10 أفكار رائعة لخزانة مرتبة دائما ..

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 أفكار رائعة لخزانة مرتبة دائما ..

آية منير آية منير
 غرفة الملابس تنفيذ Flavia Case Felici
Loading admin actions …

خزانة مرتبة !! قد تظن أن الأمر في غاية الصعوبة، ولكن اليوم سنكتشف معا حيل بسيطة عند تصميم خزانتك وإعادة ترتيبها ستساعد في إنهاء المهمة على اكمل وجه، بل وبالتأكيد ستجعلك تحافظ على ترتيب خزانتك دائما وبكل سهولة تحصل على ما تريد، 10 أفكار رائعة لخزانة مرتبة دائما، نتمنى لكم قراءة ممتعة ..

1. الترتيب حسب الاستخدام ..

حسب استخدامك رتب ملابسك، فإن كنت تحتاج للملابس الرسمية كل يوم يجب عليك أن تضع ذلك في اعتبارك وإن كنت لا تفعل، فلا تضعها في المقدمة حتى تحافظ على رونقها وتسمح لنفسك بأن تصل لما تستخدمه أكثر بسهولة ..

2. الأدراج والرفوف

الادراج ذات أهمية لا تقل عن الرفوف، ولكن استخدامنا لها قد يجعلها عبء وثل في تنظيفها، حافظ على ترتيبها دائما وتثبيت استخدام واحد لكل درج حتى تسمح لنفسك بسهولة فرز محتوياتها وترتيبها من أول وجديد ..

3. فصل المستخدم عن غير المستخدم من قبل ..

عليك أن لا تعود بملابسك المستخدمة مرة أخرى لدولابك، هذا ما قد يجعل الأمر غاية في الفوضى، اصنع شماعة أو مكان خاص بملابسك التي ستعيد استخدامها مرة أخرى ..

4. الشتاء والصيف ..

افصل ملابس الصيف عن الشتاء واجعل لدولابك مساحة تخزين مفصولة بعيد عن متناول يدك حتى تحافظ على ترتيبه دائما ..

5. تنسيق وترتيب ..

يمكنك تنسيق القطع المتشابهة من حيث اللون والتصميم والاستخدام وترتيبهم معا لتجعل وصولك إليهم أسهل وإعادة ترتيبهم أكثر مرونة ..

7. استغل المساحة تماما ..

إن كنت بصدد تصميم دولابك، لا تترك المساحة المتاحة دون استغلال ذكي، بل كل شبر سيخلق لك مكان جديد للتزخين ربما أو للاستخدام اليومي ..

8. إمكانيات جديدة ..

كل يوم تظهر إمكانيات جديدة تسمح بترتيب دولابك وسهولة استخدامه، مثل الشماعات المتحلة والأرفف الدوارة والأدراج الساحبة، كل هذا يساعدك كثيرا في تصميم خزانة مرتبة دائما ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم