غرفة الملابس تنفيذ MUEBLES RABANAL SL

16 تصميم لخزائن غرفة النوم… لغرفة نوم مرتبة ومنظمة

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

تعتبر الخزانة في غرفة النوم من المكونات الأساسية، لكونها المساحة الأنسب لحفظ وترتيب الملابس والاكسسوارات ، وبالتالي جعل غرفة نومك أكثر ترتيب وخالية من الفوضى. فضلا عن كونها أحد العوامل التي تساعد في وظائف المنزل بأكمله وتحسين نوعية الحياة.

اليوم نقدم في كتاب  الأفكار هذا 16 مثال رائع لخزائن غرفة النوم مخصصة للملابس والاكسسوارات لجعل منزلك عملي وأنيق.

1. واسعة مطلية بالأبيض

تصميم مؤلف من الخشب وورق جدران مزهر سيعطي شخصية فريدة وأنيقة لهذه الخزانة الجميلة. لديها مساحة مفتوحة ومقسمة بشكل مناسب لوضع الملابس والاكسسوارات بالإضافة  للأحذية والحقائب.

2. الحد الأدنى من النمط الكلاسيكي

أبيض على أبيض مع خطوط بسيطة، خلقت منظر نظيف ومنظم لهذه الخزانة المودرن مع بعض التفاصيل الكلاسيكية.

3. العديد من الأدراج والتعاليق

وجود مساحة تخزين كبيرة في خزانة الملابس الخاصة بك، بالطبع يعتبر أمر وظيفي ومريح: لهذا السبب، الأدراج والدرف أعلى التعلوقة جعلت هذه الخزانة البسيطة مكان عظيم لبدء اليوم !

4. خزانة أم غرفة ملابس؟

كلما كانت المساحة أكبر كلما كنت محظوظ لإنشاء غرفة ملابس وليس فقط خزانة، مع مرآة كبيرة ومساحة كبيرة لوضع الملابس تجعل تصميم هذه الخزانة حلم جميع النساء.

5. الأناقة !

الثريا السوداء وضعت في وسط الغرفة وخطوط تصميم نظيفة أعطت الأناقة لهذه الخزانة الجميلة، كأنها غرفة حقيقية.

6. انسجام وتناغم بين الألوان والإضاءة

يمكن استخدام الخزائن والأدراج وغيرها من المقصورات ليس فقط للملابس، ولكن يمكنك أيضا الاستمتاع بالاكسسوارات والأحذية وحقائب السفر لتتمكن من الحفاظ على كل شيء في الترتيب المثالي. في هذا المثال، التناغم بين الخشب بالأبيض الجميل مع الإضاءة الداخلية للخزانة.

7. الإضاءة الكافية في هذه الخزانة

نلاحظ غلبة اللون الأبيض على الأسود، بالإضافة للإضاءة المناسبة في بعض الزوايا ومساحات المنظمة تنظيم جيد، النتيجة خزانة صغيرة أنيقة مثالية لشخص واحد.

8. المرحبة والمريحة

نوافذ كبيرة تسمح بكمية وفيرة من الضوء الطبيعي في الخزانة وهي ميزة لا تتواجد في كل الخزن، إضاءة تصل لكل منطقة بشكل فريد، بحيث تدخل الشمس النافذة وتجلب الدفء وإحساس لطيف.

9. التباين

في هذه الخزانة الجميلة والحديثة، نلاحظ التباين بين قوة وسطوع الأبيض للأثاث مع لهجة مظلمة من خشب الباركيه للأرضية، الذي خلق مساحة مثيرة جدا للاهتمام.

10. المرايا

لاحظوا الجمالية التي خلقتها المرايا بعكسها لكامل الغرفة من السقف للأرض. أدت المرايا بهذا التصميم وظيفة مزدوجة: الأولى أنها ساعدت الغرفة لتبدو أكبر بكثير مما هي عليها في الواقع، والثانية فإنها تسمح لك بمشاهدة نفسك بالمرآة بشكل مثالي وكامل.

11. فتحة في السقف!!

 بالحديث عن الضوء الطبيعي، إذا لم يكن لديك نافذة مثل هذه المقصورة الصغيرة، يمكنك إنشاء فتحة للحصول على نتيجة ممتازة.

12. خشب داكن أنيق اللون

 غرفة الملابس تنفيذ Rash_studio
Rash_studio

Гардеробная

Rash_studio

الداكن لهذه الخزانة الخشبية أعطى لمسة من الأناقة وصلابة فضلا عن إعطاء شخصية فريدة وغامضة. مثالية للأشخاص الذين يريدون أن يكون لديهم خزانة خاصة بهم فقط.

13. لمدمني الأحذية!

هذه الخزانة لديها قسم فريد من نوعه وهو القسم الخاص بالأحذية الذي يمكن أن يتسع لأكثر من 50 زوج من الأحذية. إذا كنت من محبي الأحذية، إذا أنت بحاجة إلى خزانة تشبه هذه الخزانة.

14. رومانسية!

الضوء الطبيعي مع نغمات لطيفة ومحايدة، بالإضافة لاستخدام الخشب، خلق جو كامل من الرومانسية!

15. الأنيقة

خزانة بتصميم حديث باللون الأسود. مقاعد كروية بالأسود مع خطوط تصميم بسيطة، خلق خزانة مودرن مع ميزات أنيقة.

16. واسعة ودافئة

الكثير من الضوء الطبيعي مع نظام الإضاءة عالي الفعالية الذي جعل هذ الخزانة مريحة و فريدة من نوعها. مثالية لأولئك الذين يرغبون في العيش في منزل كل ركن مريح تماما.

أقرا أيضا

10 أفكار لأجمل غرف طعام 2017

كيف تبدو خزانة غرفة نومك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم