غرفة السفرة تنفيذ Vanilla Studio

فخامة القصور في تصميم بيت كلاسيكي

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

من منا لا يتمنى أيعيش في قصر ملكي، عادة نعتقد أن الأمر يكاد يكون مكلفا ومستحيلا أيضا ولكن بالتأكيد هو يستحق بذل المجهود للحصول عليه، اليوم نقدم لكم تصميم متميز لبيت كلاسيكي بفخامة القصور استخدم فيها المصمم الألوان الداكنة لون الذهب واللمسات الخاصة التي جعلت من كل قطعة تحفة فنية مستقلة بذاتها قادرة على خطف الأنظار إليها وترك انطباع خاص داخل نفوس المستخدمين ..

المدخل .. ساحة واسعة ..

يأتي في بداية إطلالتنا لهذا المنزل، ساحة واسعة بارتفاع كبير لتعكس شهور مهيب وطاقة رائعة، بتفاصيل أبواب مميز وكلاسيكية وألوان خاصة، تتوسط هذه المساطة طاولة دائرية مزينة بمزهرية، والأرضية تعزز موقفها بتشكيلات رخامية رائعة، قام المصمم بالتأكيد على أهمية المدخل وقوة حضوره بعمودين متوجين بالذهب ولا ننس النجفة الكريستالية الرائعة ..

تفاصيل وألوان ..

عن قرب نجد المشهد أكثر جمالا وروعة بتفاصيل خاصة وقوية، قوة وجمال أي تصميم تكمن في تفاصيله وخاصة الطراز الكلاسيكي، فكلما أردت أن تعزز جمال وفخامة المنزل اختر بعناية كل لمسة وقطعة مضافة له ..

الاستقبال بطابع الملوك ..

تأتي غرفة الاستقبال الرئيسية في هذا القصر الصغير، بطابع ملكي رائع تخطف البطولة أريكة رائعة تعلوها لوحة فنية مزينة بكشافات ضوئية لا مثيل لها على الجانبين أباجورات صغيرة لموازنة الإضاءة، ولا ننس الطاولة الصغيرة والمزينة أيضا بمزهرية رائعة ..

ركن مميز

في ركن هادئ يصنع المصمم لوحة فنية صغيرة متكاملة العناصر، الفن والجمال والموسيقى والفخامة، الذهب هو عملة الملوك وجمال وفخامة الكلاسيكية كما نرى ..

مساحة للطعام خاصة ..

في لفتة أخرى ساحة الطعام تأتي وراء فاصل ديكوري مميز، وتبدأ التفاصيل في تعقيدها كلما خطونا إلى داخل المنزل، جمال الألوان وانساجمها وتناغهما معا أكثر روعة ونقاء وتميز من الاكتفاء بلون واحد حيادي يُفقد التصميم جماله..

يمكنك قراءة .. مطبخ الأحلام لمحبي الجمال

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم