غرفة الميديا تنفيذ Con Contenedores S.A. de C.V.

6 أخطاء عليك تجنبها عند تصميم منزلك في العام الجديد

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

منذ بضعة أيام، بدانا العام الجديد، وبالنسبة للبعض، هذا يعني إمكانية تأثيث منزل جديد أو تجديد المنزل الخاص بهم. بالطبع، كل واحد منا حر في تأثيث المنزل، وفقا لذوقه واحتياجاته الشخصية، ولكن في أي حال، يجب علينا ألا ننسى أبدا أن البيت هو المكان الذي يجب أن نشعر فيه بالاسترخاء والراحة، وحيث ينبغي أن يعبر عن الأثاث شخصيتنا. 

لذلك، قبل اتخاذ القرارات والقيام بالمشتريات،  ينبغي لنا أن نضع في الاعتبار المبادئ التوجيهية، التي تملي معظمهم من الحس السليم، وسيكون من الجيد أن تحترم نصائح خبراء التصميم الداخلي، حتى لا تصل إلى بعض الأخطاء التي يمكننا أن نتجنبها. وفيما يلي بعض الأمثلة…

1. الجدران العارية

من الواضح أنه عندما يتعلق الأمر بتأثيث منزل، فإن أول شيء يجب التركيز عليه هو الحاجة إلى العيش فيه. الزينة هي بالتأكيد ليست أولوية، ولكن الجدران العارية غير المزينة تجعل البيئة كلها حزينة. الديكورات، في الواقع، تعمل على إضفاء نوع من الفرح، وسط نغمات محايدة ورصينة، أو لتضيف مجموعة حية وملونة. وباختصار، فإنها تعمل على تحقيق توازن اللون وإضفاء الطابع الشخصي على البيئة.

2. تأثير زمني

 Multimedia room تنفيذ TV WALL Designmöbel
TV WALL Designmöbel

TV WALL Curve – Pencil-Line Schwarz-Braun/ Hochglanz Weiß

TV WALL Designmöbel

بالطبع، لا يمكن لأحد أن يشكك في الأذواق الشخصية، لذلك إذا كنا نحب شيئا ونريد إبرازه في ديكورات المنزل، فهذا على ما يرام، ولكن بعض الأثاث، قد تبدو ذو مظهر مبالغ فيه، وغير محبب النظر إليه، أيضا، في وقت قصير، قد يكون عفا عليها الزمن وانقرضت صيحتها!

3. توظيف الديكورات بشكل صحيح

صحيح أن الزينة واللوحات والحلي يمكن استبدالها بسهولة، ولكن دعونا لا ننسى أنها تعمل على جعل البيئة أكثر جاذبية وتحقق التوازن الكلي. ولذلك ينبغي أن يكون الاختيار يهدف إلى تحقيق التوازن بين اللمسات البصرية، وملء أي فراغات، وإعطاء الحيوية والشخصية في العموم، وأيضًا يجب أن تكون اللوحة التي ت زين الجدار ذو إطلالة ممتعة، وليس أن تجلب الاكتئاب.

4. عدم التوازن

ليس فقط الألوان ولكن أيضا توزيع الأثاث والاكسسوارات يجب أن يكون متوازن. في هذه الحالة، نرى جدار مع الكسوة الخشبية، مرآة كاملة الطول، والتلفزيون، والأثاث، والحلي، وعلى الحائط الآخر، اثنين من المربعات الصغيرة. وعادة ما يكون التوازن بين الكامل والخالي، ولكن في هذه الحالة توزيع العناصر في غرفة المعيشة غير متناسق.

5. بيئة باردة جدا

 مطبخ تنفيذ B.loft
B.loft

Vista geral zona copa

B.loft

المطبخ الحديث والوظيفي، والمجهز تجهيزا كاملا، مثالي لأولئك الذين يحبون طهي الطعام، والأبيض هو لون مشرق من شأنه أن يخلق شعور بالنظام والنظافة. ولكن المطبخ يجب أن يكون بيئة مليئة بالترحيب والتي تحفز المزاج الجيد وتشجع على العيش المشترك، وليس نوعا من المختبر العلمي البارد، العقيم والخالي من الطابع شخصي.

6. الزينة الزائدة

على الرغم من أنها قد تبدو للبعض جميلة وأنيقة، إلا أنه ينبغي ألا تكون الزينة مبالغ فيها أبدًا،  خاصة في بعض الغرف. الحمام على سبيل المثال هو غرفة حيث يجب أن يبعث تصميمه على الشعور بالاسترخاء، ويشجعنا على تكريس بعض الوقت لرفاهيتنا  خاصة إذا كان الحمام ليست ذو مساحة كبيرة، والزينة والمرايا، والأسطح اللامعة والعاكسة يمكن أن تكون مصدر ازعاج وتخلق وجهة نظر مربكة بدلا من الاسترخاء.

لمزيد من النصائح والأفكار الديكورية الملهمة، تفضل بقراءة المقال التالي، 5 ألوان ستساعدك في تنظينم منزلك بسهولة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم