غرفة المعيشة تنفيذ Ysk Tadilat

جمال النمط التركي في تصميمات غرف معيشة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

تعتبر غرفة المعيشة واحدة من أهم غرف المنزل، فمن الواضح من مسماها أنها تعنى معيشة الأسرة وأفرادها معاً، فهى حقاً  تعتبر من أكثر الأماكن التى يجتمع فيها  أفراد العائلة معاً، لذلك نحن اليوم فى هوميفاى سنعرض عليك بعض التصميمات لغرف معيشة على النمط التركي بأسلوب دافئ ومميز، تجعل من تلك الغرفة حقاً مكان لمعيشة العائلة فى دفئ وهدوء.

1- غرفة معيشة غاية في الرقي

نرى هنا تصميماً  أنيقأً و مميز لغرفة معيشة جذابة على النمط التركي، استعان المصمم فيها بنغمات باللون الأبيض الحيادى فى تصميم الغرفة بالكامل واختيارات الأثاث، وأضاف لمسات من اللون الأسود الكلاسيكى فى تصميم رائع للجدران من الحجر.

2- تفاصيل مخملية

لعبت التفاصيل المخملية جمال واضح في تصميم هذة الغرفة كما نرى، فهناك الطبيعة المحيطة للمنزل التى اطلت من النافذة، مع التصميم الكلاسيكى المفعم بلمسات عصرية خلقا جمال وجاذبية واضحة، بالأضافة إلى التصميم السقف الغير التقليدى الذى اعتمد فيه المصمم على رسومات هادئة من الخشب والأسمنت.

3- البساطة عنوان الجمال

 غرفة المعيشة تنفيذ Ysk Tadilat
Ysk Tadilat

Daire Tasarımı

Ysk Tadilat

أما هنا فنحن على موعد مع تصميم أخر لغرفة معيشة مليئة بالبساطة والتفاصيل الحيادية المليئة بالأناقة، اللون الأبيض هيمن بالكاملعلى الغرفة مع لمسات جذابة من اللون الأسود فى السجاد وبعض تفاصيل الديكور بجانب بعض النغمات من اللون العسلى للأثاث

4- تفاصيل خاصة

ما أجمل التفاصيل ؟وما أجمل أمتزاج التفاصيل الجذابة مع الديكورات الرائعة لغرفة المعيشةـ والأندماج اللونى الذى خلقه المصمم فى تلك الغرفة أضافا الكثير من الجمال على تصميم الغرفة بالكامل.

5- بعيد تماماً عن التقليدية

 غرفة المعيشة تنفيذ Decora

في التصميم خالي من التقليدية وبعيد عنها كل البعد، صممت غرفة المعيشة تلك بطريقة غير تقليدية بالمرة. استعان المصمم في تصميمها بألوان وتفاصيل مختلفة أضافت على الغرفة الكثير من الجمال وجعلتها مميزة لمحبى التصميمات الغير تقليدية المليئة بالكلاسيكية.

6- كلاسيكية مفرطة

عشاق الكلاسيكية والأناقة أين أنتم؟؟! إذا كنت من محبي  الكلاسيكية فسوف تغرم بتصميم تلك الغرفة، فقد اعتمد المصمم على تعزيز اللمسات الكلاسيكية الفخمة من ديكورات وأثاث حتى استخدامه للألوان فى تصميم تلك الغرفة.

7- تفاصيل

تفاصيل الديكور إذا تناغمت معاً بشكل جذاب يمكنها أن تعطيك تصميماً رائعاً، مثل تصميم تلك الغرفة الذى اعتمد فيها المصمم على عناصر الديكور والألوان الجذابة.فالألوان المبهجة يمكنها أن تصنع جمالاً واضحاً فى منزلك كما نرى في تصميم هذة الغرفة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: كيف تقوم بتقسيم غرف منزلك المفتوحة من جديد

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم