أرضيات تنفيذ Verde y Madera

6 تصميمات رائعة لأرضيات المنزل للحصول على أجواء أكثر إثارة وإبتكارية

Mai Elkholy Mai Elkholy

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

أرضية المنزل تعتبر من العناصر الهامة والمؤثرة في ديكور أي منزل مثلها في ذلك مثل الجدران والألوان المختارة والأثاث وغير ذلك من العناصر الأساسية في الديكور.
الأرضيات في الأسواق تتنوع بين مختلف الخامات، فنجد الأرضيات السيراميك بمختلف ألوانها وتصميماتها وهناك الأرضيات الخشبية والأرضيات الرخامية والحجرية والبورسلين والفينيل وغير ذلك الكثير، واختيار الأرضية الذي يناسب تصميم المنزل يتوقف على مجموعة من العوامل وهي ذوقك الخاص وميزانيتك التي قمت بتحديدها وكذلك يتوقف على مساحة المنزل ونمط الديكور الذي ترغب في تصميمه في منزلك. فإذا كنت ترغب في إعادة تصميم أرضية منزلك أو ترغب في اختيار أرضية منزلك الجديد يمكنك أن تطلع معنا على مجموعة من التصميمات الجديدة والمميزة التي تناسب كل الأذواق، وبالتأكيد ستجد ما يناسبك.

1- تصميم جديد من الخشب:

 أرضيات تنفيذ Verde y Madera
Verde y Madera

Peronda Foresta Unique

Verde y Madera

في تصميم رائع لغرفة ملابس تجمع بين الطابع المودرن والريفي تم الاتجاه لاستخدام أرضية خشبية بألوان الخشب الطبيعي الذي يجعلك تتخيل أنه لم يتعرض لأي نوع من أنواع المعالجة، وعند النظر للجدران نلاحظ أن التنوع بين الجدار الخرساني الأبيض وجدار الطوب أحدث تأثير مميز مع الأرضية الخشبية وأضاف الأجواء المطلوبة من الدفء والأناقة، أيضًا اتجاه المصمم لاختيار الأثاث باللون الأبيض كان الاختيار الأمثل الذي أضاف مزيد من الإشراق.

2- الأرضية الخشبية مع الطابع المودرن:

 أرضيات تنفيذ Verde y Madera
Verde y Madera

Alaplana Cleveland Taupe 23,3x120

Verde y Madera

الأرضية الخشبية دائمًا بين خياري الإيجاب والسلب، فكثير منا يراها اختيار غير مثالي نظرًا لأنها تحتاج لصيانة دورية وتنظيفها صعب بعكس السيراميك، والبعض الآخر يراها الاختيار الأمثل للحصول على مزيد من أجواء الدفء وكذلك لأنها تتناسب مع مختلف أنماط الديكور، ولكن في الحقيقة هي من الأرضيات المميزة التي تناسب كافة الأذواق والشخصيات. في هذه الغرفة تم اختيار أرضية خشبية باللون الزيتي للخروج قليلًا عن المألوف وجعلها عنصر جذب أساسي في الغرفة.

3- خشب بدرجة من درجات الأبيض:

 أرضيات تنفيذ Verde y Madera
Verde y Madera

Alaplana Yeire Ceniza 22,7x208

Verde y Madera

ينبغي أن نغير مفهومنا أن الأرضيات الخشبية لا يتم استخدامها سوى باللون البني أو البيج، ففي المساحات الصغيرة يُفضل أن يتم استخدام درجات الألوان الفاتحة على الأرضية، فكما نرى هنا تم استخدام أرضية خشبية بدرجة رائعة من درجات اللون الأبيض تتناسب بطريقة تناسقية مُبهرة مع لون الأثاث البيج وكذلك مع جدران الطوب الفاتحة للحصول على مزيد من الإشراق والشعور باتساع المساحة.

4- بلاط بتصميم الطوب:

تصميمات البلاط متنوعة ومتعددة تناسب كافة الأذواق، لكن إذا كنت تحب جلب أجواء الطبيعة لمنزلك وتود استخدام البلاط، يمكنك استخدام هذا التصميم المميز الذي يوحي بأنك قد استخدمت بالفعل الطوب وقمت بترصيصه بطريقة معينة، ويتناسب هذا النوع من الأرضية مع طابع الديكور التقليدي والمودرن.

5- سيراميك رمادي غير لامع:

 أرضيات تنفيذ Verde y Madera
Verde y Madera

Alaplana Artec Gris 60x60

Verde y Madera

إذا كانت مساحة منزلك صغيرة أو كبيرة يمكنك استخدام مثل هذا التصميم المميز والهاديء الذي يتناسب مع مختلف الأنماط، فنلاحظ هنا أنه قد تم استخدام هذا التصميم من السيراميك الرمادي الذي يتماشى بالفعل بطريقة واضحة مع لون الجدار الرمادي الداكن ويمكنك أيضًا استخدامه مع جدران باللون الأبيض لمزيد من أجواء الدفء والهدوء.

6- أجواء البيئة الطبيعية داخل المنزل:

 أرضيات تنفيذ Verde y Madera
Verde y Madera

Peronda Foresta Mumble

Verde y Madera

البيئة الطبيعية تتكون من ضوء الشمس وبعض العناصر الأخرى من نباتات وأشجار وأخشاب، فما بالك في الحصول على كل هذه الأجواء في غرفتك، فمن خلال استخدام الأرضية الخشبية بلون الخشب الطبيعي وكذلك الاستعانة بنافذة كبيرة للسماح بضوء الشمس بالدخول للغرفة وكذلك للنظر للإطلالة المميزة على الحديقة والنباتات تم جلب أجواء الطبيعة الساحرة إلى المنزل بسلاسة.

تفضلوا بقراءة المقال التالي: 6 طرق ابتكارية لتصميم تراس منزلك بلمساتك الشخصية الأنيقة

6 تصميمات رائعة لأرضيات المنزل للحصول على أجواء أكثر إثارة وإبتكارية
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم