غرفة المعيشة تنفيذ Bhavana

7 ألوان جدران مميزة و جديدة لعام 2017

Mai Elkholy Mai Elkholy
Loading admin actions …

الألوان من حولنا لها تأثير مؤثر ومباشر على الحالة المزاجية والنفسية للإنسان، وبالتأكيد ألوان جدران المنزل سيكون لها نفس الدور فينبغي الاهتمام والتأني في اختيارها بناءً على عدد كبير من العوامل والاعتبارات مثل مساحة المنزل وارتفاعه وكذلك نمط التصميم الذي ترغب في تنفيذه.

سنقوم اليوم خلال هذا المحتوى بعرض مجموعة من ألوان الجدران المميزة الجديدة لعام 2017 وكيفية الربط بينها وتنسيقها بعناصر الغرفة المختلفة من أثاث ومفروشات وسجاد.

1. ألوان الباستيل الرقيقة

asian Bedroom تنفيذ Orchid
Orchid

Bedroom Furniture

Orchid

ألوان الباستيل هي الأكثر انتشارًا هذا العام، وهذه الألوان تنحصر في الألوان الهادئة بين الأبيض والوردي والبنفسجي واللبني وغير ذلك من الألوان الهادئة التي تتسبب في خلق أجواء مريحة داخل أي مساحة. في هذا التصميم الرائع لغرفة النوم تم اختيار لون الجدار البنفسجي الفاتح الذي يتشابه مع لون السجادة المماثلة ويتناسب بدرجة كبيرة مع الأثاث الأبيض، وللخروج عن أجواء الهدوء بطريقة رقيقة أيضًا تم الاستعانة باكسسوارات طفيفة باللون الأحمر الأنيق.

2. الجمع بين الأبيض والرمادي

في المساحات المشرقة كان الجمع بين اللونين الأبيض والرمادي الخيار الأنسب للشعور بمزيد من الإشراق والمساحة الفعلية الكبيرة. اللونين الأبيض والرمادي من الألوان المناسبة التي يمكنك إدخال أية ألوان مبهجة إليها للابتعاد عن ملل الهدوء وإضافة روح المرح الرقيقة للغرفة.

3. توحيد اللون الأبيض

في هذا التصميم المُلهم تم توحيد طلاء الجدران الأبيض مع لون الأثاث مما عمل على إعطاء الشعور باتساع مساحة الغرفة، كما تم التلاعب بالاكسسوارات وعناصر الزينة داخل الغرفة بطريقة مبدعة، فقد تم استخدام وسائد بدرجات اللون الأزرق، كما كان اختيار السجادة الرمادية الاختيار الأنسب لعناصر الغرفة الكلية.

4. هدوء اللون الرمادي في غرف المعيشة

 غرفة المعيشة تنفيذ Bhavana
Bhavana

Living Comedor

Bhavana

اللون الرمادي من الألوان العصرية التي تم استخدامها هذا العام بكثرة نظرًا لتناسبها مع كافة أنماط التصميم ومع كافة الأذواق سواء محبي الأجواء الهادئة أو التصميمات الجريئة، ففي هذا التصميم تم طلاء الجدار باللون الرمادي الذي يتناسب مع الأريكة ذات اللون الرمادي الداكن، تم إضافة وسائد ملونة باللون الأزرق الداكن لإضافة لمسة ساحرة على المكان. نلاحظ أيضًا أن أباجورة الإضاءة المودرن تم اختيارها باللون الرمادي الداكن وكذلك أُطر اللوحات المثبتة أعلى الأريكة مما أعطانا شعور أن هذه الغرفة بمثابة صورة للوحة فنية بتأثير الأبيض والأسود.

5. اللون الوردي الدافئ

المنزل مُصمم بطريقة مميزة تجمع بين الطابعين الريفي والمودرن، لكن المميز في هذا التصميم هو لون الجدران الرائع؛ حيث تم استخدام اللون الوردي الدافئ لخلق أجواء هادئة في غاية الأناقة والرقي.

6. الأخضر الزرعي وأناقته مع الطابع المودرن البسيط

نلاحظ في هذا التصميم مدى أناقة اللون الأخضر الزرعي وتناسبه مع لون الأرضية الخشبية وكذلك مه طابع الأثاث الريفي، كما أن الجمع بينه وبين اللون الأبيض أضاف مزيد من الإشراق للغرفة ليشعر الموجود فيها كأنه في حديقة في الهواء الطلق.

7. الأصفر مع النمط الكلاسيكي

بالتأكيد جميعنا نود العيش في أجواء من التفاؤل والبهجة، يمكننا تحقيق ذلك من خلال الخروج عن الطابع التقليدي في اختيار ألوان المنزل، ففي هذا النموذج المميز لمنزل كلاسيكي تم طلاء الجدار باللون الأصفر الدافئ أحد الألوان المعاصرة لهذا العام.

8. فخامة اللون الرمادي المائل للأسود

 غرفة المعيشة تنفيذ Stouby
Stouby

Concord High – Thomas Pedersen

Stouby

اللون الرمادي الداكن من الألوان الرائعة التي تأتي في مقدمة الألوان الخاصة بهذا العام، في هذا التصميم يتضح أن اللون الرمادي الداكن يتناسب مع عدد كبير من الألوان الأخرى ويمكن الدمج بينهما بسهولة من خلال بعض عناصر الديكور الفرعية.

9. الجرأة في استخدام اللون التركواز القاتم

لا يجب الالتزام بالألوان الهادئة أو الجريئة التي اعتدنا عليها، فيمكننا التحلي بالجرأة واستخدام بعض الألوان الصارخة مثل التركواز القاتم والجمع بينه وبين اللون الأصفر بطريقة مميزة في شرفة منزلك الخاص.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، تعرف على 7 أخطاء ديكور شائعة لتجنبها عند تصميم منزلك.

7 ألوان جدران مميزة و جديدة لعام 2017
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم