غرفة نوم تنفيذ Studio Guerra Sas

10 نماذج للطريقة الصحيحة لاختيار ستائر غرفة النوم

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

تعتبر غرفة النوم المنطقة المنزلية التي تمثل أفضل بيئة للشعور بالانسجام والهدوء والتوازن. هذا هو السبب في أن كل ملحق وتفصيلة لا ينبغي أن يترك اختياره لمحض الصدفة، كذلك الأمر بالنسبة لستائر غرفة النوم، التي يتم اختيارها اعتمادا على أسلوب نمط التصميم، وحجم ومكان النوافذ.

في الغرفة الواحدة، تتنوع أمامك الخيارات من الأكثر كلاسيكية، إلى الأكثر ابتكارا، حيث يمكنك اللعب مع الأقمشة والظلال التي تصنعها مع الإضاءات بالإضافة إلى الألوان والنقو والزخارف.

في مقال اليوم من هوميفاي، أتينا لكم بـ 10 نماذج ملهمة لكيفية اختيار ستائر غرفة النوم بالريقة الصحيحة، دون أن ننسى أن نلقي نظرة على تصميم الفضاء بلمسات احترافية من خبرائنا. لنبدأ في مشاهدتهم معًا!

2. ستائر غرفة النوم: لمسات من الطبيعة

غرفة نوم خاصة، تذكر بشاليه جبلي نموذجي. الخشب هو سيد بلا منازع من الغرفة بأكملها، مع طبيعتها الجميلة لا لبس فيها. تم الانتهاء من سرير خشبي مع الأقمشة الرمادي والأبيض، غرامة جدا وبسيطة. وبما أنه لم يكن هناك نافذة حقيقية، ولكن كان منور لا ضرورة، ولكن لخلق بيئة حميمة ورومانسية، وأدرجت الستار الرمادي، خفيفة جدا.

1. ستائر غرفة النوم: البساطة

غرفة نوم مع نغمات أنيقة ومكررة، حيث تمزج حرارة الباركيه مع الألوان الدافئة من الأقمشة البيج والبني. في هذه الحالة، خيمة غرفة النوم هي من اللون البني الشوكولاته، مكثفة جدا، ومناسبة تماما للبيئة بأكملها مع نغمات خفيفة إلى حد ما وخفيفة.

4. ستائر غرفة نوم: أنيقة

في هذا المثال من خيمة غرفة نوم لدينا السياق الكلاسيكي بدلا، مع ألوان محايدة وليست قوية جدا. البيج والبني جعله سيد، سواء في الأرضيات وفي مكملات. يتم توفير لمسة اللون التي تأتي قبالة من قبل لحاف السرير والوسائد. الستائر مزدوجة: لدينا طبقة خفيفة تغطي النافذة بأكملها، أبيض، في حين أن الستائر على الجانبين أنيقة جدا ولها نسيج سمكا ولون بيج فاتح.

3. ستائر غرفة النوم: تقليدية ومتطورة

تقليدية جدا وفي الوقت نفسه أنيقة ومتطورة، مع دائما الألوان الناعمة جدا: من البيج إلى الأبيض إلى البني. خيام غرفة النوم في هذه الحالة لديها بنية كلاسيكية من الوقت، مع جزء ثابت والزخرفية عالية والباقي الذي يتحرك لخلق أكثر أو أقل الخصوصية والسطوع في الغرفة نفسها. لهذه الحلول مقذوف، وهناك العديد من الشركات التي تعمل في هذه الصناعة.

5. ستائر غرفة نوم: خطوط وألوان ناعمة

 غرفة نوم تنفيذ Facile Ristrutturare
Facile Ristrutturare

Camera da letto arredata in stile shabby chic

Facile Ristrutturare

 غرفة نوم رومانسية جدا وتقليدية مع نغمات جدا من الخفة. في المقدمة الجدار هو خطوط بيج الرأسية والبيضاء الكبيرة، والتي تعطي هذا لمسة لمزيد من الشخصية. الستائر في هذه الحالة لا يمكن التغاضي عنها جدا، لذلك اختاروا بسيطة الأزرق غرفة نوم شعاع الستار، والظلال التي تذكر الغرفة بأكملها.

6. ستائر غرفة النوم: ملونة

ومن المؤكد أن غرفة النوم لا تتكشف. من لمسة عصرية ونابضة بالحياة، بل هو الفرح من الألوان الزاهية مضاءة مختلطة مع بعضها البعض. وقد رسمت الجدران بألوان مبهجة، في حين أن هيكل السرير أبيض مع الملحقات الملونة في لون. الخيام، معبأة، أذكر تماما الألوان من الجدران والاكسسوارات لنتيجة حية وفريدة من نوعها حقا. حديثة وجميلة معا.

7. ستائر غرفة النوم: بحرية

لهذه الغرفة نمط واضح لأول وهلة، حيث الشغف بالبحار! كلا من ألوان الأسرة والمكملات المستخدمة تذكر تماما الألوان من البحر والأبيض والأزرق والأزرق. لا شيء آخر، لدينا جميلة وكبيرة بيضاء وزرقاء مخطط المنارة. خيمة غرفة النوم أيضا تشبه نفس النغمات: طبقة بيضاء رقيقة من الضوء وستارة التي ترتبط بشكل جيد مع ظلال بيضاء وزرقاء وزرقاء، ومن الواضح في الصفوف.

8. ستائر غرفة النوم: هل هناك أي منها؟

بالنظر إلى الاطلالة لفريدة من نوعها، وأبواب النوافذ التي تمتد على طول جانبي الغرفة. الجدران غير موجودة تقريبا، تحل محلها أبواب قابلة للانزلاق، حيث تصميم  النوافذ مثير للإعجاب، والتي تقدم إطلالة خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة بها. في هذه الحالة وضع الستائر الثقيلة جدا سيكون من المؤسف، وهذا هو السبب لاختيار الستائر البيضاء الضئيلة جدا لاستخدامها عندما تريد المزيد من العلاقة الحميمة.

9. ستائر غرفة النوم: صغيرة وعملية

 غرفة نوم تنفيذ De Vivo Home Design
De Vivo Home Design

Villa Il Poggio – Interno

De Vivo Home Design

إذا كان لديك نافذة صغيرة، في هذه الحالة التي تكون فيها طويلة وضيقة نوعا ما، يمكنك اختيار الحل مثل هذا. الألوان والظلال  واضحة تماما وأنيقة، لاختيار ستائر غرفة النوم لجأ المصمم إلى الكلاسيكية، حيث اختيار ستائر صغيرة أنيقة وعملية.

10. ستائر غرفة النوم: رومانسية

مثال على ستائر غرفة نوم متطورة جدا في بساطتها. نرى في هذه الغرفة الستائر ذات الألوان الرمادي الفاتح والأبيض، وهي خفيفة جدا ومشرقة وتناسب بشكل جيد في إعداد أنيق وريفي معا. ومن الجدير بالذكر الحزم الخشبية موحية جدا على السقف والأرضيات.

لمزيد من الأفكار والنصائح الديكورية، تفضل بقراءة المقال التالي، 10 أفكار رائعة لتزيين الجدران البيضاء

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم