مطبخ تنفيذ DEULONDER arquitectura domestica

10 تصميمات مُلهمة لمطابخ على الطريقة الكلاسيكية الحديثة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الدمج بين الحداثة ومواكبة كل ما هو عصري، وبين الحنين إلى الماضي ولمساته الدافئة التي تستحضر الذكريات، يتحقق فقط من خلال النمط الكلاسيكي الحديث الذي يحتفظ بفخامة وأناقة اللمسات الكلاسيكية ولكن مع تدخل بسيط من الملامح العصرية الحديثة.

في مقال اليوم من هوميفاي، أتينا لكم بمجموعة رائعة من المطابخ الأنيقة، التي تم تصميمها وفقًا للنمط الكلاسيكي الحديث، مع لمسات متقنة من خبرائنا. شاهدوهم جميعًا واستمدوا إلهامكم لتصميم المطبخ المثالي الذي يليق بأناقة منازلكم!

1. البساطة تفرض سيطرتها

البساطة تفرض سيطرتها بوضوح على تصميم هذا المطبخ الذي تخلى عن الخزائن العلوية، في مقابل الحصول على سقف منخفض مع الكثير من الإضاءات الصغيرة التي تدعم اللون الأبيض في منح هذا المطبخ اتساعًا بصريًا مُريحًا.

الطاولة المستديرة في منتصف المطبخ مع الكراسي الذي تذكرنا بلعبة الشطرنج، والثلاجة التي تبدو وأنها قد أتت عبر آلة الزمن، كلها لمسات من الماضي تصنع المزيج الرائع في النمط الكلاسيكي الحديث.

2. تجسيد مثالي للكلاسيكية الحديثة

هذا النموذج تجسيد مثالي للنمط الكلاسيكي الحديث، حيث التصميم الخشبي لهيكل المطبخ يأخذنا إلى رائحة الطعام الذي كانت تعده لنا جدتنا، بينما نجد اللمسات العصرية بارزة ي الأسطح السوداء اللامعة لأجهزة الطهي التكنولوجية الحديثة، والتي تم دمجها في الهيكل الخشبي. الإضاءات الخفية أسفل الخزانات العليا لمسة عصرية أخرى تزيد من أناقة هذا التصميم.

3. أناقة فاخرة

يتمتع هذا المطبخ بأناقة فاخرة وسحر لا يقاوم، بدءًا من الأرضية الرخامية اللامعة، وحتى الهيكل الخشبي الأبيض بمقابضه الفضية الأنيقة، والأجهزة السوداء المدمجة بداخله، والتي تصنع تناقضًا لونيًا وبصريًا جذابًا. الستائر المزينة للنافذة، والمدخنة أعلى الموقد، يحملان ملامح الحنين إلى الماضي.

4. التحدث بلغة فاخرة

هذا المطبخ يتحدث بلغة فاخرة، مع تفاصيل ثمينة ومبهرة، بدءًا من الأسطح اللامعة لهيكل المطبخ، والمزيج الرائعة بين الأبيض والاسود والأحمر، والتغطية بالجلد لمقاعد البار، إلى جانب الفاصل الحجري المضيء بين مستويي المطبخ العلوي والسفلي، واخيرًا الكرات الكريستالية المتدلية من السقف. إلى جانب النافذة صممت جلسة رائعة مع طاولة مستديرة لتناول وجبة افطار شهية مع الكثير من الرفاهية.

5. الأخضر الجيري

 مطبخ تنفيذ DEULONDER arquitectura domestica
DEULONDER arquitectura domestica

Isla de trabajo con zona de cocción

DEULONDER arquitectura domestica

كل ما في هذا الطبخ يثشير إلى الماضي واسلوب الفاينتيج الذي يفرض سيطرته على الاتجاهات الحديثة، فيما عدا اللون الأخضر الجيري الذي يتمتع بأناقة عصرية لا تقاوم، وقد سيطر على أثاث المطبخ، مع لمسات الخبراء التي نلحظها في اختيار المصباح المتدلي من السقف، والإضاءات الخفية أسفل الخزانات العليا،والطريقة الفريدة المصممة بها تلك الخزانات.

6. راقي بما يكفي لوضعه في الردهة

جزيرة المطبخ تبدو وأنها قد بنيت من الجب الأبيض، مع سطح رخامي أسود فاخر، وكراسي خشبية ذات مقاعد مخملية راقية، بينما استبلت الخزائن التقليدية بدولاب مدمج في الجدار مع الكثير من المساحات التخزينية الوظيفية. الثريا الكريستالية امتدلية من السقف تجعل المطبخ يبدو أكثر رقي وفخامة بما يليق بوضعه في منتصف الردهة.

7.مشرق.. بسيط.. وجذاب

مُشرق.. بسيط.. وجذاب، هكذا يمكننا وصف هذا المطبخ بتصميمه الخشبي الكلاسيكي الراقي، مع بالتة من الألوان المحايدة حيث الأبيض والرمادي الفاتح، وتدخل بسيط من الخشب البني في سطح جزيرة المطبخ، والذي يتلائم مع الأغضاءات الصفراء داخل الخزانات الزجاجية. بينما ننظر إلى هذا التصميم الكلاسيكي نجد الثلاجة بتصميمها الفولاذي عصرية للغاية.

8. الأبيض يسود ويسيطر

Living room:  مطبخ تنفيذ Accurate Curves
Accurate Curves

Living room

Accurate Curves

كعادة المطابخ الكلاسكية، الأبيض يسود ويسيطر ليمنحنا الإشراقة والاتساع، وأيضًا الشعور بالراحة وسط مطبخ تم تصميمه على شكل حرف u، مع ترك الكثير من الفضاء لسهولة الانتقال بين أجزائه، فيما تم طلاء جانب واحد بلون رمادي داكن، مع استخدام منضدة سوداء لامعة لصنع تناقض لوني وبصري جذاب.

9. مطبخ عملي مع أفكار مبتكرة

ينطوي هذا المطبخ ذو التصميم العملي على أفكار مبتكرة تسهل عملية الطهي واستخدام تلك المساحة المعيشية من المنزل، حيث الابواب الشفافة لبعض الخزانات لسهولة الوصول إلى ما بداخلها، والعامود المعدني مع طاولة صغيرة لوضع كوب من القهوة أو ربما افطار بسيط، فيما يستخدم السطح المعلق لترتيب الكاسات.

10. الأناقة في أبهى صورها

 مطبخ تنفيذ Peach Studio
Peach Studio

Hampstead, London – Residential

Peach Studio

ننهي معكم هذا المقال بمطبخ يُجسد الأناقة في أبهى صورها، فقط تأملوا الكراسي المختارة أمام جزيرة المطبخ.. الخزائن الصغيرة على الجانبين والمدخنة الكبيرة تتوسطهما.. الجدار الحجري الفاصل بين المستويين العلوي والسفلي!! هذا المطبخ لا تشوبه شائبة.

يمكنك الاطلاع على المزيد من التصميمات المُلهمة للمطابخ من خلال هذا المقال، 11 تصميم مثالي لخزائن المطابخ الصغيرة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم