غرفة المعيشة تنفيذ ristrutturami

5 ألوان ستساعدك في تنظينم منزلك بسهولة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا كنت ممن يعانون  من صغر المساحة في منزلك وتشعرك بصعوبة في ترتيب أثاث المنزل وديكوراته دعني اخبرك أن هناك السر يكمن في الألوان، نعم فهناك بعض الباليتات من الألوان في الديكور بدورها تستطيع خلق مساحات داخل منزلك، فلكل لون طاقة و÷ذا أحسنت استغلال تلك الطاقة ستجلب لك راحة وهدوء في منزلك، لذلك نحن اليوم سنقدم لك في هذا المقال 9 ألوان ستساعدك فى ترتيب منزلك ونشر الراحة والهدوء في تصميمه.

1- قوة وحيوية الأصفر

يعتبر اللون الأصفر من الألوان المبهجة جداً والتي تشع حيوية وتستطيع أن تضيف بدورها تضيف لمسات من الجاذبية والبهجة على أى تصميم، لذلك اذا كانت المساحات لديك صغيرة ومحدودة ننصحك بأستخدام اللون الأصفر فى تصميم منزلك، فسيغمرك بطاقة من الحيوية والبهجة والألوان الفاتحة الصريحة بدورها تعطى شغوراً بالأتساع على عكس نظيرها من الألوان الداكنة.

2- الرمادي الحيادي

 غرفة المعيشة تنفيذ Eightytwo Pte Ltd
Eightytwo Pte Ltd

FORESQUE RESIDENCES

Eightytwo Pte Ltd

اللون الرمادي من بالتة الألوان الحيادية، و التي تستطيع  بدورها تخلق شعوراً أكثر بالأتساع والمساحات بالأضافة إلى كون اللون الرمادي من الألوان التي تعطي لأي تصميم رزانة وأناقة، لكن يجب الحرص على اعتماداختيار الدرجات الفاتحة من اللون الرمادي حتى تعطي لمنزلك شعوراً جيداً بالمساحات.

3- ظلال خشبية

يعتبر الخشب من المواد التي تستطيع أن تثقل أى تصميم بالأناقة والبساطة، فهو من المواد الطبيعية المميزة جداً في التصميمات المعمارية، لذلك يمكنك الاستعانة به اذا كان تصميم مساحته صغيرة ومحدودة وسيعطيك لمسة من الدفئ والبساطة في منزلك.

4- الأسود دائماً وأبداً

 غرفة المعيشة تنفيذ THE INNER HOUSE
THE INNER HOUSE

Apartment Berlin Prenzlauer Berg

THE INNER HOUSE

الأسود دائماً وأبداً هو ملك الألوان فى التصميمات المعمارية الذي يمكن أن يستخدم بطريقة مبتكرة فى المنازل الصغيرة ليجعلها تبدو مريحة أكثر، ربنا تتعجب لذلك لكن حقاً اللون الأسود من الألوان الأنيقة جداً والتي تعطي لمسة من الجاذبية في المنزل، لكن يجب دمجها مع ألوان فاتحة حتى تعطيك تصميم مميزم فكما نرى هنا استعان المصمم بطلاء جدران من اللون الأسود وأضاف لمسات من اللون البيج الداكن والأبيض ليضيف مزيد من الأناقة والجمال .

5- البرتقالي الكراميل

 غرفة المعيشة تنفيذ homify
homify

Wohnzimmer

homify

5- البرتقالي الكراميلمن الألوان المميزة جداً في التصميم فهو يشبه كثيراً للون البرتقالى لكن بدرجة داكنة، لون مبهج ومميز جداً في الديكورات ويعطيك لمسة من الراحة عند وجوده فى التصميم فهو يعتبر من الألوان الدافئة. يمكنك دمجه مع الخشب أو مع الألوان الحيادية كالأبيض والبيج الفاتح.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 تصميمات مبتكرة للسفرة الصغيرة والعملية

شاركنا برأيك هل أخجبتك تلك الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم