غرفة المعيشة تنفيذ Levenssfeer

​8 أخطاء تجعل تنظيف بيتك مهمة صعبة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

في كل مرة نقوم فيها بتنظيف منازلنا نتفاجئ بأن الوضع لا يستمر على حاله أكثر من ساعات قليلة، والفوضى تجتاح بيتك من جديد، وانتشرت الأتربة وتراكمت المهام من جديد، عند البحث وراء الأمر وجدنا أن ذلك يعود لمجموعة من الأخطاء، واتي قد نقع فيها أثناء تنظيفنا للمنزل، والتي تسمح بشكل مباشر لحدوث فوضى جديدة .. اليوم وقد جمعنا لك 8 أخطاء شائعة وقد نتهاون بها ولكن بلها تأثير كبير ، مع هوميفاي اليوم سنقدم لك مجموعة من الحلو الي تقد تساعدك في الحفاظ على بيتك ننظيف دائما ..

1. أماكن سرية ..

 حمام تنفيذ Büro Köthe
Büro Köthe

Schranklösung mit integrierter Waschmaschine

Büro Köthe

قد تهمل الأماكن المختفية عن الأنظار لعدم أهميتها، فيتم تركها على حالتها دون ترتيب او تنظيف، ذلك قد يزعجك فيما بعد ويشعرك بأن هناك مهام غير مكتملة، لذا قم بتتيب وتنظيف كل أركان الفراغ إن كانت ظاهرة أو غير ذلك، ولكن قم بتنظيم وقتك حتى لا تُهدره بلا فائدة ..

2. الوضع كما كان ..

بعد التنظيف قم بإعادة كل شئ في مكانه وخاصة الوسائد والسجاجيد، هذه الخطوة مهمة للغاية للحفاظ على الترتيب والتنظيف وما قمت به في منزلك دون ترك امور معلقة قد تجعلك تشعر أنك لم تنجز شئ ..

3. أثاث في الهواء الطلق ..

إن كنت تمتلك شرفة كبيرة مزودة بأثاث خاص بها، لا تتركه في الهواء الطلق دون غطاء أو حماية خاصة إن كانت الشرفة مفتوحة دون حواجز،قد يعرض أثاثك للأتربة والحشرات سريعا ..

4. تأكد من نوافذك ..

قم باغلاق كل نوافذ المنزل جيدا بعد وقت مناسب للسماح بتهوية المنزل بشكل صحي، ولكن تركها مفتوح يعرض منزلك للأتربة والحشرات وضياع كل ما قمت به من تنظيف وتلميع ..

5. اترك الأرضيات جافة ..

 جدران تنفيذ homify
homify

Piso Vinilo Flotante 100% resistente al agua

homify

لا تترك بقايا من مياه التنظيف على الأرضيات ولكن احرص جياد على أن تكون جافة تماما، حتى لا تتبب في ظهور بقع فيما بعد وفقدان الأرض بريقها ..

6. أدراج مغلقة ومنظمة ..

 مطبخ تنفيذ Davonport
Davonport

W9 | Eclectic Industrialism

Davonport

لا تترك الأدراج مفتوحة أو غير منظمة من الداخل، قد تتسبب في إزعاجك فيما بعد أو تسمح لنشر الفوضى التي بداخلها لبقية أركان الفراغ ..

7. لعب الاطفال قنبلة موقوتة ..

لعب الأطفال قنبلة موقوتة داخل منزلك، لا تمر ثواني بعد عملية التنظيف إلا وقد انتشرت في كل أنحاء المنزل، والحل تخصيص أماكن تخزين عملية ومرتبة لها لتصل إلى إلى أفضل النتائج ..

8. الحمام..

 حمام تنفيذ Cella GmbH
Cella GmbH

Ein Bad mit Individuellem Design München Waldperlach

Cella GmbH

واختصارا لكل ما يمكن أن يقال في تنظيفك للحمام، فقط استخدم المنظفات المناسبة ولا تترك خلفك أي منها، وومهم أيضا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة وتنظيف أصغر العناصر داخل الحمام، ذلك قد يساعدك على الحفاظ على حمام براق ولامع ..

يمكنك قراءة .. 8 نصائح لاختيار سجاد مناسب في الشتاء

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم