غرفة المعيشة تنفيذ DreamHouse.info.pl

5 أفكار لا مثيل لها للمطابخ المفتوحة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

على الرغم من أن المساحات الصغيرة تبدو مربكة بشكل كبير في المنازل ألا أن حسن استخدام المساحات وتوزيعها بطريقة صحيحة تضيف مناخ وبيئة مميزة وأكثر أشراقاً. خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمساحات المفتوحة والغرف المفتوحة على بعضها البعض. فالغرف المندمجة مع بعضها تتطلب حسن تقسيم للمساحات كي تستفيد من وظائف كل غرفة. لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم مع بعض النصائح من وحي خبرائنا للمطابخ المفتوحة.

1- فتحة سقف لغرفة مشرقة

البداية هنا مع هذا التصمبم لغرفة المعيشة بتصميمه المنسجم والمندمج تمامًا مع المطبخ، فالمطبخ وغرفة المعيشة مفتوحان معاً وكأنهما غرفة واحدة بدون فواصل وبدون التطرق حتى لاستخدام الأثاث كعنصر للفصل،. لذلك إذا كنت تسعلى للحصول على مساحة مطبخ مفتوحة على غرفة المعيشة والمنزل لديك يحتوي على منطقة مشتركة فهذا التصميم سيكون مناسب لك تماماً. استعان المصمم بالألوان المحايدة لتسيطر تماماً على المنطقة. ونرى أيضاً وجود لفتحة سقف بسيطة تساعد في نشر الضوء الطبيعي داخل الغرفة بطريقة مشرقة ومميزة.

2- ماذا عن جزيرة المطبخ؟

 Kitchen تنفيذ Pygmalion Interiors
Pygmalion Interiors

Park House, Kitchen

Pygmalion Interiors

جزيرة المطبخ من التفاصيل المثالية حقاً في تصميمه، فهي بجانب كونها منطقة مميزة للعمل فهي أيضاً وسيلة جيدة للفصل في المطابخ المفتوحة، فهنا نرى تصميماً لجزيرة مبطخ ساهمت في تحديد المساحات داخل المطبخ بشكل عصري وعملي أيضاً. اختار المصمم اللون الكريمي ليغطي المنطقة باكملها لتمنح المطبخ بساطة ورقة .

3- مطبخ ريفي حديث.

 مطبخ تنفيذ Rousseau
Rousseau

Quebec Way, Haggerston

Rousseau

أما هنا فنحن أمام تصميم مثالي وعملي لمطبخ ريفي ولكن لمسات حديثة، فنرى كيف استعان المصمم بمزيج رائع من الإضاءة الصناعية المتمثلة في سبوتات السقف والمصابيح المتدلية من السقف الخشبي الذي خلق أطلالة من الدفئ والأناقة. لمزيد من التفاصيل الريفية خلق المصمم تصميم هذا الجدار من التفاصيل الحجرية. صحيح أن المساحات داخل هذا المطبخ تبدو صغيرة ألا أنها جاءت متكاملة وعملية بشكل رائع.

4- بار أنيق واستغلال رائع للمساحات

نموذج أخر لمطبخ مفتوح على غرفة المعيشة، ونري هنا كيف استخدم المصمم بار المطبخ المصمم من الرخان الأنيق بلونه الرمادي الحيادي للفصل بين المطبخ وغرفة المعيشة، ليجعلك تشعر على الرغم من أن المساحات مفتوحة بين المطبخ ومنطقة المعيشة وغرفة الطعام، لكن تشعر أن كل غرفة مستقلة بذاتها. استعان المصمم أيضاُ بلمسة منعشة لشجرة في وسط المساحات بطريقة رائعة وأنيقة.

5- مطبخ جانبي

المساحات هنا حقاً في هذا التصميم مقسمة بعناية شديدة، فعلى الرغم من أن المساحات جاءت مفتوحة ألا أن التقسيمات جاءت مميزة جداً وذلك الفضل يرجع للبار الخشبي. النمط العام للتصميم غلب عليه نمط الحد الأدنى مع بعض التفاصيل العصرية لتصميم أكثر من رائع كما نرى مع ترك مساحات من الفضاء مفتوحة لتخلق تصميم بسيط ومريح كما نرى.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 تصميمات هادئة وراقية لا تنسى لغرف السفرة

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك النصائح؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم