10 حلول رائعة لحماية الحديقة من الشمس

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 حلول رائعة لحماية الحديقة من الشمس

Eman Rifaat Eman Rifaat
  تنفيذ derraumhoch3
Loading admin actions …

بالإضافة إلى وجود زاوية جلوس مريحة، فأنت بحاجة إلى مكان محمي من أشعة الشمس لكي تجلس في الحديقة بشكل مريح، ففي كل الأحوال لا يريد أيًا منا إلى الحصول على جلسة في سلام نفسي مع تناول كوب من القهوة وقطعة من الكعك دون أن يتعرّض لضربة شمس أو يعاني من حرارتها المفرطة، في هذا الكتاب نقدم لك 10 حلول رائعة للحفاظ على راحتك في الحديقة دون التعرض المباشر لشمس الصيف الحارة.

1- مركبة شراعية شمسية

 Balconies, verandas & terraces  تنفيذ C4sun

الأشرعة الشمسية أصبحت أكثر استخدامًا وشعبية بفضل وزنها الخفيف، هذا النموذج من C4sun يتميز بوجود تكنولوجيا مبتكرة وخاصة، وتتميز الأشرعة أنها لا ترفرف ولا تتأثر بالرياح وبذلك فلا تحدث معها ضوضاء مزعجة وأنت جالس تحتها. 

2- شراع مزدوج

 Balconies, verandas & terraces  تنفيذ C4sun

وظيفة الأشرعة الشمسية أكثر بكثير من نظائرها، فهي تقدم بديل للمظلات والأسقف، الشراع المزدوج أمام شرفة المنزل يضرب مثال على ذلك.

3-ألوان جريئة

تتوفر الأشرعة بألوان جريئة وقوية كهذا الشراع الأحمر الذي يغطي مكان الجلوس في الحديقة ويكون برجولة جميلة، يمكنك أيضًا عمل الشراع الخاص بذوقك وشكل حديقتك الخاصة. 

4- ليست الشمس فقط!

بالإضافة إلى دوره في الحماية من الشمس، الشراع يوفر حماية 100% من المطر، وبذلك يعمل كمظلة في أيام الشتاء الممطرة. 

5- حماية وأناقة

هنا نرى شرفة بسقف مصنوعة من مزيج من الصلب والقماش البوليستر لتوفير أعلى حماية منالشمس مع تصميم أنيق. 

6- الكلاسيكي

لا يمكن أن يكتمل هذا الكتاب الذي يدور حول الحماية من الشمس دون وضع تصميم كلاسيكي تمامًا، هنا نرى مظلة تمنع الشمس من الأعلى، ليست كبيرة مثل الأشرعة الشمسية ولكنها أكثر مرونة في الحركة.

7- مظلة مع ستارة

طريقة تقليدية أخرى للحماية من الشمس في الحديقة وهي استخدام المظلة، ولكن هنا نرى نموذجًا جميلًا باللون البرتقالي المميز، وتحمل هذه المظلة ميزة خاصة أنه يمكن سحبها بسهولة لتعمل كستارة في نفس الوقت. 

8- حافة مقطوعة

 Balconies, verandas & terraces  تنفيذ C4sun

هذا القماش المذهل على شكل شبه منحرف يغطي شرفة كبيرة فوق أحد الأسطح في برلين، الغطاء مقوس بأناقة وسلاسة من الأعلى بسبب الخطوط المحدبة المائلة وبذلك يوفر حماية أكثر من أشرعة الشمس التقليدية، وفي الوقت نفسه ترى صورة واضحة لما حولك.

اقرأ أيضًا: البرجولات.. 10 تصميمات تبدو رائعة بأي ساحة

9- يمكن طيها للأعلى

كل من يعتقد أن الأشرعة الشمسية يجب أن تبقى دائمًا في مكانها فهو خاطيء، هذا الشراع الأصفر المبهج قابل للطي وبذلك فهو أكثر مرونة من المظلة العادية، وبذلك يمكنك وضعها متى شئت بالشكل المطلوب وطيها مرة أخرى. 

10- الكوبولا: برجولا مصنوعة من القماش!

وأخيرًا، نقدم لكم ابتكارًا لحمايتك من الشمس في الحديقة وهو الكوبولا، يتم التحكم فيها بالكامل عن طريق الكهرباء، يمكن وضع القماش بضغطة زر عند وجود الشمس وطيها مرة أخرى والاستمتاع بالبرجولا في الجو المعتدل. 

اقرأ أيضًا: 12 نموذج لبرجولات ساحرة يمكنك تنفيذها على سطح منزلك

ما هي الفكرة التي أعجبتكم؟! 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم