غرفة نوم تنفيذ razoo-architekci

تصميمات مبهرة لمسند السرير

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مسند السرير على الرغم من كونه واحد من العناصر الأساسية للسرير ألا أنه من أحد العناصر التي لا يهتم بها الكثر على الرغم من استخدامها للحصول على جلسة مريحة ألا أنها لا تلاحظ من قبل الكثير. لكن ماذا لو أعطيناها بعض الأهمية ليس فقط من أجل الحصول على الراحة والاسترخاء وتعزيز الشعور بالاستجمام في السرير، ولكن من أجل الحصول على لمسة ديكورية مميزة في غرفة النوم، فكرة رائعة أليس كذلك؟! لذلك سنقدم لك اليوم بعض التصميمات المبهرة والمميزة لمسند السرير ستلهمك بأختيار تصميم الخاص.

مسند خشبي ملئ بالأناقة

وختاماً مع هذا التصميم الملئ بالأناقة والدفئ من خلال لمسات الخشب، المسند مصمممن ألواح خشبية بمؤثرات بصرية مميزة، خلقت فاصل بصري في الفراغ بشكل أنيق ومميز، لتشعر أن هذة الغرفة هي غرفة مبتكرة ومختلفة بتصميمها الفريد.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: نمط البحر الأبيض المتوسط يتألق في تصميم هذة الفيلا

رقيق وأنيق

 غرفة نوم تنفيذ Conexo.

نموذج أخر لتصميم مسند السرير يضيف على تصميم السرير بالكامل أناقة ورقة خاصة، فنرى هنا هذا المسند الطويل بتصميمه الرقيق الذي أعطى للسرير هوية خاصة واناقة متناهية، المسند مصمم من الأسفنج في مشهد مهيب يشبه الوسائد الأسفنجية باللون الأسود الأنيق، لتعطي للسرير إطلالة درامية خلابة تنعكس على تصميم الغرفة بالكامل.

أناقة وكلاسيكية الجلد

 غرفة نوم تنفيذ Conexo.

الجلد من المواد التي تخلق لمسة جمالية أنيقة ومليئة بالفخامة، لذلك فهو أختيار رائع ومميز لمسند السرير، فنرى هنا تصميم هذا المسند المذهل من الجلد الطبيعي بلونه البني الأنيق، المسند تصميمه منتظم في الشكل بوحدات مستطيلة تشبه بشكل كبير تصميم الوسائد، اختيار هذا المسند مع تصميم السرير كان أختياراً مثالياً أكمل تفاصيل الغرفة بأناقة ورقي شديد وواضح.

بهجة الألوان

 غرفة نوم تنفيذ Style Within
Style Within

deep buttoned headboard

Style Within

محبي الألوان المبهحة الصريحة بأختصار ستعشقون هذا التصميم ، مسند مبهج من القماش المخملي باللون التركواز الصريح، لغرفة ملونة ومبهجة بتفاصيلها اللونية الرائعة، المسند مبطن من الأسفنج المريح لتجربة مليئة بالراحة والاسترخاء. بأختصار هذة الغرفة هي الخيار المثالي لمحبي الألوان المبهجة الصريحة ومن يسعون للأختلاف.

دفئ وكلاسيكية

 غرفة نوم تنفيذ choc studio interieur
choc studio interieur

bed met maatwerk headboard

choc studio interieur

في الغالب يعتبر تصميم مساند السرير قطعة واحدة سواء كانت مستطيلة أو مربعة لكنها تأتي قطعة واحدة وفي الغالب تصل لمنتصف الجدار لا أكثر، ولكن على غير العادة نجد هذا التصميم المميز للسرير وجاء تصميم مسنده بطريقة كلاسيكية خلابة من القماش المخملي باللون البني الشوكولاتة ليخلق على تصميم الغرفة بالكامل جاذبية وأناقة.

لمسة خشبية دافئة

يعتبر البعض أن عدم وجود مسند للسرير فكرة سيئة ، لأعتقادهم أن مسند السرير يحمي الجدار خلف السرير ويمنع الأحتكاك ويعطي شعوراً رائعاً بالأحتواء، ولكن مع هذة الفكرة الواردة أمامنا أعتقد أن هذا المفهوم وارد تغييره فهنا نحن أمام سقف مائل من الخشب بطريقة مليئة بالدفئ والأناقة مع وجود الخشب في قاعدةالسرير أيضاً مما يعطي على تصميم الغرفة طابع ريفي خاص ومميز.

إعادة التدوير

صيحة إعادة التدوير تعتبر من أكثر الصيحات الحديثة في التصميمات الداخلية للمنازل، والأمر كذلك فيما يخص تصميم مساند السرير فهنا نجد تصميم مميز ودافئ لمسند السرير من خلال الاستعانة بستائر خشبية قديمة ووضعها خلف السرير كلوحتين منفصلتين ظاهرياً وكمسند للسرير واقعياً،فكرة بسيطة ومبتكرة وستغير مفهوم مسند السرير تماماً.

شاركنا برأيك هل أعجبتك تصميمات مساند السرير؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم