تنفيذ Tante Ephraim

كيف تصنع ممن الخرسانة أحواض لنباتاتك؟

Heba khlili Heba khlili

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مادة الإسمنت أو الخرسانة مادة سهلة الاستخدام والتشكيل كما أنه يتوفر في كل المتاجر والاهم أنه مادة غير مكلفة. لهذا السبب، نقدم لك هذا المقال عن كيفية استخدام الخرسانة، مع بضع خطوات، أمر سهل ومناسب للمبتدئين، عليك أن تكون قادرا على تحقيق نتائج عظيمة!
ست خطوات فقط هو كل ما يلزم لتكون قادر على التمتع بالأواني النباتية الخاصة بمختلف الأشكال والأحجام. ويمكنك حتى إضافة بعض الزخارف أو الزجاج المكسور. قبل البدء، ستحتاج إلى: • الخرسانة ’الإسمنت’ • قفازات المطبخ • زيت البارا فين أو مواد التشحيم الأخرى • قوالب أو كرتونة ومقص لصنع القوالب • دلو للخلط • رقائق الزجاج، الخرز الزجاجي، قذائف، الحصى • أكياس بلاستيكية

1. إنشاء القالب

 Interior landscaping تنفيذ 100% Beton
100% Beton

Übertöpfe aus Beton

100% Beton

سوف تحتاج أولا قالب خارجي وداخلي لهما نفس الشكل، ولكن بحجم مختلف. يجب أن يتناسب الشكل الأصغر مع الشكل الأكبر، مع ترك حوالي 5 سم بين القالبين. بحيث يتم ملء هذه المساحة بالخرسانة. يمكنك أيضا إنشاء قوالب عن طريق جعل صندوقين، على سبيل المثال، من الورق المقوى. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تقرر أي حجم وشكل تريد. الزجاج، البلاستيك، الكرتون، الفولاذ المقاوم للصدأ أو الستايروفوم مواد مناسبة لاستخدامها كقوالب.

2. تحضير داخل القوالب

يجب رش القالب من الداخل قبل ملئه بالخرسانة بزيت البارا فين وزيت عباد الشمس أو غيرها من مواد التشحيم. هذا سيجعل من الأسهل لك إزالته في وقت لاحق.

3. خلط الخرسانة

 Balconies, verandas & terraces  تنفيذ Tante Ephraim
Tante Ephraim

Pflanzenkübel aus Beton

Tante Ephraim

بطبيعة الحال يجب عليك حماية يديك عند خلط الخرسانة في دلو، باستخدام القفازات. صب الخرسانة في دلو واضف الماء تدريجيا، مع التحريك باستمرار. تأكد من الالتزام بنسب خلط، والتي سوف تجدها مكتوبة على عبوة خلط الخرسانة، يمكنك أيضا إضافة شظايا الزجاج، الحجارة، اللؤلؤ أو غيرها من العناصر الزخرفية. هذا سوف يسمح لك بخلق تصاميم رائعة وفريدة.

4. صب الخرسانة في القالب

 Living room تنفيذ frauklarer
frauklarer

Icosahedron / Pflanzenübertopf aus Beton

frauklarer

دعونا ننتقل إلى صب الخرسانة. صب خليط الخرسانة ببطء وبشكل متساو على الجزء السفلي من القالب الخارجي. إذا تريد صنع بعض الثقوب في أسفل القالب لتصريف الماء الزائد، يمكنك حفر بعض الثقوب في وقت لاحق، ولكن انتظر يومين على الأقل بعد أن تجف الخرسانة. يمكنك جعل ملمس الخرسانة أملس بملعقة أو مجرفة بناء ثم وضع القالب الداخلي على خليط الخرسانة. اضغط عليها حتى تصل للسمك المطلوب. يجب أن يكون الجزء السفلي والجدران بنفس السمك. الآن اسكب الخرسانة المتبقية بين القالبين. باستخدام ملعقة أو مجرفة، اضغط على الخليط لتجنب فقاعات الهواء.

5. اتركها لتجف

 Interior landscaping تنفيذ homify
homify

plant+ Betonkübel

homify

الصبر مطلوب الآن. يجب أن تكون القوالب ملفوفة بعناية من القماش المشمع البلاستيكي أو كيس من البلاستيك وتركها لمدة 36 ساعة. بعد ذلك، اختبر بسكين أو مفتاح لولبي لمعرفة ما إذا كانت الخرسانة جافة بالفعل. إذا كنت تستطيع اختراق الخرسانة، فإنها لا تزال رطبة، ويجب أن تتركها لفترة أطول قليلا.

6. إزالة وعاء النبات من القالب

 Garden  تنفيذ BETONIU GmbH
BETONIU GmbH

Hellgrauer Quader aus dem nachhaltigen Werkstoff Beton setzt Kräuter ins rechte Licht

BETONIU GmbH

عندما تجف الخرسانة قم بإزالة بالحوض ببطء من القالب. يجب أن تكون قادرا على إزالته بسهولة من مادة الورق المقوى. أنت بحاجة إلى المزيد من الصبر، حيث ينبغي ترك القالب ليجف تماما لمدة أسبوع كامل.

أقرا أيضا

6 أفضل حيل للغرف بدون نوافذ

هل جربت من قبل صنع قوالب لنباتاتك؟ من أي مواد؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم