تنفيذ LUXURY FURNITURE

تصميمات غرفة معيشة على النمط الفيكتوري غاية في الروعة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

النمط الكلاسيكيالفيكتوري واحد من الأنماط الكلاسيكية الغاية في الروعة والجمال لعشاق الأناقة والتفاصيل الكلاسيكية المنمقة، فهو نمط من يبحثون عن الجمال المطلق والتفاصيل المنمقة لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم من خلال هذا المقال مجموعة من تصميمات غرفة المعيشة على النمط الفيكتوري غاية في الأناقة والروعة.

1- تفاصيل مشرقة

غرفة معيشة مشرقة بلمسات لونية ديناميكية، نرى بوضوح كيف لعبت اللمسات المذهبة في التصميم مع التفاصيل اللونية المشرقة من خلال نغمات الأزرق والبرتقالي والذهبي مع لمسات من اللون الأزرق الأنيق، أختياؤ التفاصيل كطاولة القهوة المذهبة والسجاد مع الثرية الكريستالية في منتصف السقف، صممت الجدران بأناقة وبساطة شديدة من ورق الجدران بنقوشاته المفعمة بالأناقة.

2- صفاء الأزرق

لا أحد يستطيع أن ينكر أن تفاصيل اللون الأزرق تسطيع خلق جمال وأناقة واضحة على أي تصميم وهنا نرى بوضوح تفاصيل اللون الأزرق مع لمسات الذهبي المفعمة بالجمال والكلاسيكية لتضيف على الغرفة تفاصيل واضحة من النمط الفيكتوري الكلاسيكي ، من خلال بعض تفاصيل الديكورات والأثاث، فنرى كيف لعب المصمم بالتفاصيل الديكورية في التصميم من خلال بعض التحف والأنتيكات.

3- أناقة مفرطة

تصميم كلاسيكي رائع ومميز يجمع بين نغمات الذهبي والأسود بطريقة غير تقليدية بالمرة، فنجد الأقمشة والمفروشات تلعب دور رئيسي مميز وجذاب في تصميم غرفة غاية في الأناقة والكلاسيكية، ورق الجدران بنقوشاته الفيكتورية المميزة مع التفاصيل الديكورية في الديكورات المذهبة واللوحات الفنية وبطابعها الكلاسيكي المميز ، الغرفة رائعة بمعنى الكلمة

4- تفاصيل خاصة

نموذج أخر لغرفة معيشة تحمل في طياتها تفاصيل خاصة ومنمقة من لمسات الديكور والنمط المتبع في أختيار الأثاث فنرى جاذبية مفرطة وأناقة واضحة على تصميم الغرفة خاصةً عند التركيز في الألوان المستخدمة في الغرفة ولمسات الديكور.

5- كلاسيكية بحتة

النمط الفيكتوري الكلاسيكي هو إتجاه إنجليزي قديم في الفنون المعمارية وهو إتجاه له رونقه وجاذبيته الخاصة، ويتسم بالذوق الرفيع، فنرى هنا على سبيل المثال نموذج لغرفة معيشة مصممة على النمط الفيكتوري الإنجليزي بمزيج من النغمات الحيادية كالعاجي والذهبي لنحصل على غرفة معيشة عبارة عن لوحة فنية غاية في الروعة.

6- بساطة مطلقة

تصميم مميز وراقي لغرفة معيشة مصممة ببساطة مطلقة يتغللها النغمات الكلاسيكية في أختيارات الأثاث الديكورات مع وجود تلك الثرية المتدلية من السقف بطريقة أكثر من رائعة، وجود الباركيه الخشبي الدافئ في تصميم الأرضيات أضاف على الغرفة لمسة العصرية بطريقة أكثر من رائعة. 

7- حيادية الرمادي

اللون الرمادي من الألوان التي تتسم بجمال وأناقة مفرطة ووجوده في تصميم المنزل يجعل المنزل ينبض بجمال وكلاسيكية مفرطة، الديكورات والمكتبة على الجدران بالأضافة لوجود التفاصيل الكلاسيكية  في جمال اللوحات والديكورات التي طغت على الغرفة وتصميمها.

8- غرفة بجمال خاص

وختامه مسك مع هذا التصميم الرائع لغرفة حملت في طياتها جمال من نوع خاص، بدايةً من الاستعانة بالموكيت في الأرضيات والاُثاث المذهب بالإضافة لنقوشات ورق الجدران المميزة، فأهم ما يميز النمط الفيكتوري الكلاسيكي في التصميم هو ورق الجدران وتصميماته بنقوشاته المميزة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 ديكورات وتصاميم رائعة لبيوت وغرف زجاجية

شاركنا برأيك هل أحببت النمط الكلاسيكي؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم