيض ودرجات البني الفاتح، كما تم إدخال بعض اللمسات من الأقمشة الحريرية خلف السرير وعلى المقعد الذي تم وضعه في نهاية السرير، ونلاحظ أيضًا أن الطابع المودرن هو النمط الغالب على تصميم الغرفة بكافة تفاصيلها ما جعلها تجمع بطريقة مميزة بين البساطة والأناقة.

2. الاتجاه للبساطة المتناهية

في تصميم بسيط خالي من أية تعقيدات في اختيار عناصر الديكور ظهرت هذه الغرفة الراقية دون أية تفاصيل تسبب ازدحام الغرفة أو الإصابة بأية تشويش عند النظر إليها، فقد تم الاستعانة فيها بسرير صغير على جانبيه طاولات متشابهة صغيرة وأعلاه إطار أبيض بتصميم شبه فارغ. اللون الأبيض تسبب في إحداث حالة من الهدوء والإشراق المتناهي داخل الغرفة.

3. غرفة مودرن بتصميم بسيط و لمسات ملونة

 غرفة نوم تنفيذ Maklin & Macrae
Maklin & Macrae

Whitehall Park Residential

Maklin & Macrae

غرفة مودرن بسيطة تضمنت تفاصيل بسيطة للغاية لكنها أحدثت بالفعل أجواء مختلفة داخل الغرفة، ففي هذه الغرفة تم الجمع بين اللون الأبيض ودرجات الرمادي والأسود بطريقة متناغمة رائعة، وتم إضفاء بعض اللمسات باللون الأحمر من خلال استخدام اكسسوارات بسيطة سواء وسادة أو أباجورة أو بعض الأزهار، وكما نلاحظ أن الغرفة اعتمدت بشكل رئيسي على الإضاءة الطبيعية في ساعات النهار، لكن في المساء يتم إنارة بعض اللمبات المتدلية دون الاتجاه لاستخدام الثريات الضخمة.

4. حائط خشبي مذهل خلف السرير

الخشب كما نعلم من الخامات الدافئة التي تجلب أجواء البيئة الطبيعية إلى منازلنا، فكما نرى في هذا التصميم أنه تم استخدام الخشب بطريقة مثالية في تصميم الجدار الخلفي للسرير، وقد تم وضع أثاث أبيض بتصميم هادئ وسطحي عمل على خلق أجواء راحة متناهية.

5. تصميم ملكي لحائط خلف السرير

من أحدث الصيحات الحالية في مجال التصميم هو الاستعانة بأساليب الحقب التاريخية السابقة، ففي هذا التصميم تم الاستعانة ببعض اللمسات من العهد العثماني وذلك من خلال إضافة بعض الزخارف الملكية على الجدار الخلفي للسرير وكذلك من خلال وحدات الإضاءة التي تم وضعها على جانبي السرير، الأثاث خالي من المغالاة، فقد تم استخدام سرير بخلفية من الجلد وطاولات متدرجة معدنية على جانبي السرير.

6. اللون البترولي أحدث صيحات غرف النوم لها العام

Modern Bedroom:  غرفة نوم تنفيذ Accurate Curves
Accurate Curves

Modern Bedroom

Accurate Curves

اللون البترولي من الألوان المميزة التي تضفي مزيد من الفخامة على غرفة النوم الخاصة بك، ففي هذا النموذج تم الجمع بينه وبين درجات اللون البني الفاتح بطريقة انسيابية رائعة، لكن أهم ما يميز هذه الغرفة هو التلاعب في استخدام الإضاءة أعلى السرير، فقد تم استخدام ديكور من الجبس في المنطقة المحيطة بالسرير من الأعلى وعلى الجدار الخلفي، كما تم وضع ثريا كلاسيكية في منتصف هذه المساحة وأيضًا تم توزيع عدد من وحدات الإضاءة على السقف لتعزيز الإنارة داخل الغرفة وإضافة لمسة جمالية فريدة.

7. تصميم خلف السرير يبدو كأنه لوحة فنية مُعلقة

على الرغم من اتساع مساحة الغرفة، إلا أن المصمم اتجه لتوفير مساحة كبيرة من الغرفة فارغة، لكنه اتجه لجعل عنصر جذب أساسي في الغرفة وهو الجدار الخلفي للسرير، فقد تم تصميمه على هيئة لوحة فنية من ألواح الخشب لجلب أجواء الطبيعة للغرفة وتم تزيينها وإبرازها من خلال بعض وحدات الإضاءة في الأعلى.

8. غرفة مدمجة ومزيد من الإشراق

اعتمد تصميم الغرفة على البساطة من خلال استخدام قطع أثاث قدر الاحتياج، فقد تم اختيار سرير متوسط وأمامه مقعد مريح للاستمتاع بمشاهدة التلفاز، كما تم وضع مكتب صغير في أحد الأركان. المميز في هذه الغرفة أنها مدعومة بمزيد من الإشراق من خلال الاستعانة بنافذة كبيرة زجاجية.

9. غرفة صغيرة و أثاث مودرن مناسب

تصميمات الأثاث لم تعد كالسابق ذات أحجام كبيرة لا يمكن حملها، فقد تواجدت العديد من الأحجام لتتناسب مع كافة مساحات الغرف وكافة ظروف التصميم، فكما نرى هنا أن حجم الأثاث مناسب مع مساحة الغرفة الصغيرة، تم المزج خلال هذا التصميم بالألوان الداكنة مثل الأسود وعدد من الألوان الفاتحة مثل الأبيض والبني والرمادي مما أحدث تناغم واضح ومريح لتصميم الغرفة.

10. غرفة مودرن باللون الرمادي والبيج

 غرفة نوم تنفيذ A Mans Creation
A Mans Creation

master bedroom

A Mans Creation

في مشهد رائع لتصميم غرفة نوم معاصرة على غرار أحدث صيحات التصميم المعاصر تم استخدام اللون الرمادي الداكن الذي يضيف لمسة من الفخامة على تصميم الغرفة، وكان استخدام الأثاث باللون البيج الفاتح المائل للكريمي هو الخيار الأمثل لخلق أجواء الاسترخاء داخل الغرفة، وبالابتعاد قليلًا عن التقليدية واستخدام مرايا منفصلة، تم اختيار الخزانة لتحتوي على مرآة مستطيلة في المنتصف لعكس الأضواء وكذلك لإضافة لمسة جمالية جديدة.

11. الميل لاستخدام عناصر من الطبيعة

كما ذكرنا من قبل أن الخشب من الخامات الرائعة التي تجلب أجواء البيئة الطبيعية إلى منزلك وتجعلك تشعر بالدفء، ففي هذا التصميم تم الاتجاه لاستخدام عنصر الخشب بكثرة من خلال الاستعانة به في تصميم الجدار الخلفي للسرير وكذلك الطاولات الجانبية وكذا الأرضية، وتم تعزيز أجواء البيئة الساحرة من خلال اختيار سرير مبطن من الخلف بالجلد، كما تم استخدام مفرش من الفراء.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، في 7 خطوات: كيف تصمم غرفة نوم مريحة للضيوف؟

تعرف على أحدث صيحات غرف النوم لعام 2017
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم