حمام تنفيذ Sikora Wnetrza

7 عوامل لتزين حمامك

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

الحمام هو أحد أهم الغرف المهملة في البيت والذي يعد الاهتمام بتصميمها وتأثيثها بشكل صحيح مهم للغاية، لاسيما تزينه ليقوم بدوره على أكمل وجه. فلا يجب تصميمه ليكون عملي فحسب لكن أيضاً يجب الاهتمام بالجانب البصري أو الجمالي للحصول على حمام أنيق ومثير يشبه الفنادق.

يساهم الحمام الجميل والمصمم بشكل مريح على الاسترخاء. ففكر في هذه الأيام التي ترجع من عملك وتحتاج لدوش يعيد الحيوية إلى جسدك أو بغمر جسدك في البانيو للحصول على الراحة التامة. اليوم اتينا لكم ب 7 أفكار لتزين حمامك للحصول على حمام الاحلام وليكون حمامك هو مصدر الهامك بدون بذل الكثير من الأموال.

1.بانيو

 حمام تنفيذ Pixers
Pixers

Smart Froms

Pixers

للحصول على أقصى راحة واسترخاء في حمامك يمكنك وضع بانيو في حمامك أو حوض استحمام والذي يعطيك فرصة رائعة للاسترخاء والهدوء، كما أنه يعد أكبر قطعة من طاقم الحمام ويعمل كعنصر جمالي وبؤرة بصرية.

يمكن للبانيو أن يكون مستقل في تصميمه فلا يستند على أي حائط كما يمكنه أن يكون مدمج في الحائط. ولا تنسى تكسية الحائط المجاور للبانيو بسيراميك مناسب وملون بألوان تبعث على الاسترخاء والراحة.

2.خصوصية

إذا كان لديك في الحمام نافذة كبيرة فهذا يعد شئ جميل حيث تسمح بدخول الضوء لكن احرص أن تنعم بالخصوصية في حمامك باستخدام زجاج مشبر أو مشبح أو حتى بتركيب ستارة لتعطيك الخصوصية المطلوبة مع الحصول على الضوء والتهوية عند الحاجة.

4.كل شئ في مكانه

من المهم تخصيص مساحة تخزينية لكل شئ في حمامك فالرفوف تعد حل أنيق ورخيص. كما يمكنك استخدام أرفف خشبية بسيطة والتي تعمل بشكل رائع مع الإضاءة الطبيعية وأطقم الحمام البيضاء والأنيقة.

يمكنك أيضاً إضافة خزانات في أي مكان متاح لديك سواء كان في مستوى عالي على الحائط أو مستوى منخفض تحت الحوض لتخزين أغراضك المتنوعة وإظهار الحمام بشكل أنيق ومنظم.

5.لمسة طبيعية

مثل النباتات فإن استخدام لمسات طبيعية في الحمام مثل استخدام الخشب أو الصخور أو الحجارة المختلفة يمكنها أن تمنح حمامك لمسات خاصة ومريحة. هناك الكثير من الطرق للرجوع للطبيعة في الحمام فيمكنك استخدام هذه الخامات سواء في التشطيب على الأرضية أو الحائط أو على الرخامة الخاصة بالحوض أو كخزانات أو أرفف.

6.الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة

للحصول على حمام رائع وذو رونق خاص لا تحتاج الكثير من الأموال لكن بالتفاصيل الصغيرة والبسيطة يمكنك تحويل الحمام لآخر متألق وذو رونق خاص ببعض السلال والزهور، بوضع المناشف أو أي طريقة عملية لعرض أغراضك وتخزينها ببساطة وعملية.

3.لمسة خضراء

إضافة النباتات لحمامك تعطي الحمام حيوية وانتعاش لا مثيل له. كما أن هناك بعض الأنواع التي تساهم في تقليل نسبة الرطوبة، مثل البامبو إذا كان حمامك يتسع أو يسمح يمكنك وضع نباتات كبيرة في الأركان الواسعة.

​7.لمسة رومانسية

حول حمامك البسيط لمنتجعك الخاص بك ببعض اللمسات الرومانسية، بوضع الشموع والتي تحول حمامك لمساحة طبيعية ودافئة كما أنها تعطيه لمسة رومانسية. يمكنك أيضاً تزين حمامك بأوراق الزهور مع تعطير الأجواء والتي تعد أفضل الطرق للحصول على أجواء رائعة بأقل التكاليف.

هل لديك أفكار أخرى لتزين الحمام؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم