غرفة المعيشة تنفيذ Lider Interiores

10 تصميمات مميزة لصالون منزلك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

صالون منزلك هو مساحة مشتركة بين عائلتك وضيوفك، قد نحتاج لها كمساحة عائلية نقضي أوقاتا خاصة فيها، أو مكان مميز لاستقبال الضيوف والترحيب بهم، لذا يجب أن تكون مصممة حيث الغرض المتوقع منها، لتلبي احتياجاتنا وتحقق هذه المعادلة الصعبة، اليوم مع هوميفاي نقدم لكم 10 تصميمات رائعة ومميزة لصالون منزلك بأفكار مختلفة قد تلهمك أثناء اختيار غرفة الاستقبال لبيتك او تصميم مساحة المعيشة أيضا ..

1. مساحة للتليفزيون ..

إن كانت غرفة الاستقبال والمعيشة يشتركان في نفس المساحة فعليك أن تصنع ركنا مناسبا للتلفيزيون، بهذه الخطوة تنجح في تلبية احتياج أساسي لعائلتك بل وتشجعهم على قضاء أوقات رائعة مع ضيوفك ..

2. تصميم مختلف ..

 غرفة المعيشة تنفيذ homify
homify

Chic Living Room

homify

عادة تتكون غرفة الاستقبال من مساحة واحدة تقليدية ولكن ماذا عن تصميم مختلف يعمل على تقسم هذه المساحة الرائعة لمنطاق مختلفة ومميزة، تُزينها قطع أثاث بتصميم رائع ..

3. ركنة على شكل حرف L

 غرفة المعيشة تنفيذ Anton Neumark
Anton Neumark

Ferrari Drive Residence, LA, USA

Anton Neumark

يمكنك الاستعانة بركنة على شكل حرف L كحل رائع لغرفة الاستقبال ولكن بتصميم غاية في الاناقة والجمال والفخامة بل وتحمل في سماتها كلاسيكية معاصرة مختلفة ..

4. قطع مميزة ..

أن تضم غرفة معيشتك او استقبالك عى قطع مميزة ذات تصميم جرئ هذه إضافة جريئة رائعة، بل ويكمن جمال التصميم بالفعل في هذه التفاصيل الجذابة ..

5. لمسات مختلفة على طراز الفنتاج ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Designers Guild
Designers Guild

Madhuri Print collection AW14

Designers Guild

طراز الفنتاج وهو الذي يجمع بين الحاضر والماضي بعناصر مختلفة ولمسات جذابة ورائعة، فضل المصمم هنا أن يحافظ على الجدران بلمستها التراثية المميزة إلى جانب أثاث عصري حديث بألوان جميلة ومشرقة ..

6. تصميم متكامل ..

modern Living room تنفيذ YILDIZ MOBİLYA
YILDIZ MOBİLYA

Belaris Salon Takımı

YILDIZ MOBİLYA

التصميمات التقليدية لها محبينها والباحثين عنها، وتقليديتها لا تُعد عيبا فيها ولكن إن كنت من محبينها فاحرص أن تختار تصميم عملي وألوان مميزة تتناب مع منزلك ..

7. أناقة وفخامة لا مثيل لها ..

living room+dining:  غرفة المعيشة تنفيذ m.frahat
m.frahat

living room+dining

m.frahat

الفخامة والأأناقة في هذا التصميم بكل تفاصيله بداية من باليتة الألوان الخرافية وعناصر الأثاث وديكورات الغرفة ووأسلوب الإضاءة، غرفة تُعد بتصميم مثالي مميز ..

8. على الطراز الانتقائي ..

الطراز الانتقائي هو الوسيلة لأن تجمع بين أكثر من أسلوب ديكوري مميز في لوحة واحدة بألوان متناغمة وتفاصيل متجانسة، غرفة مثل هذه حملت الحداثة والكلاسيكية والريترو في كل ركن فيها لتجد وحة تسحرك وتجذبك لتتأملها لأطول وقت ممكن ..

9. ألوان رائعة ..

الألوان هي أساس نجاح التصميم، فإن كنت بصدد اختيار باليتة ألوان صالون منزلك يجب أن ترحص على اختيار باليتة ناعمة ومتناغمة ومفضلة لك حتى تحافظ على هذا الفراغ مريح وممتع ..

10 التفاصيل تصنع الكثير ..

في النهاية علينا أن ندرك قيمة التفاصيل وجمالها وخاصة إن كانت من قلب الطبيعة ومن وحي البيئة المحيطة، كل هذا يصنع في بيتك جمالا غير عاديا ويترك انطباع رائع لدى ضيوفك عن بيتك المميز ..

يمكنك قراءة .. ليد, هالوجين وزينون تعرف على أنواع الأضاءة المختلفة ومميزاتها

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم