غرفة المعيشة تنفيذ CONTRASTE INTERIOR

9 ألوان رائعة لغرفة معيشتك الصغيرة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

أي لون يسمح لك بجعل غرفة المعيشة الصغير تبدو أكبر؟

من الواضح أن الإجابة هي الأبيض! حسنا، فإن الخيار واضح تقريبا ولكن ثق بنا! انها ليست الإجابة الوحيدة… هناك ألوان أخرى مثيرة للاهتمام، والتي بغض النظر عن نوع الغرفة، لن تتسبب أبدًا في جعلها تبدو أصغر من حجمها، أو حتى تظهر بحجمها الطبيعي، بل ستعمل تلقائيًا على منحها اتساعًا بصريا وهميا.

في مقال اليوم من هوميفاي، سوف نؤكد على أن غرفة المعيشة هي مكان الاسترخاء والاستمتاع بالوقت سواء وحدك أو مع الأصدقاء، وذلك من خلال اختيار لون جيد للجدران يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الأجواء العامة، لذلك كن على استعداد لاكتشاف 9 اقتراحات لتعزيز مساحة الغرفة الصغيرة الخاصة بك.

1. الأزرق الداكن

حذرنا الكثيرون من مدى خطورة استخدام الألوان الداكنة في المساحات الصغيرة، ولكن تذكر أنه إذا طبقت بشكل جيد، يمكن أن تكون هذه النغمات رائعة حقا. نحن نقدم هذا المزيج من الأزرق الداكن مع بعض لهجات الأصفر والأبيض ولكن تم إيلاء اهتمام وثيق للأثاث والاكسسوارات. تفضيل الألوان المحايدة من أجل عدم ازدحام الفضاء.

2. الفيروز ي والاخضر المائي

 غرفة المعيشة تنفيذ Ayuko Studio
Ayuko Studio

Sesja dla JT Grupy

Ayuko Studio

في بعض الأحيان اللوحة طلاء واحد أو اثنين من الجدران مع ألوان مختلفة، حيث يمكن أن يكون حلا ممتازا لتقسيم المساحات الصغيرة بصريا، وتجنب إضاعة مساحة ثمينة في الجدران والممرات.

3. الأحمر الصارخ

 غرفة المعيشة تنفيذ Clean Design
Clean Design

Living Room

Clean Design

لون آخر فعال جدا هو الأحمر، ومن المتعارف عليه أنه يجلب طاقة كبيرة إلى الفضاء ويسمح بتعزيز الأثاث الأبيض والاكسسوارات في نغمات محايدة. باستخدام لهجة مختلفة – عادة بيضاء – لسقف الغرفة الخاصة بك، وتوسع بصريا المساحة بأكملها.

4. البيج واللمسات الخشبية

هناك طريقة جيدة لتوسيع مساحة صغيرة في المنزل الخاص بك، وهي العمل على تداخل الجدران المضادة. في هذه الحالة، استخدمت لهجة محايدة من البيج والجدار الخشبي ليس فقط لخلق تأثير الديناميكية دون شغل المزيد من المساحة، ولكن قبل كل شيء، لجعل الغرفة دافئة جدا ومليئة بالترحيب.

5. رمادي وأبيض

مزيج التاثيرات البصرية الخالدة، والمناسبة لكل المساحات الحديثة، وتلك التي تم تصميمها مع قدر كبير من الذوق الكلاسيكي. تأمل هذا المثال والتناسق في توزيع الألوان في غرفة المعيشة، بين الأثاث والجدران وحتى قطعة السجاد!

6. الأخضر المضيء

إذا كنت تعيش في مكان دافئ وغرفتك لديها ضوء طبيعي جيد يمكنك اختيار لمسة استوائية جديدة وجعل الجدار ينتعش باللون الأخضر الجيري.

7. أبيض مع أبيض

إذا كنت تحب الأبيض، ولديك الشجاعة الكافية للحصول على نظرة أحادية اللون في الغرفة بأكملها، من الأرضيات، إلى الجدران، من خلال الأثاث والستائر، فسوف تحصل على مساحة واسعة، نضرة ومشرقة.

8. لون النبيذ

هذا الاقتراح الجديد وغير العادي هو بلا شك أنيق ومصقول، إذا كان اختيارك لون النبيذ جنبا إلى جنب مع نغمات محايدة، فإنها محاولة لاسعاد نفسك. فقط تأمل كم البهجة والأناقة التي يشع بها هذا الجدار!

9. ألوان الباستيل

ظهرت ظلال الباستيل في عام 2017، ولكنه يبدو أنها ستستمر معنا في العام الجديد 2018، فالجميع يحب تلك النغمات الناعمة، ويتمنى الحصول عليها في منزله، لأنها تعزز أناقة المفروشات مع طعم بسيط وحديث… إنها فقط الكمال!

لمزيد من الأفكار والنصائح الديكورية، تفضل بقراءة المقال التالي، 20 فكرة للجدران الحجرية في منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم